أفكار هدايا في عيد الأم

الرئيسية » موسوعة أراجيك » منوعات » أفكار هدايا في عيد الأم

قدمت لنا الكثير ومهما فعلنا لن نفيها جزءًا بسيطًا من حقها، فأمك هي الإنسان الوحيد الذي رافقك بكافة مراحل حياتك وكان معك بأصعب اللحظات وأسعد الأوقات، فابتسامة من القلب وفرحة صادقة هو أبسط ما يمكننا منحه إلى الأم في عيدها، لذا خصّص من وقتك بضع دقائق وفكّر في هدية مناسبة لأمك. لا تقلق لم يفت الأوان لذا تابع معنا القراءة لأخذ الأفكار الأنسب لهدايا عيد الأم.

الورود

الورود - أفكار هدايا في عيد الأم

الجميع يحب الورود ورائحتها، لذلك هي خيار لطيف لنقدمه للأم في عيدها. اتجه إلى حديقة المنزل والتقط باقة من الورود المتواجدة ذات الرائحة العطرة وقم بلفّها بشريطة ملوّنة وقدّمها إلى أمك مع الكلام اللطيف. وفي حال لم يكن لمنزلك حديقة، فاذهب إلى متجر الورود واطلب من البائع تنسيق باقة جميلة من أنواع الورود التي تريدها أو تفضّلها الوالدة، أو قم بشراء نبتة من المتجر بمنظر جميل ستسعد بها الأم وتبتسم في كل مرة تقوم بسقايتهتا.

الحلويّات

الحلويّات - أفكار هدايا في عيد الأم

تُعتبر الحلويات المُسعِف اللذيذ لكافة المناسبات السعيدة وهي أولى أفكار هدايا في عيد الأم لمن لم يجد شيئًا آخر. اذهب إلى محل الحلويات، واختر قالبًا جميلًا من الكيك واكتب عليه عبارة لطيفة تعبر بها عن مشاعرك تجاه أمك، أو قم بتجميع قطع الشوكولاته المفضلة للأم بصندوق بلاستيكي جميل أو خشبي واكتب عليه كلمة رمزية تعبر عن شيء جميل تريده أن يصل لقلب والدتك، أما إذا كنت تريد تقديم شيء أكثر عاطفة ومعنوية، فقم بصنع قالب الكيك بنفسك وفاجئ أمك بهذه الحركة اللطيفة وقم بتزيينه وتقديمه.

صورة تذكارية

صورة تذكارية - أفكار هدايا في عيد الأم

إن عيد الأم هو من أجمل المناسبات لإحياء ذكريات الطفولة مع الأم والعائلة، لذلك فإن تكبير صورة تذكارية تجمعك بأمك ووضعها ضمن برواز ستكون هدية مليئة بالعواطف، كما تستطيع تكبير صورة تجمعها مع والدك أو مع العائلة ككل لتعليقها، لذا سارع حالًا وابحث في ألبوم الصور القديم واختر أجمل صورة لك مع والدتك وأنت طفلٌ صغير أو صورة حديثة لإحيائها مدى الحياة.

دعوة لمطعم

دعوة لمطعم - أفكار هدايا في عيد الأم

هل تريد أن تكسر الروتين في هذه السنة وتستبدل الهدية بشيء مختلف؟ قم بدعوة أمك إلى مطعم فاخر على الغداء أو العشاء لتكُن فرصة ذهبية من أجل الانفراد بها وتبادل الأحاديث معها في هذه الأيام التي قلّما نتواصل مع بعضنا فيها بشكل مباشر، أخبرها عن تفاصيل حياتك البعيدة عنها وعبّر لها عن اهتمامك، كن على ثقة بأن أمك ستسعد إلى حدًّ كبير بهذا الاهتمام والحب.

المجوهرات

المجوهرات - أفكار هدايا في عيد الأم

هل من سيّدة لا تحب الحليّ والمجوهرات؟ بالطبع لا، لذلك اذهب إلى محلّات الذهب واشترِ طوقًا جميلًا أو خاتمًا فريدًا وقم بتقديمه لأمك في عيدها لأنها تستحق الغالي والنفيس. بالطبع، الحليّ والأساول هي أغلى أفكار هدايا عيد الأم ثمنًا، وإن كنت تبحث عن شيء أرخص، فاشترِ لها ساعة جميلة أو أكسسوارًا ليس من الذهب، فمهما كانت قيمة هديتك المادية ستسعد بها الأم في هذه المناسبة، لذا لا تفوّت هذه الفرصة.

الملابس

الملابس - أفكار هدايا في عيد الأم

هُنا الخيارات واسعة ومتاحة وبكافة الأسعار، فالأبناء وحدهم يستطيعون معرفة احتياجات الأم من الملابس، لكن الأفضل هو السؤال المباشر لها عمّا تريد، هل تحتاج ثوبًا رسميًّا أو قميصًا للنوم أو بنطالًا أو ملابس رياضية أو حذاء أو سُترة فخمة؟ فكر في هذه الخيارات إن رغبت بمفاجأتها وعدم سؤالها واختر الأنسب ولا تتأخر.

مستحضرات التجميل

مستحضرات التجميل

مستحضرات التجميل والماسكات وطرق العناية بالبشرة هي من أولويات معظم النساء وبكافة الفئات العمرية، ما نوع مستحضر التجميل الذي ستهديه لوالدتك؟ هل سيكون نوع من كريمات العناية بالبشرة أو مساحيق التجميل المختلفة كالكحل والمسكرة وأحمر الشفاه وغيرها؟، أيًّا كان خيارك ضعه في علبة جميلة وقم بلفه بورق هدايا وقدّمه لأمك.

الكتب

الكتب

الأمهات المثقفات تجدن الكتب أكثر الأشاء قيمة، وغالبيّة هؤولاء النساء سرقهنّ الوقت من أنفسهن ومنعهنّ من ممارسة هواياتهنّ بسبب أعمال المنزل والاعتناء بالأسرة، لذا قدّم لأمك كتابًا لتشجيعها على ممارسة هوايتها ومنحها قدرًا من الراحة من خلال الاسترخاء بالمطالعة التي تحب، اذهب إلى أقرب مكتبة واقتنِ كتابًا واكتب على أول صفحاته بعض الكلمات الجميلة تكريمًا لأمك.

هاتف ذكي

هاتف ذكي

الكثير من أمهاتنا لا يملكن الهاتف الذي يواكب تكنولوجيا اليوم العظيمة، وبعضهنّ يمتنعن عن اقتنائه بسبب التضحية والإيثار وعدم قدرتهنّ على اقتناء شيء غالي الثمن وتفضيلهن شراء احتياجات للمنزل والأبناء، لكن حان الوقت لرد شيء صغير من الجميل لهذه الإنسانة التي فضلتنا على نفسها طيلة حياتها ومنحها هدية قيّمة تتّصل من خلالها مع العالم الخارجي بشكل فعّال.

أواني منزلية

أواني منزلية

تَسعد الأمهات عادةً بكل سيء يتعلق بالمنزل وترتيبه وأناقته، وإذا أردت اقتناء هدايا في عيد الأم من هذا القبيل فإليك عدد من الأفكار والخيارات كالأكواب والصحون وفناجين القهوة، وإذا كانت أمك من محبي احتساء القهوة ستكون ركوة القهوة النحاسية الأصلية هدية مميزة جدًّا، أما إذا كانت ميزانيتك أعلى، فتستطيع اقتناء خلّاط أو عجّانة في حال كانت والدتك ماهرة في صناعة البيتزا والمعجنات.§ § § §