إن تصميم بزنس كارد أون لاين يعني أنه يمكن لأي شخص إنشاء بطاقات عمل وطباعتها دون الحاجة إلى خبرة في التصميم، لهذا السبب يثق الملايين من الأشخاص حول العالم في تصميم جميع أنواع البزنس كارد اون لاين في بعض المواقع المتخصصة وهي تعمل على مساعدتهم في الحصول على بيزنس كارد مميزة والظهور بمظهر احترافي، كما هناك الآلاف من القوالب المصممة بخبرة والتي تغطي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنماط بغض النظر عن النشاط التجاري الذي تعمل فيه، عزيزي القارئ لمعرفة المزيد عن أفضل مواقع تصميم بزنس كارد اون لاين، تابع معنا.

أنواع بطاقات العمل

في ما يلي أهم خمس أنواع لبطاقات العمل
1. بطاقة العمل الكلاسيكية
إذا لم يكن لديك أي فكرة إبداعية، فابدأ بهذه الفكرة، يحتوي على تنسيق قياسي، وجميع المعلومات المطلوبة، كما يمكنك حتى تصميمه بشكل جيد إذا كنت تريد ذلك.
2. بطاقة الأعمال البرية الشكل

يحب بعض المصممين اللعب بتنسيقات مختلفة لبطاقات العمل، حيث يذهب البعض بتنسيق مطوي ضخم يحول البطاقة إلى كتيب صغير، بينما يفضل البعض الآخر أن يكون صغيراً، وفي كلتا الحالتين، يمكن أن تكون طريقة جيدة لملاحظة بطاقتك عند إعطائها، ولكن يجب عليك أيضاً التفكير في كيفية تخزين الأشخاص لبطاقتك، لذا استخدم القطع بحكمة ويمكنك إنشاء بطاقة عمل رائعة مثل بطاقة عمل Franco Caligiuri.
3. بطاقة عمل الشبكة الاجتماعية

تعكس بطاقة الشبكة الاجتماعية عادات في التواصل، حيث سوف ينسى البعض جميع طرق الاتصال التقليدية مثل العنوان أو رقم الهاتف، لأن اغلب الناس اليوم تضيف عبر الإنترنت عناوين URL لحساب Twitter الخاص به أو صفحته على Facebook أو مشاركة معلومات المراسلة الفورية الخاصة به على البطاقة.
في الصورة التالية ، يمكنك أن ترى مثالًا رائعًا لبطاقة عمل الحد الأدنى من شبكات التواصل الاجتماعي.

. بطاقة عمل الأداة
ليس من الأسهل إنشاء بطاقات، ولكن صنع بطاقة يمكن تحويلها إلى شيء يعطي بالتأكيد انطباعاً جيد عند إعطائها بعض الإبداع.
5. بطاقة العمل المطبعية

يمكن للمرء أن يجادل في أن جميع بطاقات العمل مطبعية، وهذا صحيح، لكنني أتحدث هنا عن بطاقات العمل التي تستخدم الطباعة على وجه التحديد لتبدو رائعة، كما يمكن أن يكون إنشاء بطاقة عمل مطبعية ممتعاً جداً لأي مصمم جرافيك.
تم تصميم بطاقات الأمثلة هذه بشكل جيد للغاية وهي أمثلة ممتازة لطباعة بطاقات العمل.

مميزات تصميم بزنس كارد اون لاين

يوجد عدة مميزات لتصميم بزنس كارد اون لاين وسنذكرها في ما يلي:
• إنه سريع وسهل.
• عمل موثوق به.
•  استخدم 25 مليون مستخدم حول العالم .
• تصميمات عالية الجودة.
• مصممين مدربون  وذوي خبرة .

اقرأ أيضًا: مواقع تركيب الصور اون لاين.

