رحلات مصر في الشتاء أجمل.. فماذا ينتظرك بالقاهرة؟

رحلات مصر
2

أن تكون مسافرًا إلى مصر، يعني أنّك على موعد مع النيل والأهرامات والمتاحف والمكتبات. وأن تكون مسافرًا إلى مصر في الشتاء، يعني أنك على موعد مع المعارض، الأسواق والمهرجانات. سيما ان درجات حرارة لطيفة نهارا باردة ليلاً تسود الأجواء، قد لا تكون الفترة الأفضل للسباحة إلا أنها الأمثل للسياحة براحة وزيارة أجمل المعالم بعيدا عن الازدحامات الخانقة وصفوف الانتظار الطويلة.

ويجو

القاهرة العاصمة، أهم المدن التي تجدّد عرسها فنيّا وثقافيًّا؛ تمنحك زيارتها متعة استثنائيّة وتوفيرا غير مسبوق سيّما أن رحلات مصر للطيران المتاحة على Wego إلى جانب العديد من الخطوط الجويّة الرائدة توفر عروضا حصرية هي الأقلّ سعرا مقارنة بالمواسم الأخرى. استفد من المزايا السابقة واكتشف أجمل ما ينتظرك في القاهرة:

أضواء، أسواق وعروض نارية

اضواء مصر

تتحول القاهرة إلى جوهرة متلألئة خلال احتفالات استقبال العام الجديد، تتزين الميادين، برج القاهرة، الكنائس والشوارع الرئيسيّة بأضواء ساحرة وزينات ملونة، كما أن التسوق يغدو ممتعا بصورة لا تضاهى هذه الفترة مع ازدحامات أقل وأسعار أرخص مقارنة بموسم الذروة السياحيّ. أما عروض الألعاب النارية في ليلة رأس السنة وتحديدا منطقة البرج، ستبهرك بلا شك.

حفلات رأس السنة الموسيقيّة

حفلات مصر

لقاء مع المشاهير، وجبات طعام فاخرة، حفلات حصرية تستمر حتى ساعات الصباح الأولى من العام الجديد، هي إحدى الأنشطة المميزة التي تستضيفها فنادق القاهرة لتجعل من هذا الموسم فرصة ذهبية لعشاق الفن والموسيقى وممن يرغبون في حضور عروض حيّة والتفاعل مع مطربيهم المفضلين.

مسارات وجولات نهارية

متاحف مصر

في هذا الوقت من العام يمكنك أن تحظى بإطلالات مدهشة على جبال “سانت كاترين” أو جبل “موسى” لمشاهدة الثلوج والاستمتاع بأجواء شتوية مميزة.  لكن المدينة تقدم لك ما لا نهاية من المسارات النهارية، احرص على زيارة المتحف المصريّ كحرصك على زيارة منطقة الأهرامات ووسط البلد وبرج القاهرة الشهير.

أما جولة في الفلوكة عبر النيل الساحر، فتمكنك استكشاف المدينة من زوايا مختلفة تجعلك زيارتك تجربة يصعب عيشها في أي مكان آخر في العالم.

أوبرا وسينما عالمية

اوبرا مصر

بعد قضاء يوم كامل في اسكتشاف المواقع الأكثر شهرة في قائمتك للزيارة قد تشعر بالحاجة للجلوس قليلا والاستمتاع بمشاهدة فيلم جديد في إحدى دور السينما الموزعة على مختلف أحياء القاهرة، أما دار الأوبرا فهي تحيي الأمسيات الفنية الأرقى ببرامج شبه يومية تتنوع بين عروض محلية وعالمية  مرورا بحفلات الإنشاد الديني والصوفي مع اقتراب عيد الميلاد، أما احتفالات دار الأوبرا الخاصة بالكريسماس هذا العام من المترقب أن تبدأ في المسرح الكبير بالقاهرة يوم 13 ديسمبر تستمر على مدار ثلاثة أيام متتالية، تليها عروض الباليع بين 26 و 30 ديسمبر، ويقدم حفل أوركسترا القاهرة السيمفوني في ليلة رأس السنة.

معارض ثقافيّة

سيعود معرض القاهرة الدولي للكتاب مجددا ليتربع على قائمة اهم النشاطات الثقافية على صعيد العالم العربي وليس مصر فحسب؛ ينطلق المهرجان اعتبارا من 23 يناير المقبل، لذا اذا كنت من عشاق القراءة والإبداع لا تفوت المشاركة واصطحاب الأصدقاء أو الأبناء للاستمتاع بمختلف الفعاليات، ومن الجدير بالذكر أن جامعة الدول العربية ضيف شرف مشارك في فعاليات هذه الدورة.

الرحلات الجوية الى مصر والقاهرة هذا الشتاء، تعدك بتجربة ثقافية وفنية مختلفة بلا شك، تأكّد أن احتفالاتك، جولاتك وسهراتك ستكون أكثر عمقا وتميزا، وان رحلتك وإقامتك ستكون أكثر رفاهيّة وتوفيرا.

اقرأ أيضاً: للجريئين فقط! خدع لرحلات اقتصادية طويلة حول العالم

2

شاركنا رأيك حول "رحلات مصر في الشتاء أجمل.. فماذا ينتظرك بالقاهرة؟"