كم عمر شبل قطر ناصر الأبهق؟

1 إجابة واحدة

يبلغ عمر ناصر الأبهق الملقب بشبل قطر حالياً سبعة عشر عاماً، وهو من الشخصيات المعروفة على مستوى دولة قطر ومنطقة الخليج العربي، فهو شاعر مرتجل ومتحدث رصين، بدأت تنتشر له كثير من المقاطع التي تظهر على صغر سنه كواحد من كبار المحاورين، مما جعله محط اهتمام عدد كبير من القنوات التلفزيونية، والفضائيات العربية التي تهافتت لإجراء مقابلة مع هذا الشخص.

بدأت قصة ناصر هذا الطفل المعجزة، عندما صورته إحدى السيدات دون علمه وهو يلقي السهر بعفوية وطلاقة، ليلاقي المقطع انتشاراً وتجاوباً واسعاً من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بادرت بعد ذلك قناة العربية الإخبارية الفضائية لإجراء أول مقابلة له، مما عزز من هذه الشهر وتتالت بعدها مقاطع الفيديو على حسابه الشخصي، والتي قدم عبرها عشرات المدخلات الشعرية الطلقة، والآن يضم حسابه الشخصي ما لا يقل عن مئات آلاف المتابعين العرب.

أُذيع عن هذا الطفل المعجزة بأنه يعاني من التوحد، وهو مرض خطير طالما حذرت وتحذر منه مؤسسات الصحة في العالم، والذي أثر على وتيرة حياة ناصر الأبهق وعلى تقدمه، وهذا ما أدى إلى خلق كم هائل من التعاطف العام مع حالته، والممزوج مع الاحترام الكبير والإعجاب بشخصيته الرائعة التي لقبها كثيرون بأنها شخصية قل نظيرها مع هذا العمر اليافع في العالم العربي. رغم مرض شبل قطر يبقى هو الشاعر الأصغر الذي أبهر شعراء عصره، وأدهش الناس بفضل عفويته وقوة شخصيته.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "كم عمر شبل قطر ناصر الأبهق؟"؟