إن كنت من هواة الألعاب فقد حان الوقت لتطلق العنان لشعور الفوز، فعلى الرغم من أن هذه الطريقة غير محببةٍ إلا أننا في المنبر نتحدث عن برامج تهكير العاب الاندرويد فقط، أي أن الأمر لا يتجاوز المتعة.

سنقدم لك أبرز برامج تهكير العاب الاندرويد لنساعدك على التخلص من جميع القيود التي تفرضها عليك لعبة ما، لتقدم لك هذه التطبيقات أبرز الميزات التي تحتاجها لتنافس وتحقق الفوز في لعبتك المفضلة.

برامج تهكير العاب الاندرويد

  • SB Game hacker

أحد التطبيقات الشائعة في تهكير الألعاب، يتيح للمستخدمين اختراق أي نظام ألعابٍ وزيادة النقاط والعملات المعدنية والموارد الأخرى بشكلٍ غير محدودٍ، وزيادة لقوة الهجومية والقدرة على التحمل والمهارات المختلفة. كما يعمل التطبيق على إزالة الإعلانات المزعجة وتجاوز قيود التراخيص، وتعتبر هذه خطوةً في سبيل راحتك، فلا بد أن تلك الإعلانات المنبثقة تعيق تقدمك، لا بد وتشتت أفكارك وتثير غضبك.

لذا قرر مصممو هذا التطبيق تسهيل الأمر عليك وإراحتك من تلك الإعلانات لتتمتع بتجربةٍ متميزةٍ. ناهيك عن كل ذلك، يوفر لك التطبيق ميزةَ زيادة سرعة اللعبة إن كنت من أولئك الذين يرغبون بتسريع مجرى اللعبة والانتهاء ويكرهون تلك الحركات البطيئة للاعبين، والكثير من الميزات الأخرى التي ستكتشفها حالما تبدأ رحلتك مع التطبيق في عالم الألعاب.1

  • Xmodgames

أحد أفضل برامج تهكير العاب الاندرويد بحسب رأي المستخدمين، يدعم الكثير من الألعاب ويوفر لك واجهةً سهلةَ الاستخدام للحصول على أبرز الميزات المخفية في الألعاب. كما يوفر لك ميزةَ التشغيل التلقائي للعب لأداء الغارات وجمع المكافآت دون بذل أي جهدٍ أو عناءٍ في ذلك.2

  • GameGuardian

التطبيق محرر الذاكرة. يقدم لك هذا التطبيق بالإضافة إلى وظيفته الأساسية في تحرير الذاكرة الكثير من الوظائف الإضافية كالسرعة الخارقة وغيرها. كما يتميز بواجهةٍ سلسة الاستخدام تجعل تجربتك أكثر بساطة. إلا أنه يتطلب روت ليعمل على جهازك.3

  • HackBot

تعتبر تطبيقات أو برامج تهكير العاب الاندرويد أبرز طرق الفوز استخدامًا بين مجتمع اللاعبين، لكن الأمر ينتهي بك في معظم الأوقات إلى تحميل البرامج الضارة والفيروسات والعديد العديد من الملفات الوهمية التي لا ترغب بها. كما قد تواجه في بعض الأحيان مشاكلَ أخرى فيصيبك الإحباط في طريقك نحو الفوز وتفقد الأمل وتكره اللعب أيضًا.

يحل تطبيق HackBot هذه المشكلة من خلال توفير منصة مدعومة من جوجل للاستفسار عن التطبيقات والألعاب الموثوقة وغير الموثوقة. وهذا لن يوفر وقتك فحسب بل سيبقي جهازك آمنًا من الفيروسات.

يحتوي التطبيق على محركي بحثٍ يستخدم أحدها من قبل أي شخصٍ، بينما يتطلب الثاني اشتراكًا.4

  • Cheat Engine

بكل تأكيدٍ فهو أحد أفضل برامج تهكير العاب الاندرويد التي يمكن الحديث عنها عندما يتعلق الأمر بتوفير أدوات القرصنة المتنوّعة، فلا بد أنك قد سمعت عن البرنامج الحاسوبي الذي ظهر في وقتٍ سابقٍ، وتلاه ظهور هذا التطبيق. ولحسن الحظ فقد أكد كليهما نجاحه وقدرته على تحقيق الهدف المرجو منه.

يمكنك استخدام هذا التطبيق لتخصيص أي ميزةٍ من ميزات الألعاب خلال ثوانٍ معدودةٍ، وإجراء التغييرات المختلفة في اللعبة بما فيها امتلاك الأسلحة وإضافة الشخصيات والاختفاء ورؤية ما وراء الجدران والعديد من الخدع التي لا بد أنها مفتاح فوزك حتى في حال لم تكن من متقني الألعاب ومهوسيها.

أي يمكنك استخدام Cheat Engine على جهاز الحاسب لاختراق الألعاب التي تعمل على المحاكي في أنظمة ويندوز، كما يمكنك استخدام التطبيق الخاص بالاندرويد. مما يوفر عليك عناء التعامل مع عدة تطبيقاتٍ مختلفة. ويتميز هذا التطبيق بقدرته على تحرير الذاكرة.5

  • Creehack

من أكثر برامج تهكير العاب الاندرويد تميّزًا؛ إذ يتيح لك هذا التطبيق جميع ألعاب الفيديو على هاتفك الأندرويد، ولا يكتفي التطبيق بتوفير فرصة اللعب دون الحاجة للدفع عند قيامك بعمليات الشراء المختلفة، بل إنه سيقدم لك الكثير من القطع النقدية والأموال الخاصة باللعبة، مما يوفر لك إمكانية الاستفادة من جميع ميزات وإضافات اللعبة.

ويعمل التطبيق على إزالة قائمة الإعلانات المزعجة أيضًا ليوفر لك الراحة أثناء الاستخدام.

  • Game killer

تطبيقٌ آخر مثاليٌّ لعشاق ألعاب الفيديو. يساعد في الحصول على العملات والميزات المختلفة للعبة. ويتوافق مع العديد من إصدارات الأندرويد، لذا لن يكون من الصعب استخدامه على أي إصدارٍ قديمٍ.

يتميز بقدرته على اخترق معظم الألعاب بما فيها ألعاب السباقات والرياضة وغيرها. ولديه قدرات مماثلة للتطبيقات التي ذكرناها في الأعلى على الرغم من عدم سعة انتشاره.6

المراجع