كيفية التنزيل من الساوند كلاود

الرئيسية » لبيبة » تطبيقات » تطبيقات أغاني » كيفية التنزيل من الساوند كلاود

إذا كنت تفكر في تسجيل أو تنزيل مقطعٍ صوتي ومشاركته في أي شبكة مثلما تشارك الصور في انستغرام وغيرها من المواقع؛ فعليك بالتفكير في تطبيق الساوند كلاود فهو واحدٌ من أكبر منصات توزيع المقاطع الصوتية على الانترنت، وإليكم طريقة التنزيل من الساوند كلاود .1

ما هوالساوند كلاود؟

هو موقع ويب لإنشاء وتوزيع المقاطع الصوتية، ويسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى ومشاركتها، فهو تطبيقٌ بسيطٌ وسهل الاستخدام، ويسمح للموسيقيين والجمهور بمشاركة الموسيقى والأفكار مع بعضهم البعض، حيث يزوره أكثر من 175 مليون زائر شهريًا، ويتم تحميل أكثر من 12 ساعة من إجمالي ملفات الصوت من قبل الفنانين المشاركين كل دقيقة.

كيف يعمل الساوند كلاود؟

هناك نوعان من الأشخاص الذين يستخدمون الساوند كلاود وهم: إما الأشخاص الذين يرغبون بالترويج لأغانيهم ومقاطعهم الصوتية، وإما الأشخاص الذين يرغبون بالاستماع لهذه الأغاني والمقاطع الصوتية أو التنزيل من الساوند كلاود .2

المساهمون في الساوند كلاود

يمكن للمساهمين بالساوند كلاود نشر وتوزيع موسيقاهم الخاصة على الساوند كلاود لكي يسمعها الآخرون، كما يمكنهم توفير روابط للمستمعين لشراء وتنزيل الموسيقى الخاصة بهم ونشر التحديثات على حساباتهم الاجتماعية الأخرى عند نشرهم لموسيقى جديدة على الساوند كلاود، حتى أن البعض يسمح للمستمعين باستخدام موسيقاهم بطرقٍ معينةٍ.

من يستفيد من التنزيل من الساوند كلاود

يمكن للأشخاص الذين يستمعون للمقاطع الصوتية على الساوند كلاود التعليق على مايستمعون له أو مشاركة هذه المقاطع على حساباتهم الاجتماعية الأخرى، ويمكنهم أيضًا نشر الموسيقى التي يحبونها بإعادة نشرها على ملفهم الشخصي أو نشر المقاطع الصوتية في مجموعة وتمييز المقاطع الصوتية على أنها المفضلة. ويمكنهم أيضًا إنشاء قوائم تشغيل خاصة و التنزيل من الساوند كلاود للأغاني التي نشرها الآخرون.

كيفية التنزيل من الساوند كلاود

يتم ذلك بطريقتين:

  1. المسارات في الويب:

    اكتب عنوان موقع SOUND CLOUD في محرك البحث، وسجل الدخول إلى الحساب بالنقر فوق زر ملف تنزيل أسفل الموجة، وانتظر حتى يفتح الموقع. ويمكنك تمكين أو تعطيل التنزيلات للمستمعين من خلال علامة تبويب أذونات المسار الخاص بك، ويعني تمكين التنزيلات أنه يمكن لمستمعك الحصول على نسخة من تنسيق الملف الأصلي الذي قمت بتحويله إلى sound cloud.
    اضف المقطع الصوتي الذي تريد تحميله.
    اضغط خيار تحميل الذي سيظهر لك وسيتم التنزيل من الساوند كلاود.
    ليست كل المسارات قابلة للتنزيل، فعندما لاتجد زر تحميل فهذا يعني أن المسار غير قابل للنزيل.

  2. عن طريق sound cloud playlist downloader

    وهي طريقة سهلة الاستخدام وليست بحاجة لتثبيت أي برنامج أو وجود جافا، ولكن من غير الممكن تنزيل برنامج بسرعة 320 كيلوبت في الثانية لأن جيمع الأجهزة متوفرة بسرعة 128 كيلو بت في الثانية فقط، ويتم استخدام هذه الطريقة باتباع الخطوات التالية:

  • افتح رابط SOUND CLOUD، وللحصول على عنوان URL لمسار، اضغط بالزر الأيمن للماوس عليه ثم انسخ عنوان الرابط، أو افتح المقطع الصوتي الموسيقي أو أغنية في علامة تبويب جديدة وانسخها من شريط العناوين في متصفحك.
  • حمل مسار المقطع الصوتي وانتقل إلى 9soundclouddownloader.com
  • الصق الرابط في مربع إدخال عنوان URL.
  • اضغط على زر تحميل.
  • بعد ذلك سيقوم sound cloud downloader باستخراج الرابط الفعلي لمسار المقطع الصوتي وإعادة توجيهك للصفحة التالية، حيث يمكنك التنزيل من الساوند كلاود وتحميل المقطع الصوتي بالضغط على زر التحميل كما يعرض لك حجم المسار. 3

المراجع