أهلا رمضان.. تعرّف على فنادق الذواقة في مكة المكرمة

فنادق مكة
0

6 أسابيع تفصلنا عن الموسم الرمضاني المقبل، الذي يحلم الملايين خلاله بأداء مراسم العمرة. عمرة في رمضان قد تصبح رحلة مرهقة وتتطلب من المسافر جهدا كبيرا سيما في التنقل وسط الازدحامات الخانقة في هذا الشهر أحد مواسم الذروة من كل عام؛ لذلك أطلعتنا الصديقة ضحى الحاج من أسرة wego على 6 من فنادق الذواقة في مكة المكرمة والتي يبحث مستخدمو التطبيق عنها بأعداد كبيرة هذا الموسم لموقعها المميز القريب من الحرم الشريف وتوفيرها لإطلالة على منطقة الصحن والكعبة المشرفة،  والأهم حيازتها على تقييمات عالية ورضا من النزلاء الذين قاموا بتجربة مختلف الخدمات والمرافق الفاخرة فيها:

فندق ساعة مكة فيرمونت

Makkah Clock Royal Tower – A Fairmont Hotel

فندق ساعة مكة فيرمونت

ليس لكونه على بعد 300م من الكعبة المشرفة فحسب، بل لأنه النقطة المحورية لمجمع أبراج البيت وتألقه كموقع رئيسي يفضي إلى الحرم، يعد فيرمونت مكة أحد أفضل الأماكن  للإقامة بها أثناء تأدية الحج والعمرة.

هذا العقار الملكي التابع لفندق فيرمونت هو أحد أطول المباني في العالم ويقع في وقف الملك عبد العزيز . بطبقاته الـ 76، وغرفه ال  1650 ذات الاطلالات المدهشة على الحرم ومصاعده الـ 56 تضاف إلى مجموعة فاخرة من المرافق والخدمات؛ استحق هذا الفندق تتويجه كأحد رموز الإقامة الملوكية وحسن الضيافة.

في فيرمونت الساعة أنت على موعد مع التصاميم المريحة والديكورات العصرية الفاخرة، تضم تسعة مطاعم وغرف اجتماعات، بالإضافة إلى مجمع تجاري ضخم ونادٍ صحي ومنطقة للتحضير للمناسبات والمؤتمرات.

بولمان زمزم مكة

Pullman Zamzam Makkah

وعلى بعد 400م من الكعبة المشرفة يتوج بولمان زمزم هو الآخر كأحد المعالم البارزة في مكة، أهله موقعه الرائع في مجمّع أبراج البيت – ضمن وقف الملك عبد العزيز –  قبالة بوابة الملك عبد العزيز ليكون وجهة محببة للباحثين عن إقامة مميزة من حيث قرب المسافة من الحرم وحُسن الضيافة والخدمة. يوفر بولمان زمزم ما يزيد على الف وثلاثمائة غرفة وجناحًا مختلفا جميعها مزودة بأثاث فاخر ووسائل راحة عديدة حديثة، بالاضافة الى المرافق الفاخرة التي يتميز بها، كما يوفر مجموعة كبيرة من الغرف ذات الإطلالات المباشرة على الكعبة.

مكة سويس أوتيل  

Swissotel Makkah

بولمان زمزم مكة

فندق عصري من فئة الخمس نجوم يتمتع بإطلالة ساحرة على الكعبة والمسجد الحرام بأكمله، وهو أحد فنادق مجمع أبراج البيت الفاخرة التي تتمتع دون غيرها بمدخل خاص إلى شارع أجياد، ومداخل خاصة تسهل وصول الزائرين إلى المسجد الحرام، على بعد 400م من الكعبة المشرفة ضمن وقف الملك عبد العزيز في شارع أجياد.

يحتوي الفندق على أكثر من الف واربعمائة جناح وغرفة أنيقة تم تصميمها بأسلوب عصري وتحتوي على مختلف وسائل الراحة التي قد تحلم بها في غرفة فندقية، كما يتميز بمجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة بالإضافة إلى مطعمين وغرفة اجتماعات ومركز أعمال.

إم هوتيل مكة ميلينيوم

M Hotel Makkah by Millennium

يتميز فندق إم مكة من ميلينيوم الفاخر الواقع في شارع ابراهيم الخليل، التقوى على مسافة 500م فقط من الكعبة المشرفة، بديكوراته العصرية ومفروشاته الأنيقة والمجموعة الراقية من المرافق التي تضم مطعما ومقاه وقاعة أفراح ومركزا للأعمال.

هذا الفندق المصنف ضمن فئى الخمس نجوم، يرحب بك بكرم الضيافة الأصيل والراحة والمرافق الغنية وهو يحتوي على أكثر من 780 غرفة وجناحًا فسيحا  مجموعة كبيرة منها تعد خيارا مثاليا للعائلات.

فندق دار الإيمان رويال

Dar Al Eiman Royal Hotel

يوفر فندق دار الإيمان رويال الواقع في شارع أجياد- الهجلة على بعد 600م من الكعبة المشرفة أحدى أفخم تجارب الإقامة في مكة. فندق حديث ذو غرف مترفة  وإطلالات مميزة على المدينة. هذا الفندق ذو الـنجوم الخمسة، و الـ810 غرفة، يمنحك الاسترخاء ويوفر لك إفطارا غنيا وخيارات واسعة من الأطباق العالمية تقدم على مدار الساعة.

فندق أنجُم مكة

Anjum Hotel Makkah

أنجم مكة المطل على الحرم يتواجد في شارع أم القرى-التيسير، ويوفر لضيوفه إطلالة خلابة على الحرم الشريف ويربطه بالحرم ممر خاص مباشر ومكيف ومطل على بوابة الملك عبد الله الجديدة. يزيد عدد الغرف على الف وسبعمائةجميعها تتميز بأثاث دو تصاميم وزخارف أندلسية غاية في الجمال،  يوفر الفندق أكثر من خمسة وعشرين مصعدا وأربع مطاعم فاخرة، في هذا الفندق كل ما قد تحتاجه من وسائل الراحة مع ضمان أعلى مستويات الخدمة.

0

شاركنا رأيك حول "أهلا رمضان.. تعرّف على فنادق الذواقة في مكة المكرمة"

أضف تعليقًا