كم عمر بول ويزلي؟

2 إجابتان

عمر بول ويزلي

عمر بول ويزلي 38 عامًا فهو ممثل ومخرج بولندي أمريكي من مواليد 23 يوليو عام 1982، وُلد في نيو برونزويك في نيوجيرسي بالولايات المتحدة، تتألف عائلته من أبويه توماس وأجنيسكا واسيلوسكي بولنديين الجنسية، وقد عاش في بلدة مارلبورو في نيوجرسي، ولديه شقيقة تكبره سنًا تدعى مونيكا وشقيقتان صغيرتان جوليا وليا.

التحق بول بالعديد من المدارس في صغره، مثل أكاديمية كريستيان براذرز ومدرسته ليكوود في الإعدادية، وخلال هذه السنوات شارك بنشاط في الدراسات المسرحية مظهرًا اهتمامًا كبيرًا بالتمثيل، وعندما أصبح طالبًا في المدرسة الثانوية تمكن من المشاركة والتمثيل في المسلسل التلفزيوني (عالم آخر) و(غايدينغ لايت)، وقد لعب دور ماكس نيكرسون في الأخير، ثم التحق بجامعة روتجرز في عام 2000 ميلادي بعد أن تأكد من إمكانياته التمثيلية وأدرك بأنه يستطيع أن يصبح ممثلًا ذو شهرةٍ من خلالها، فترك الدراسة.

يتقن بول ويزلي اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى اللغة البولندية التي يستخدمها بطلاقة، فمنذ صغره إلى أن بلغ سن السادسة عشر، كان يقضي أربع أشهر من كل عام في بولندا.

كانت بدايات بول على شاشة التلفزيون في المسلسل الأمريكي الشهير عالمٌ آخر، وبعد عامين لعب دورًا رئيسيًا في مسلسلٍ تلفزيونيٍ تم بثه على شبكة (cbs) وهو (wolf lake)، والذي يدور حول رجل يفترض أن خطيبته قتلت، وعند محاولته البحث عن إجابات، يجد نفسه في بلدة ممتلئة بالذئاب وعلى الرغم من بدايته الواعدة إلا أنه بعد عدة حلقات تم إيقاف عرضه.

كانت نقطة التحول في حياته المهنية عندما لعب وجسد دور ستيفان سالفاتور في المسلسل الأمريكي الشهير يوميات مصاص دماء، ولم يكتفي بالتمثيل بل قام بإخراج بعضًا من حلقات المسلسل أيضًا. وحقق ظهورًا رائعًا في العديد من الأفلام الشعبية بأدوار داعمة، مثل the late bloomer، mothers and daughters.

شارك في المسلسل التلفزيوني “أمريكان دريمز” بدور ثانوي في عام 2002، وتم بث العرض على شبكة NBC لمدة ثلاث سنوات، من بطولة عددٍ من الممثلين مثل (بريتاني سنو) و(توم فيريكا) و(جيل أوجرادي)؛ فاز أيضًا في عام 2003 بجائزة (تي في لاند). وحقق شهرةً أكبر خلال السنوات التالية؛ فقد ظهر في أدوارٍ مهمةٍ وداعمة في العديد من البرامج التلفزيونية مثل: (CSI: Miami” (2004) ،( Fallen 2007) “Shark” (2007) ،(Cold Case) ،(200 )، و”زوجات الجيش” (2009).

توري ديفيتو هي الممثلة الأمريكية التي أعجب بها وأحبها بول ويزلي وتزوجا في عام 2011 ولكن انتهى زواجهما بالطلاق منه بعد حوالي عامين وتحديدًا في ديسمبر 2013.

يُعرف ويزلي بأنشطته الخيرية، وقد استضاف حملتين لجمع التبرعات من أجل “جمعية الرفق بالحيوان في الولايات المتحدة”، ويملك هوايات عديدة منها رياضة الهوكي والتزلج على الجليد، وخلال مقابلاته التلفزيونية صرح بول ويزلي قائلًا أنه في حال لم يكن ممثلًا فمن الممكن أن يكون صحفيًا متميزًا واستقصائيًا.

أكمل القراءة

يبلغ عمر بول ويزلي 32 عامًا فهو من مواليد 23 تموز/يوليو من العام 1982، وُلد في ولاية نيوجرسي الأمريكية لوالدين مهاجرين من بولندا، برزت مواهبه منذ مرحلة الدراسة الثانوية أثناء دراسته في مدرسة مارلبورو الثانوية ليلتحق بعدها بمدرسة ليكوود الإعدادية في هاول، بسبب جدول أعماله الممتلئ الذي لم تكن مدرسته قادرة على استيعابه، حيث استطاع خلال عامه الأول نيل دور ماكس في فيلم Guiding Light (1952)، ليتخرج في النهاية في العام 2000، ثم التحق فيما بعد بجامعة روتجرز في نيوجيرسي لكنه سرعان ما تركها بسبب الأدوار العديدة التي تلقاها في التمثيل.

كانت انطلاقته الفعلية في العام 2001 عندما شارك كأحد الأبطال الرئيسيين في المسلسل التلفزيوني (Wolf Lake) بشخصية لوكاس، ليقدم بعدها الفيلم التلفزيوني CBS 2008 The Russell Girl مع أمبر تامبلين.

نال بول ويزلي شهرته الواسعة بعد أدائه المتقن لشخصية “ستيفن” في المسلسل الشهير “يوميات مصاص الدماء” (The Vampire Diaries) في العام 2009 والذي امتد على ثماني أجزاء، حيث رُشح هذا العمل لأكثر من 60 جائزة سينمائية 10 منها كانت جوائز أوسكار.

قدم ويزلي بعدها العديد من الأدوار والأعمال السينمائية والتلفزيونية خلال مسيرته الفنية، أشهرها: مسلسل Tell Me a Story وفيلم Before I Disappear ومسلسل Fallen. وشارك في تأسيس شركة Citizen Media للإنتاج مقرها Kapital Entertainment، والتي أنتجت وباعت الكثير من البرامج التلفزيونية للعديد من الشبكات والاستوديوهات المختلفة.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "كم عمر بول ويزلي؟"؟