مواقع تصميم بزنس كارد اون لاين

• موقع Free Logo Services 
Free Logo Services  من المواقع خاصة للشركات الناشئة الجديدة أو الشركات الصغيرة ذات الميزانيات التسويقية المحدودة، إن خدماتهم تجعل عملية تصميم شعار فريد
ومهني أمراً بسيطاً وسهلاً بشكل مذهل كما تقدم برامج تصميم انفوجرافيا .
مميزات موقع Free Logo Services 
يعود نجاحها جزئياً إلى منهجها الجديد لتصميم الشعار عبر الإنترنت، كما تقدم طريقة فريدة لإنشاء شعار بسرعة وسهولة وبأسعار معقولة في دقائق، بدون مساعدة مصمم محترف، كما ابتكروا عملية التصميم المكونة من ثلاث خطوات لجعل التجربة بأكملها ممتعة وتفاعلية، لذا ما عليك سوى إدخال المعلومات، وتحديد قالب مسبق الصنع، وتخصيص التصميم الخاص بك لتلبية احتياجاتك، الجزء الآخر من نجاحها هو الفريق الذي يعمل بجد وهو مكرس دائمًا لتحسين  المنتجات والخدمات.  1   

اقرأ أيضًا: تصميم بطاقة معايدة باسمك.. تطبيقات ومواقع مجانية.

موقع canva

موقع مجاني للاستخدام وعمل بطاقات البزنس كارد، وهناك مكتبة ضخمة من الصور والرموز والرسوم التوضيحية المجانية، كما تتميز خدمة الطباعة بأسعار تنافسية ومن الممكن إرسال تصميمات بطاقة عملك إلى أشكال طباعتك المفضلة، أيضاً أكمل المظهر بطباعة Canva عالية الجودة وهي تحرص على أن تبدو بطاقات عملك رائعة بشكل شخصي كما تظهر على الشاشة .
تجعل Canva Print طباعة بطاقة العمل خالية من الأخطاء، من خلال الأسعار المعقولة وضمان الرضا 100٪، وهم مصممون على طباعة بطاقات العمل التي تعجب العميل .
تصميم بطاقات مع ثلاثة خيارات للورق قياسية وفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من الأشكال والتسميات، كما تحتوي طباعة Canva على بطاقة عمل تناسب الجميع .
يتم حفظ تصميم بطاقة العمل في حساب Canva ويمكنك
أن تتمكن من إجراء التغييرات عندما تحتاج إلى ذلك.

موقع bizcardmaker

يسمح لك بإنشاء بطاقات عمل بسهولة في ثوانٍ مجانًا، باستخدام تصميمات احترافية عالية الجودة، وفي متصفح الويب الخاص بك دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج إضافية .
ما عليك الإ كتابة تفاصيل الاتصال على بطاقة العمل، ثم أضف شعاراً أو صورة، واحصل على ملف PDF قابل للطباعة يمكنك طباعته في المنزل أو في طابعتك المحلية، أو صورة عالية الجودة يمكنك مشاركتها على Facebook أو في أي مكان آخر عبر الإنترنت.  2   

موقع design hill

تأتي بطاقة العمل الخاصة بك مع ملفات جاهزة للطباعة والاستخدام الرقمي ، كما تأتي جميع بطاقات العمل مع حقوق التأليف والنشر كاملة التصميم والملكية مع الملفات النهائية، أيضاً سيأتي تصميم بطاقة العمل النهائي في ملفات متجهة عالية الدقة، كذلك تأتي بطاقة عملك مع أسماء الخطوط والألوان المستخدمة في التصميم للحصول على إرشادات أفضل للعلامة التجارية، كما انه حل سريع للشكوك أو الأسئلة الخاصة بك حول أداة إنشاء بطاقة العمل الخاصة بنا عبر الدعم المباشر على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة، ويعد أداة 100٪ قابلة للتخصيص منشئ بطاقات العمل على الإنترنت.
يمكنك تصميم العديد من بطاقات العمل كما تريد باستخدام أداة إنشاء بطاقة الأعمال عبر الإنترنت ادفع مقابل ذلك عندما تحب التصميم الذي تريد تنزيله.
باستخدام أداة صانع بطاقات الأعمال عبر الإنترنت، لا تحتاج إلى امتلاك مهارات تصميم الرسوم البيانية أو ميزانية كبيرة. إنشاء تصميم بطاقة عمل مجانًا وتوفير الوقت.  3   

وفي الختام، يوجد العديد من مواقع تصميم بزنس كارد اونلاين، يمكن اختيار ما يناسب منها، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا المقال وتعرفتم على أفضل مواقع تصميم بزنس كارد اون لاين.