حذف حساب بيرسكوب

الرئيسية » لبيبة » خدمات البث » بيرسكوب » حذف حساب بيرسكوب
حذف حساب بيرسكوب

تتبادر هواجس حذف حساب بيرسكوب كثيرًا نظرًا للملل أو وجود بعض المخاطر التي تهدد أمن المستخدم وخصوصيته على مواقع التواصل الاجتماعي عمومًا، وفي حال الإصرار على الحذف دون تردد؛ فتاليًا الخطواتِ بالتفصيل.

حذف حساب بيرسكوب

حتى تتمكن من حذف حسابك اتبع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى حساب بيرسكوب بواسطة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

  2. الذهاب إلى أيقونة الحساب الشخصي في الزاوية اليمنى في أسفل الشاشة.

  3. اختيار الإعدادات Setting، ثم الانتقال إلى خيار الحساب Account.

  4. النقر على إلغاء تنشيط الحساب Deactivate Account.

  5. التأكيد على عملية حذف حساب بيرسكوب من الرسالة المنبثقة.

نصائح عند حذف حساب بيرسكوب

من الأفضل القيام ببعض الخطوات لضمان الحفاظ على خصوصية المستخدم بعد حذف الحساب، ومنها عند الشروع بتطبيق الخطوات؛ يفضل عدم الموافقة على شروط بنود الاتفاقية وسياسة الخصوصية؛ إذ يفتح ذلك الأفق أمام المستخدم في إمكانية تنزيل بياناته الخاصة ومعلوماته الشخصية ثم المضي قدمًا بإكمال خطوات حذف الحساب، وتشير المعلومات إلى أنه فور الانتهاء من الخطوات سيصار إلى تنزيل ملف من تنسيق JSON (Java (Script Object Nation يتضمن البيانات الشخصية.

يتم حذف حساب بيرسكوب نهائيًا بعد انقضاء 30 يوم من القيام بإلغاء الحساب، إلا أنه في حال تسجيل الدخول في أي وقتٍ قبل ذلك سيتم إلغاء طلب الحذف.1

 

خصائص حساب بيرسكوب

تتسم حسابات بيرسكوب بالعديد من الخصائص والميزات، فلا بد من التذكير بها قبل اتخاذ القرار بمسألة حذف حساب بيرسكوب بشكلٍ قطعي، ومنها:

  • توفر خدمة البث المباشر: تعد هذه الخاصية بمثابة الهدف الرئيسي الذي جاء التطبيق لتحقيقه، إذ يمكن بدء التصوير ببثٍ مباشرٍ بشكلٍ فوري في حال توفر التطبيق وهاتف ذكي أو جهاز لوحي.
  • التفاعل مع البث المباشر، حيث تعد وفرة خدمة البث المباشر فرصةً فعالةً لمنح المستخدم القدرة على التفاعل مع الفيديوهات المنشورة بنفس لحظة الحدث دون أي تأخير من خلال المشاهدة والتعليق، بالإضافة إلى الدردشة مباشرةً.
  • استعراض خرائط الفيديوهات، إذ ينفرد حساب بيرسكوب بتقديمه خدمة خريطة لمواقع العالم تستكشف الفيديوهات التي يتم بثها مباشرةً في لحظة البحث، لذلك يكون الأمر سهلًا جدًا في العثور على الفعالية المراد مشاهدتها مباشرةً.
  • إعادة تشغيل الفيديوهات، يتم تخزين الفيديوهات وحفظها بشكلٍ تلقائي، بحيث يمكن إعادة تشغيلها مجددًا بمدة زمنية لا تتجاوز 24 ساعة بعد انتهاء البث المباشر.
  • تشابه فيديوهات بيرسكوب مع سناب شاب، إذ تختفي المنشورات بعد مضي 24 ساعة، في حال لم يصار إلى إجراء أي تغيير على الإعدادات.
  • إمكانية دمج حساب بيرسكوب مع حساب تويتر، وذلك لاعتبار بيرسكوب مملوكة لشركة تويتر.2

المراجع