7 تجارب طيران تنفرد بها دبيّ.. فأيها الأجمل؟  

تجارب طيران دبي
0

عند الحديث عن دبي.. فإن الطيران لا يقتصر على كونه مجرد وسيلة نقل فحسب! بل يتعدى ذلك مرتديا أجنحة المغامرة ليجعلك تحلق في عوالم من المتعة، الجرأة والأدرينالين وتعيش لحظات كما لو أنك في أحد مشاهد أفلام هوليوود.

في حين يواجه الكثيرون صعوبة الاختيار بين الأنشطة في دبي، يعتبر الطيران فيها تجربة ساحرة جديرة بالاهتمام، حلّق معنا بين مختلف التجارب وحدّد بنفسك أيّها الأجمل:

تجربة الطيران من وإلى دبيّ  

لا غرابة في أن يرتبط اسم دبي عند المسافرين من شتى أنحاء العالم بتجارب الطيران فيها، كيف لا وفيها مطار دبي الدولي أهم مركز جوي في الشرق الأوسط والخليج العربي، مصنف بين أفضل عشر مطارات في العالم وأسرعها نمواً،  يستقطب حاليا أكثر من 115 شركة خطوط جوية تغطي ما يفوق المائة وجهة وتخدم أكثر من 90 مليون مسافر سنويا.

موقع حجز ويجو Wego

زيارة لموقع Wego ستمكنك من الاطّلاع على أقوى عروض فلاي دبي والخطوط الجوية الشهيرة الأخرى، خلال البحث لا تفوت استخدام الفلتر لتسهيل عملية المقارنة بين جميع الرحلات في مكان واحد.

مغامرة الطيران: آي بايلوت

تجربة الطيران في دبي

آي بايلوت – تجربة افتراضية تمنحك محاكاة واقعية للطيران تقود خلالها طائرة بوينغ  737NG أو طائرة إيرباص A380، وتكون أنت الطيار الأساسي داخل قمرة مجهزة بالكامل تماما  ومؤثرات تشعرك أنك تقود الطائرات الحقيقية، ويتم ذلك تحت اشراف نخبة من الطيارين المحترفين. يتواجد المكان في دبي مول، طريق المركز المالي، وهو يستقبل الزوار يوميا حتى ساعات متأخرة.

مغامرة الطيران: آي فلاي دبي

الطيران المائي دبي

مركز الطيران الداخلي الاول في دبي، يمنحك تجربة القفز المظلي الفريدة من نوعها داخل مكان مغلق، تجاوز مخاوفك من الطيران الحقيقيّ واعتمد الجرأة لتعلم مهارة فريدة في زيارتك المقبلة الى دبي. يتواجد المكان في ماجيك بلانيت سيتي سنتر مردف.

جولة الطائرة المروحية فوق دبي

هليوكوبتر دبي

استقلال الهيليكوبتر لمدّة 25 دقيقة والقيام بجولة في سماء دبي لرؤية ما وراء ناطحات السحاب واستكشاف مجموعة من أجمل المعالم المذهلة. ومن أبرز معالم هذه الجولة خور دبي وملعب الإمارات للجولف ومسار سباق الجمال ومضمار ند الشبا. تواصل مع أحد مواقع الحجز للتعرف على نقاط الانتظار الموزعة في مختلف فنادق دبي، ولترتيب الحجز مسبقا.

تجربة سكاي دايف دبي

سكاي دايف دبي

حلق في سماء دبي برفقة أحد مدربي “سكاي دايف” لتستمتع بتجربة لن تتمكن من نسيانها مطلقًا، ستتجاوز رهبة السقوط الحر وتتمكن من الطيران بعد فتح المظلة، قل وداعا للخوف التحكم بالطيران حتى الهبوط بدقة.

جولة بالطائرة المائية

على متن طائرة مائية ولمدة 25 دقيقة تنطلق من منتجع وسبا جبل علي للغولف أو خور دبي، ابدأ مغامرة مذهلة وشاهد الأيقونات الأجمل في دبي مثل برج خليفة وجزر نخلة جميرا وبرج العرب، ثم استمتع بهبوط مميز على مياه هادئة من الخور، انه حتما إحساس لا يُنسى.

المنطاد الصحراوي

منطاد دبي

يعد المنطاد إحدى تجارب الطيران السياحية اللطيفة، وهو لا يتطلب مخاطرة كبيرة، التحق باحدى المجموعات وتذوق جمال الصحراء المذهلة مستمتعا بالهواء الطلق ومشهد الغروب الخاطف للانفاس.

حلّق فوق مياه الخليج العربيّ، بين الأبراج المذهلة أو فوق صحراء دبيّ في إحدى تجارب العمر المدهشة، ذكريات كهذه لن تحصل عليها في رحلة إلى وجهة عاديّة، إنها حقا مذهلة!

شاركنا تجربتك في مغامرة طيران مشابهة قمت بها في دبي أو إحدى الوجهات المثيرة حول العالم.

0

شاركنا رأيك حول "7 تجارب طيران تنفرد بها دبيّ.. فأيها الأجمل؟  "