كيفية استلام نقود باي بال في حسابي

كيف يمكنني أن أستلم نقود محولة لي عبر حسابي باي بال؟

3 إجابات

تقدم بايبال حلولًا إلكترونية فعالة عبر الإنترنت وبديلًا مناسبًا لخدمات البنوك التقليدية والأموال الورقية، وخاصة في عمليات التسويق الإلكتروني والتعاملات المالية بين الأفراد في دول مختلفة لا تدعم التحويلات البنكية بمرونة بينها.

تدعم منصة بايبال تحويل الأموال بين حسابتها بالاتجاهين، أي إرسال الأموال واستقبالها، يمكن لجميع مستخدمي شبكة التحويلات المالية العالمية بايبال استقبال الأموال من خلال تزويد الطرف المرسل بمعلومات الحساب.

لا يترتب أي رسوم على تبادل الأموال بين حسابات بايبال والبنوك ضمن الولايات المتحدة عن طريق استخدام حساب PayPal Cash أو PayPal Cash Plus، وتستغرق العملية ما لا يزيد عن ثلاثين دقيقة بحسب الإجراءات المتبعة من الطرف الآخر.

يتم استقبال الأموال عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، وستتلقى رسالة بالمبلغ الذي تلقيته ومعلومات المرسل، وستتمكن بعدها من رؤية المبلغ مضافًا إلى القيمة المالية الموجودة في حسابك.

قبل استقبال الأموال يجب عليك فتح إعدادات حساب بايبال وتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك.

بعد تمام عملية التحويل المالية يمكنك إبقاء المبلغ ضمن حساب بايبال واستخدامه للدفع مقابل عمليات الشراء، أو تحويله إلى البنك الخاص بك أو بأحد الأصدقاء، أو استخدام بطاقة PayPal Cash Card للدفع في المتاجر التي تدعم خدمات ماستركارد MasterCard.

أكمل القراءة

يعد باي بال (PayPal) أحد أشهر منصات الدفع الإلكتروني في يومنا هذا ويستقطب العديد من المستخدمين لسهولة استخدامه وفعاليته وما يوفره من جهد ووقت وهو يتيح استقبال الأموال وإرسالها بسرعة كبيرة وخلال دقائق.

إن كنت تستخدم باي بال لاستقبال الأموال، يوجد عدة خيارات متاحة لك، حيث بإمكانك تزويد المرسل بالبريد الإلكتروني الخاص بحساب باي بال ليرسل هو بدوره الأموال من حساب باي بال الخاص به عن طريق تسجيل الدخول أولًا ثم اختيار المبلغ المناسب وإرساله وأنت بدورك ستصلك رسالة تنبيه تخبرك أن أحدهم قد أرسل إليك مبلغًا ماليًا.

ومن أجل إكمال عملية استلام المبلغ المالي يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب باي بال وتأكيد الدفعة المستلمة وإضافتها في الـمحفظة (wallet).

وإن كنت تبيع شيئًا ما على موقع إي باي، يمكنك تحديد باي بال كخيار لقبول ثمن الأغراض التي تبيعها. وإن كنت تملك متجرًا الكترونيًا، يوجد عدد من الخيارات التي تمكنك من إكمال معاملات البيع عن طريق باي بال مثل:

  • إضافة زر “شراء الآن” (Buy Now) في باي بال لكل عنصر موجود في متجرك الالكتروني.
  •  استخدام واجهة برمجة تطبيقات باي بال (PayPal Programming API) ودمجها في متجرك.

أكمل القراءة

باي بال من أشهر المواقع الالكترونية البنكية التي يمكن استخدامه لإيداع الأموال بشكل آمن، كما أنه خيار جيد للشراء عبر الإنترنت، بالإضافة لاستقبال المال أيضاً أو إرساله لآخرين في وقت قصير، لكي تستقبل المال عبر باي بال إلى حسابك قم بمايلي:

  • يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب خاص بك على باي بال.
  • في صفحة ملخص حسابك انقر على زر (تحويل الأموال) الذي يوجد أسفل رصيدك في باي بال، ويمكن الوصول إلى نفس الخيار من قائمة ( wallet) الموجود على شريط الأدوات العلوي.

استلام نقود باي بال في حسابي

  • انقر على (نقل إلى البنك) أي البنك الذي تتعامل معه.
  • إذا امتلكت بطاقات ائتمان مرتبطة بحسابك على باي بال أو حسابات مصرفية عدة، قم باختيار الحساب الذي تؤيد ارسالى المال إليه.

استلام نقود باي بال في حسابي

  • قم بإدخال المبلغ الذي تريد نقله أو تحويله إلى البنك المقصود، انقر على (next) التالي مرة أخرى.
  • سيتوجب عليك مراجعة عملية النقل في الصفحة التالية وتفقد إذا كانت جميع المعلومات الموضحة  صحيحة، ثم يتوجب النقر على (نقل المبلغ الخاص بك)

استلام نقود باي بال في حسابي

  • سيتم تحويل المبلغ لحسابك المصرفي الذي قمت باختياره وقتها.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "كيفية استلام نقود باي بال في حسابي"؟