طريقة حذف حساب كلوب هاوس بالصور

طريقة حذف حساب كلوب هاوس بالصور

خالد نعمان‌
خالد نعمان‌

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

5 د

مثل معظم منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى على الإنترنت مثل Facebook و Twitter و Reddit وما إلى ذلك، يمنحك Clubhouse أيضاً خيار إلغاء تنشيط حسابك أو حذفه على أجهزة iPhone و Android، يمكنك أيضاً تعطيل ملف تعريف الوسائط الاجتماعية الخاص بك في النادي، لكن السؤال هو ما هي طريقة حذف حساب كلوب هاوس أو إلغاء تنشيطه، لمعرفة خطوات حذفه تابع معنا.

اقرأ أيضًا: برامج فك حظر الشات.


معلومات عن حذف وايقاف حساب كلوب هاوس

أولا، دعنا نحدد بعض المصطلحات، على الرغم من أن حذف حسابك وإلغاء تنشيطه وتعطيله غالباً ما يستخدم بالتبادل في سياق حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن هناك اختلافات مهمة تحتاج إلى تدوينها، ضع في اعتبارك أيضًا أن كل منصة (مثل Facebookأو Twitter) تتعامل مع التعطيل والحذف بشكل مختلف، نحن نتحدث على وجه التحديد عن Clubhouse هنا.
عندما تقوم بإلغاء تنشيط حساب Clubhouse الخاص بك ، تتم إزالة حسابك من أعين الجمهور، ولكن التطبيق لا يزال يحتفظ ببيانات المستخدم الخاصة بك ، ويمكنك إعادة تنشيط حسابك في غضون 30 يومًا بمجرد تسجيل الدخول مرة أخرى. بعد فترة السماح البالغة 30 يومًا، سيقوم Clubhouse ثم قم بتعطيل حسابك، يعني الحساب المعطل أنك تفقد الوصول إلى حسابك ومعلوماته بشكل دائم، ولم يعد بإمكانك تسجيل الدخول إلى حسابك، بالرغم من ذلك، يتمتع Clubhouse "بالحق" في الاحتفاظ ببيانات المستخدم الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: خطوات مشاركة الشاشة عبر تطبيق FaceTime بالصور.


طريقة حذف حساب كلوب هاوس

Time needed: 2 minutes.

يوجد عدة خطوات لإلغاء تنشيط حساب Clubhouse نهائياً, كما أن عملية حذف حساب النادي الخاص بك هي نفسها على Android و iOS، لذا سنوضح لك خطوات حذفه أو تعطيله على جهاز Android الخاص بك، لذلك ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. فتح التطبيق

    افتح تطبيق Clubhouse وانقر على الصورة الرمزية لملفك الشخصي في أعلى اليمين، بعد ذلك، انقر فوق رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة التالية لفتح قائمة الإعدادات.

  2. إلغاء تنشيط الحساب

    في صفحة الإعدادات، اضغط على " الحساب "، بعد ذلك، حدد " إلغاء تنشيط الحساب " لتعيين عملية الحذف قيد التشغيل.

  3. تأكيد تعطيل الحساب

    سترى الآن تحذير تعليق حساب النادي القياسي وما يعنيه هذا بالنسبة لحسابك، نحن نشجعك على تأكيد الإجراء الخاص بك عن طريق النقر فوق "أنا أتفهم، تعطيل الحساب "أدناه.


طريقة حذف حساب كلوب هاوس نهائياً

بعد إلغاء تنشيط حساب النادي، سيتم إخفاؤه تماماً في التطبيق، صرحت الشركة أنه يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى في غضون 30 يوماً للاستعادة أو إعادة التنشيط، إذا اخترت القيام بذلك، فسيعود حسابك إلى الوضع الطبيعي وسيكون مرئيا للآخرين، وفي التطبيق إذا لم تقم بتسجيل الدخول في غضون 30 يوما، فسيقوم Clubhouse بحذف حسابك نهائياً.


