أصبح شراء الملابس عبر الإنترنت خيارًا بديلًا لمن لا يرغب بالذهاب إلى الأسواق وشراء ما يرغب بالطريقة التقليدية، نظرًا لما يوفره من وقتٍ وجهدٍ، بالرغم من وجود مشاكل في اختيار المقاس المناسب للزبون، وهذا ما دفع القائمين على شركة بونبريكس وهي إحدى أكبر شركات بيع الألبسة عبر الإنترنت، للعمل على تفادي مثل هذه الأمور وتقديم مجموعة واسعة من الخيارات المميزة التي تناسب جميع زبائنها وذلك ضمن موقعها على شبكة الإنترنت.

ما هي بونبريكس

إحدى شركات البيع بالتجزئة العالمية ومقرها هامبورغ، تختص في مجال الأزياء، وتتعامل مع حوالي 35 مليون زبونًا في 30 دولة حول العالم.

عند البحث عن الملابس لا يقتصر الأمر على موضوع الحجم والموضة فقط، بل يتعداه إلى التكلفة أيضًا وهذا ما جعل بونبركس تقدم أزياء تستحق المبالغ المدفوعة فيها.

يشعر زبائن الخدمة بالمتعة أثناء التسوق فيها سواءً من خلال الإنترنت أو الدليل أو في متاجر الشركة، حيث تُعتبر أحد أفضل عشرة متاجر على الإنترنت في ألمانيا.1

نشأة شركة بونبريكس

كانت بداياتها في ألمانيا عام 1986، وذلك قبل أن تتوسّع إلى فرنسا وبولندا وإيطاليا في بداية التسعينيات، حتى استطاعت في عام 2000 تحقيق قفزة نوعية تجاوزت من خلالها حدود المحيط الأطلسي من خلال وضع العلامة التجارية Venus على الألبسة المخصصة للسباحة في الولايات المتحدة الأمريكية، ليتبعها المزيد من النجاحات في كلٍ من روسيا وكازاخستان والنرويج في عام 2017.

شكّل إضفاء حالة من الامتياز على مختلف الأعمال ضمن الدول الثمانية خطوةً مهمّةً في طريق انتقال بونبريكس للعالمية.2

الخدمات المقدّمة

يُقدم موقع بونبريكس لزبائنه فرصة لخوض تجربة تسوق ذات قيمة عالية مع خيارات متنوعة للخدمة وضمان عمليات الدفع، كما تتضمن الخيارات المتاحة في بونبريكس تقديم الأزياء النسائية، والرجالية، وأزياء الأطفال، ضمن مجالٍ واسعٍ ومًتعدّد المقاسات والأشكال، إضافةً للملحقات والمنسوجات المنزلية والأثاث المنزلي.

يُؤمِن مؤسسو شركة بونبريكس بإمكانية ارتداء الأزياء المميزة دونما تفكير بأي شيء إضافي، وكإحدى الشركات الرائدة عالميًا تهتم متاجر التجزئة ذات الفروع المتعددة بشكلٍ كبير في مجال الجودة والأعمال الدائمة من الناحيتين الاجتماعية والبيئية.3

ما الذي يميز بونبريكس

لا تتعامل شركة بونبريكس مع زبائنها كأشخاصٍ عاديين يحتاجون لمقاساتٍ وأزياء مثالية، فالنساء متنوعات بأسلوب حياتهن، وكلُّ واحدة منهن ترغب بالحصول على أزياء مختلفة ومتميزة عن البقية، وهذا ما اعتمدت عليه الشركة في تصميم الأزياء، لتجد كل امرأة شيئًا خاصًا بها.

ينظر الزبائن إلى الشركة من حيث التصاميم والموديلات كجهةٍ يُمكن الاعتماد عليها، سواء بما يخص الأطفال والنساء والرجال وحتى أثاث المنازل، فبالإضافة لإتاحة الفرصة لتغيير مظهر الزبون بالكامل يمكن الاعتماد على بونبريكس في مجال أثاث المنزل.

التعامل مع الزبائن

تُحبّ بونبريكس الحياة، وتُقدّم خدماتها لتشمل الحياة العادية اليومية والمناسبات الخاصة، ويتميّز فريق عمل بونبريكس بالتنوّع والتألق، فكلما تملّك الشخص شعور جيّد كلما بدا أفضل.

كل ما يهم الشركة هو أن يشعر زبائنها بالرضى التام عمّا يرتدونه من أزياء، وذلك من خلال معرفة ما يدور في أذهانهم، حيث تُساعد آلاف الزيارات لموقع الشركة على الإنترنت من خلال الاقتراحات والملاحظات على تقديم خدماتٍ أفضل، فكل ما يَحتاجه الزبون فيما يتعلق بالتسوق سيجده على موقع الويب الخاص بالشركة من خلال مجموعة أدواتٍ تُساعد الزبون في اختيار ما يُناسبه.

ترغب بونبريكس من خلال خياراتها تقديم مزايا تتعدّى أمور الموضة والأزياء إلى إضفاء حالةٍ من الشعور بالرضى كل يوم.4

المراجع

  • 1 ، Bonprix، من موقع: www.ottogroup.com، اطّلع عليه بتاريخ 24-4-2019
  • 2 ، What motivates bonprix?، من موقع: en.bonprix.de، اطّلع عليه بتاريخ 24-4-2019
  • 3 ، Bonprix، من موقع: www.ottogroup.com، اطّلع عليه بتاريخ 24-4-2019
  • 4 ، What motivates bonprix?، من موقع: en.bonprix.de، اطّلع عليه بتاريخ 24-4-2019