كم عمر بول ويزلي؟

1 إجابة واحدة

يبلغ عمر بول ويزلي 32 عامًا فهو من مواليد 23 تموز/يوليو من العام 1982، وُلد في ولاية نيوجرسي الأمريكية لوالدين مهاجرين من بولندا، برزت مواهبه منذ مرحلة الدراسة الثانوية أثناء دراسته في مدرسة مارلبورو الثانوية ليلتحق بعدها بمدرسة ليكوود الإعدادية في هاول، بسبب جدول أعماله الممتلئ الذي لم تكن مدرسته قادرة على استيعابه، حيث استطاع خلال عامه الأول نيل دور ماكس في فيلم Guiding Light (1952)، ليتخرج في النهاية في العام 2000، ثم التحق فيما بعد بجامعة روتجرز في نيوجيرسي لكنه سرعان ما تركها بسبب الأدوار العديدة التي تلقاها في التمثيل.

كانت انطلاقته الفعلية في العام 2001 عندما شارك كأحد الأبطال الرئيسيين في المسلسل التلفزيوني (Wolf Lake) بشخصية لوكاس، ليقدم بعدها الفيلم التلفزيوني CBS 2008 The Russell Girl مع أمبر تامبلين.

نال بول ويزلي شهرته الواسعة بعد أدائه المتقن لشخصية “ستيفن” في المسلسل الشهير “يوميات مصاص الدماء” (The Vampire Diaries) في العام 2009 والذي امتد على ثماني أجزاء، حيث رُشح هذا العمل لأكثر من 60 جائزة سينمائية 10 منها كانت جوائز أوسكار.

قدم ويزلي بعدها العديد من الأدوار والأعمال السينمائية والتلفزيونية خلال مسيرته الفنية، أشهرها: مسلسل Tell Me a Story وفيلم Before I Disappear ومسلسل Fallen. وشارك في تأسيس شركة Citizen Media للإنتاج مقرها Kapital Entertainment، والتي أنتجت وباعت الكثير من البرامج التلفزيونية للعديد من الشبكات والاستوديوهات المختلفة.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "كم عمر بول ويزلي؟"؟