كيفية حذف بيانات تطبيق كلوب هاوس

على الرغم من أن العملية المذكورة أعلاه تمنعك من الوصول إلى حسابك، إلا أن Clubhouse سيستمر في تخزين بياناتك، هذا لأنه على الرغم من أن منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Twitter و Instagram و TikTok تسمح للمستخدمين بحذف معلومات الحساب من إعدادات التطبيق أو موقع الويب ، فإن Clubhouse لا يسمح بذلك، اعتبارا من يونيو 2021، الطريقة الوحيدة لحذف بياناتك نهائياً هي أن تطلب من نادي لإزالة الدعم يدوياً بشكل كامل.


كيفية التحقق من معرف البريد الإلكتروني في Clubhouse

يرجى التأكد من تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني قبل طلب حذف حسابك، سيحذف Clubhouse الحسابات التي تحتوي على عناوين بريد إلكتروني تم التحقق منها فقط، للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني للنادي:

افتح تطبيق Clubhouse واضغط على الصورة الرمزية لملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا، لكن إذا كنت لم تتحقق بعد من معرف البريد الإلكتروني الخاص بك، فسترى رمز "@" (بنقطة حمراء) في الأعلى، اضغط على ذلك لبدء عملية التحقق.


كيفية التحقق من معرف البريد الإلكتروني في Clubhouse - خطوة 1

2. الآن أدخل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك في مربع الحوار المنبثق وانقر على " تحقق "، ستتلقى الآن رسالة بريد إلكتروني بها رابط التحقق، اضغط على " موافق " لإغلاق النافذة المنبثقة.

كيفية التحقق من معرف البريد الإلكتروني في Clubhouse - خطوة 2

تحقق من صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر على رابط التحقق للتحقق من معرف البريد الإلكتروني الخاص بك، يمكنك الآن إرسال طلب حذف الحساب إلى دعم Clubhouse باستخدام الرابط أعلاه.


كيفية إزالة ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية من حساب Clubhouse

إذا كنت تريد فقط إلغاء ربط ملف تعريف الوسائط الاجتماعية والتطبيق، فلن تحتاج إلى حذف حساب النادي الخاص بك، كما يمكنك حذف ملف تعريف الوسائط الاجتماعية الخاص بك من حساب النادي الخاص بك باتباع الإرشادات أدناه، لكن إذا قمت بربط ملف تعريف الوسائط الاجتماعية الخاص بك مع Clubhouse، فالرجاء الانتقال إلى "الإعدادات"> "الحسابات"> "تعطيل Twitter / Instagram" وحدد "تعطيل Twitter" أو "تعطيل Instagram"

كيفية إزالة ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية من حساب Clubhouse

حذف حساب كلوب هاوس

حتى قبل أسابيع قليلة، كان عليك إرسال بريد إلكتروني إلى Clubhouse لحذف حسابك أو إلغاء تنشيطه، لكن التحديث الأخير للشركة جعل هذا الأمر أسهل، ويمكنك الآن اختيار القيام بذلك في الإعدادات، قم بتعطيل أو حذف حساب النادي الخاص بك وأخبرنا بما لا يعجبك في التطبيق.


سياسة خصوصية Clubhouse في التطبيق

يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية في تطبيق Clubhouse باتباع هذه الخطوات.

• افتح ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر على صورتك أو أيقونة الحساب في أعلى اليمين.
• اضغط على الإعدادات (رمز الترس)
• حدد سياسة الخصوصية .

سياسة خصوصية Clubhouse في التطبيق

سياسة خصوصية Clubhouse عبر الإنترنت

• قم بزيارة موقع Clubhouse الإلكتروني وانقر فوق  Privacy  في أسفل الصفحة.

سياسة خصوصية Clubhouse عبر الإنترنت

سياسة خصوصية Clubhouse

تحتوي سياسة خصوصية Clubhouse على قدر كبير من المعلومات حول كيفية قيام التطبيق بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها ومشاركتها، يوضح القسم المعنون اختياراتك كيفية الاتصال ب Clubhouse لتحديث معلوماتك أو تصحيحها، ويشارك في كيفية طلب حذف معلومات خاصة معينة.

وفي الختام، لابد لنا أن ننوه على أن بعد حذف حساب كلوب هاوس، لايمكن إعادته، نتمنى أن تمونوا قد استفدتم من هذا المقال وتعرفتم على طريقة حذف حساب كلوب هاوس.

هل أعجبك المقال؟