أبرز هوايات زعماء العالم في الفنية (12 صورة)

0

هذا الألبوم يحتوي على هوايات زعماء العالم واهتماماتهم الموسيقية والفنية المتنوعة ما بين الرقص والعزف والغناء، اقرأ أيضًا

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يزور مهرجان ترفيهي بمدينة سارانسك بروسيا، 19 يوليو/ تموز 2007.

 

بوتين

مستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل تغني مع الأطفال خلال فعالية عامة في حديقة “كانسيلري” في برلين، 23 أغسطس/ آب 2009.
ميركل

الرئيس الأمريكي بيل كلينتون يلعب على الآلة الموسيقية ساكسوفون بلوس أنجيلوس، 3 يونيو/ حزيران 1992.

كلينتون

الرئيسة الأرجنتينية كريستينا كريتشنر ورئيس أوروغواي جوزي موجيكا ورئيس فنزويلا نيكولاس مودارو يرقصون بينما رئيسة البرازيل تصفق لهم، 29 يوليو/ تموز 2014.

رؤساء

رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف يشارك في الرقصة التقليدية الشيشانية، الشيشان.

رؤساء

المرشح للانتخابات الرئاسية وسيناتور الأمريكي جون كيري يلعب على الغيتار على متن طائرته، وذلك خلال رحلة حملته الانتخابية، 9 مارس/ آذار 2004.

رؤساء

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يلعب على البيانو خلال مهرجان خيري للأطفال المصابين بمرض السرطان في مدينة سانت بطرسبرغ، 10 ديسمبر/ كانون الأول 2010.

بوتين

الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وزوجته هيلاري كلينتون يرقصان سوياً خلال الحملة الانتخابية الرئاسية، نيوجيرسي، 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 1992.

كلينتون

الرئيس الأمريكي جورج بوش (الابن) والسيدة الأولى لورا بوش يؤديان رقصة مع فريق موسيقي أفريقي بحديقة روز بالبيت الأبيض، واشنطن، 25 إبريل/ نيسان 2007.

بوش

المرشحة للانتخابات الرئاسية من الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون ترقص مع فنان ألدي جي ستيفين خلال فقرة استراحة في البرنامج التلفزيوني “إيلين ديجينيريز شو”، 8 سبتمبر/ أيلول 2015.

كلينتون

الرئيس الأمريكي باراك أوباما يرقص “التانغو” خلال مأدبة طعام مع الرئيس الأرجنتيني موريسيو ماسري، بوينس آيرس، 23 مارس/ آذار 2016.

اوباما

0

شاركنا رأيك حول "أبرز هوايات زعماء العالم في الفنية (12 صورة)"

أضف تعليقًا