شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

على الرغم من أن ملفات PDF هي طريقة رائعة لدمج مجموعة كبيرة من مستندات النصوص والصور معًا، ولكنها غالبًا ما تتطلب تطبيقًا خارجيًا أو مكونًا إضافيًا لتشغيلها، كما أنها غير ضرورية إذا كنت تريد فقط صفحة أو صورة واحدة، فإذا كان لديك بالفعل ملف PDF  فيمكنك دائمًا تحويل ملفات PDF إلى JPG بنفسك.

لإجراء هذا التعديل تحتاج إلى معرفة كيفية التحويل، وهنالك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك، وسنشرح في هذا المقال كيفية القيام بذلك عن طريق التحويل باستخدام موقع إنترنت يعمل مع أي نوع من الأنظمة والأجهزة.

تحويل ملفات PDF إلى JPG باستخدام موقع Zamzar’s conversion للتحويل

اتبع هذه الخطوات

  1. اذهب إلى موقع التحويل Zamzar’s conversion

    هناك الكثيرمن مواقع التحويل المختلفة على الإنترنت وموقع Zamzar’s conversion أحدها، ويتميز بواجهة نظيفة وخالية من الإعلانات، وأفضل جزء من استخدام أداة للتحويل عبر الإنترنت هو أنه يمكن استخدامها من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول في أي مكان في العالم (ولن تشغل مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك)، والجانب السلبي الوحيد هو أنها تميل إلى أن تكون محدودة بعض الشيء في كمية البيانات التي يمكنك تحويلها في وقت واحد، مما يجعل من الصعب استخدامها مع ملفات PDF أكبر ومع ذلك، فهي واضحة وسهلة الاستخدام بشكل معقول.
    انتقل إلى أداة تحويل PDF إلى JPG من Zamzar في متصفح الويب الخاص بك، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة، كما يمكنك أيضًا تنزيل ملحق المتصفح Zamzar Chrome.

  2. حدد ملف PDF الخاص بك

    من أجل تحويل ملفات PDF إلى JPG انقر فوق الزر “اختيار الملفات” واستخدم النافذة المنبثقة لاختيار ملف PDF الذي تريد تحويله من نظامك المحلي، حدده ثم انقر فوق الزر “فتح”، بدلاً من ذلك  يمكنك أيضًا سحب وإسقاط الملف من نظامك المحلي في نافذة المتصفح وإفلاته في أداة التحويل ليكون له نفس التأثير.

  3. اختيار تنسيق الإخراج الخاص بك


    انقر فوق الزر “تحويل الملفات إلى” لتحديد تنسيق الإخراج الذي تريده، وفي هذه الحالة  نريد تحديد JPG  الذي ستجده تحت عنوان تنسيقات الصور.

  4. بعد تحويل PDF إلى JPG اختر المكان الذي تريد إرسال JPG إليه

    بينما قد تقوم أدوات الويب البديلة مثل Pixlr بإخراج الملف المحول من PDF إلى JPG على الفور إلى حاسوبك، تفضل Zamzar إرساله إليك بالبريد الإلكتروني، ومن أجل القيام بذلك يجب أن تعرف مكان إرسالها في المربع الخطوة 3 اكتب عنوان بريدك الإلكتروني.

  5. بدء التحويل

    عندما تكون مستعدًا للبدء انقر فوق الزر بدء التحويل، سوف يستغرق تحميل الملف بضع ثوانٍ وبضع دقائق أخرى لإكمال التحويل، ولكن عند الانتهاء  سيتم إرسال رابط إليك عبر البريد الإلكتروني يمكنك من خلاله تنزيل ملفاتك. وإذا لم تتلقَ الرابط في غضون دقائق قليلة من بدء التحويل؛ تحقق من صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بـ Zamzar للتأكد من عدم حظر رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ.

تستطيع أداة Zamzar تحويل أي شيء، لذا إذا كنت ترغب في تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى HTML5 أو ملفات BMP أو DOCX أو أي شيء آخر قد يتطلبه مشروعك، يمكنك ذلك، فقط قم بتغيير الخيار (تحويل الملفات إلى).1

المراجع