من نيوكاسل إلى بريستول: 5 مدن بريطانية لن تقاوم رغبتك في الطيران إليها الآن!

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

بعضها صاخبة وأخرى حالمة، بعضها غزيرة بالثلوج والأخرى معتدلة الأجواء، ولكل مدينة منها سحر خاص، ولذلك جمعنا لك 5 مدن بريطانية ساحرة، من نيوكاسل شمالا، مرورا بلندن وقلب انجلترا ومانشستر، ووصولا إلى بريستول في الجنوب الغربي، لن تقاوم رغبتك في الطيران إليها الآن؛ ارتد معطف الرحالة وقارن أسعار طيران الجزيرة على ويجو لتحظ برحلة بريطانية حالمة، اقتصادية وممتعة

نيوكاسل

السياحة في نيوكاسل

المعروفة بنيوكاسل أبون تايم، مدينة ميناء بهرة الجمال تحتل مكانة تاريخية ومعمارية فيكتورية فائقة وتحتل قلوب السياح القادمين إلى منطقة الشمال الشرقي. وجهة نابضة بالفن والموسيقى والحياة، غنية بالمسارح ومراكز التسوّق، وهي إحدى أهم مراكز البحث العلمي في المملكة المتحدة.

بين البلدة القديمة ومنطقة الميناء التاريخيّ، مشاهد خلابة ومذاقات ستجعلك تتمنى تكرار الزيارة. نيوكاسل انطلاقة لجولات سياحيّة إلى “جدار هادريان” ومنطقة “نورثمبرلاند” ومدينة “دورهام”.

لندن

السياحة في لندن

تجمع هذه المدينة الأيقونة الخاطفة لقلوب الملايين حول العالم بين أصالة القديم و وسياحيّة عصريّة ناطقة بالثقافة والفنون، ونابضة بكل جديد مفعم بالحيوية.

في لندن أنت على موعد مع مجموعة من أهمّ شوارع التسوّق والمسارح والمتاحف، وفيها لا حصر للتجارب المميزة التي ستغري الكبار والصغار بالبقاء لمدة أطول.

كوتسوولدز

السياحة كوتسوولدز

منطقة ساحرة على مفترق من المقاطعات في وسط غرب انجلترا وتحديدا على تلّ كليف إلى الشمال من شلتنهام، تتوسطها مدينة كوتسوولدز وتحيط بها مجموعة من القرى النموذجيّة والمنحدرات والتلال شديدة الجمال، يقصدها السيّاح للاستمتاع بطابع الريف الانجليزي العريق والتجوّل بين أزّقتها المرصوفة بالحجارة وببيوتها الفخمة المبنيّة التي تحيط بها الحدائق الزاهيّة.

مانشسترالسياحة في مانشستر

ثالث أكبر مدن بريطانيا وثاني أكثر المدن السياحيّة نشاطا بعد لندن، مدينة ميناء ساحرة في الجزء الشمالي الغربي من انجلترا، تشتهر بمعمارها الفريدة ومراكز التسوّق الفاخرة وملاعب ومتاحف كرة القدم؛ لنادي “مانشستر يونايتد” الحصة الأكبر في شهرتها. تزخر المدينة بمجموعة كبيرة من المرافق السياحيّة والترفيهيّة، وهي نقطة انطلاق مثاليّة لمجموعة من الجولات السياحيّة المميزة في بريطانيا.

بريستول

السياحة في بريستول

والتي تعني ” القريبة من الجسر”، مدينة ساحرة في الجنوب الغربي الانجليزيّ، جسر “كليفتون” المعلّق على نهر أفون منحها هالة خاصة الى جانب تميزها بعدد من الجامعات رفيعة المستوى، طبيعتها، متاحفها، مناخها المعتدل وإطلالاتها على المحيط الأطلسيّ عوامل تجعل من بريستول محطة مثالية لمحبي الجمال والباحثين عن الراحة والاستجمام بعراقة انجليزية.

شتاء انجلترا البارد، موسم سياحيّ نشط، واحتفاليّة استثنائية غنية بالزينات وأسواق الميلاد وبعروض الألعاب الناريّة المدهشة ليلة استقبال العام الجديد أما عشّاق التزلّج والرياضات الشتويّة فينتظرهم الكثير في مناطق عديدة.

معطف جيد، مظلة واستعداد للمغامرة هي كل ما تحتاج اصطحابه في الطريق إلى المطار، فهل أنت مستعد لتجربة بريطانية في هذه الأجواء؟ شاركنا رأيك!

شاركنا رأيك حول "من نيوكاسل إلى بريستول: 5 مدن بريطانية لن تقاوم رغبتك في الطيران إليها الآن!"

أضف تعليقًا