الرجل العنكبوت ليس أسطورة | فيديو | صور

0

إذا لم تشاهد بعد الفيديو الذي انتشر مؤخرًا للشاب المتهور الذي يتسلق البنايات الشاهقة الارتفاع ويسير على حواف هذه البنايات وهياكلها المعدنية، ففي الغالب أنك سترغب برؤيته بعد معرفة المزيد عن موستانغ وونتيد “Mustang Wanted”.

عمل الشاب الأوكراني الذي يحمل لقب Mustang Wanted  (اسمه الحقيقي مجهول تمامًا) ويبلغ من العمر 27 عامًا سابقًا كمستشار قانوني قبل أن يتفرغ لهوايته، وهي تسلق البنايات الشاهقة الارتفاع في مواقف تهدد حياته بكل معنى الكلمة، وأخذ صور وفيديوهات غاية في الروعة ونشرها على شبكة الإنترنت، حيث أصبح يمتلك قاعدةً جماهيريةً كبيرة تترقب نشاطاته المتهورة.

يهوى Mustang Wanted منذ صغره الألعاب والنشاطات الخطيرة؛ فقد كان يمارس فن القتال البرازيلي “الكابويرا” في طفولته، ويمارس رمي الفؤوس! اليوم يغذي المتهور الأوكراني شهوته للأدرينالين بتسلق البنايات شاهقة الارتفاع والقيام بحركات بهلوانية أشهرها تداولًا على الإنترنت فيديو يظهر فيه وهو يقوم بالتعلق بيدٍ واحدة من على رافعة على ارتفاع 150 متر !

الاسم الحقيقي لهذا الشاب مجهول تمامًا، والسبب أن الشرطة هي أكبر عائق أمامه، فقد تم اعتقاله عدة مرات أو على الأقل إعاقته عن القيام بنشاطه المتهور الذي يُعتبر مخالف للقانون، أما الخوف أو حتى خطر الموت فلا يمثلان أي عائق للاستمرار بألعابه المجنونة حيث يقول: “الموت ليس أسوأ شيء ممكن أن يحصل لك، كل إنسان مصيره الموت لكن ليس كل إنسان يحيى كما يريد”.

إليكم مجموعة من الصور والفيديوهات للمتهور الأوكراني Mustang Wanted

 

موستانغ وونتد

 

صفحة Mustang Wanted على الفيسبوك: https://www.facebook.com/mustang.wanted.25

اقرأ أيضاً: صور مصر عبر الزمن: 45 صورة مميزة لمصر من سنة 1800 لـ 2017

0

شاركنا رأيك حول "الرجل العنكبوت ليس أسطورة | فيديو | صور"