مهرجانات مدهشة تستحق الطيران إلى الخليج في فبراير ومارس!

1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

غنائية، ثقافيّة، مدهشة، صاخبة شبابيّة وأخرى للعائلات مثالية، في جميعها تسود أجواء كرنفالية!

من الكويت مرورا بدبي ووصولا الى الشارقة، فبراير أعد لك الأجمل من خلال مجموعة من أهم مهرجانات العالم العربي التي لن تقاوم رغبتك في الطيران إلى أحدها بمفردك، مع الأصدقاء أو مع العائلة لا تفوت عروض طيران الخليج على ويجو التي تنتظرك للمقارنة والاختيار من أجل الحجز والمشاركة، لكن قبل ذلك، اختر المهرجان المحبب لديك للاستعداد جيدا للاحتفالية:


المهرجان: هلا فبراير 2019

الموعد: ١ – ٢٢ فبراير

المكان: السالمية، الكويت

الكويت مهرجان هلا فبراير

تتألق الكويت بأبهى صورها من حيث جمال الطبيعة واعتدال الجو، وتأتي فعاليات هذا المهرجان وحفلاته الغنائية لتضيف بعدا غاية في المتعة والتشويق لغنى الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية وأنشطة التسوق المرافقة للمهرجان.

وهذا العام، 7 حفلات غنائية ل13 من عمالقة الغناء العربي هي بلا شك عودة مميزة لمهرجان هلا فبراير الكويت هذا العام. في 1 فبراير وبأجواء كرنفالية واستعراضات خاصة سينطلق المهرجان، وسيحيي الافتتاح المطرب محمد عبده، تليه حفلات مميزة لثنائيات من المطربين:عبد الله رويشد، وشيرين عبد الوهاب، رابح صقر ونبيل شعيل، ماجد المهندس ونجوى كرم، مطرف المطرف وأصالة، حسين الجسمي وانغام، عبادي الجوهر ونوال الكويتية. كرنفال الافتتاح الاستعراضي يتم على امتداد شارع سالم المبارك في السالمية، لا تفوتوا خصومات الرحلات وعروض التسوق الخاصة وتوزيع الكوبونات ومختلف السحوبات والجوائز.


المهرجان: ريد فيست DXB

الموعد:  ١٤ – ١٥ فبراير

المكان: مسرح مدينة دبي للإعلام

ريد فيست DXB

عشاق موسيقى الروك والبوب والموسيقى الإلكترونيّة على موعد مع مهرجان الموسيقى الأكبر في دبي “ريد فيست دبي” الذي يعود هذا العام في دورته السادسة باستضافة “فيرجن راديو” ومسرح مدينة دبيّ للإعلام على مدار يومين متتاليين وبمشاركة مجموعة من أشهر النجوم العالميين من بينهم  “ماكلمور”،”كاميلا كابيلو”، “جاكس جونز”، ودي جي “سنيك” و”جي-إيزي”.

في أجواء دبي الساحرة هذا الشهر، استمتع بالاستعراضات في الهواء الطلق، ولا تفوت جولة بين أكشاك الطعام ومختلف الأنشطة التفاعلية والترفيهية في محيط المرجان.


المهرجان: مهرجان أضواء الشارقة 2019: رحلة أضواء

الموعد: ٦ – ١٦ فبراير   

المكان: مواقع عدّة، الشارقة

مهرجان أضواء الشارقة 2019: رحلة أضواء

تنطلق فعاليات مهرجان أضواء الشارقة في دورتها التاسعة مع نخبة من الفنانين العالميين لتتلألأ مدينة الشارقة بالأضواء الملوّنة على مدار 9 أيام في فبراير.

هذا الحدث الحماسيّ يعزز مكانة فنّ الرسم بالضوء ويبهر المشاركين كل عام ببراعة الدمج بين الصورة والموسيقى. تجربة إبهار فريدة و 21 عرضا خاطفا للأنفاس موزعة على أشهر المعالم والمباني التاريخية منها مسجد النور، واحة النخيل، مسرح قلب الشارقة، حصن الشارقة، بحيرة خالد، دار القضاء، قلب الشارقة وغيرها، جميعها مصحوبة بالأنشطة والجولات الفنية والثقافية التي ستسحر كل العائلة،  تنقل بينها بواسطة الباص الخاص بجولات المهرجان.


المهرجان: مهرجان طيران الإمارات للآداب 2019

الموعد:  ١-٩ مارس

المكان: مواقع عدّة، دبي

مهرجان طيران الإمارات للآداب

يعود مهرجان الإمارات للطيران في دورته الحادية عشرة ليعزز مكانة التعليم وينشر قيم الحوار البناء، ويشجع حبّ القراءة من خلال أنشطة وفعاليات مهرجان طيران الإمارات للآداب الموزعة على عدد من الأماكن مركزها فندق إنتركونتيننتال، دبي فستيفال سيتي حيث تعقد فعاليات برنامج المهرجان الرئيسي وفعاليات اليوم الدراسيّ. لا تفوت المشاركة في هذا الحدث الذي يقصده أهم الكتاب والباحثين والأطفال قبل الكبار من مختلف الشرائح الثقافية من جميع أنحاء العالم للثقافة والترفيه.


المهرجان: مهرجان دبي للمأكولات

الموعد : ٢١ فبراير – ٩ مارس

المكان: مواقع عدّة، دبي

مهرجان دبي للمأكولات

فعاليات “سوق المزارعين” في موسمه العاشر المستمرة حتى ١ مارس في “باى أفنيو” هي ليست كل شيء تقدمه دبي في مجال الطعام؛ ففي ٢١ فبراير ستنطلق نشاطات مهرجان دبي للمأكولات الذي يسمح للمتواجدين في دبي باكتشاف المطابخ العالمية من خلال تذوق أطباقها المحلية وتعلم طهيها وكذلك الاستمتاع باستعراضات الطهي بأجواء غاية في الإثارة والتشويق وذلك في مختلف أنحاء دبي، لعشاق الطعام والسياحة الكولينارية لا تفوتوا الخصومات المذهلة على الوجبات في مجموعة من المطاعم الراقية خلال أيام المهرجان، وكذلك ورش تعلّم الطبخ على يد أمهر الطباخين العالميين.

شتاء الخليج العربي الساحر، هو الموسم السياحيّ الأجمل والأنشط من شهور العام، انتهز العروض على رحلات الطيران إلى دبي، الشارقة أو الكويت وذلك للمشاركة في أحد المهرجانات والاستمتاع بأجوائها الاستثنائية التي ستخطف أنفاس كل أفراد العائلة بأقل تكلفة.

نتطلع لتشاركنا رأيك فيها أو ترتيباتك للاستمتاع بهذه الأجواء!

شاركنا رأيك حول "مهرجانات مدهشة تستحق الطيران إلى الخليج في فبراير ومارس!"

  1. Ghada Essam

    مهرجان ينبع للزهور
    الموعد من 29 فبراير حتي 30 مارس
    المكان بحديقة المناسبات في ينبع الصناعية بالمملكة العربية السعودية.
    منذ عاميين حطم المهرجان موسوعة جينس.
    من أكبر المهرجانات بالمملكة والدخول بالمجان, كما يعمل فترتين بالصباح والمساء, تم رفع الطاقة الإستيعابية لمسرح الفعاليات به, كما أنه سيكون أكبر تجمع لسلاسل المطاعم المشهورة بالمملكة.

أضف تعليقًا