كيف اتعلم رسم الانمي

1 إجابة واحدة
مترجمة
دراسات اللغة الإنجليزية, تشرين

رسم الانمي

الأنمي والمانغا هي أشكال يابانية شائعة من الرسوم المتحركة والرسوم الهزلية التي تتسم بأسلوب فني متميز للغاية. إذا كنت ترغب في رسم شخصيتك المفضلة أو تصميم شخصية بنفسك، فابدأ بتصميم رأسها ووجهها حتى تتمكن من رسم شكلها. عندما تبدأ الرأس لأول مرة، ارسم المخطط والأشكال الأساسية حتى تتمكن من وضع الميزات بشكل صحيح. بمجرد إضافة العين والأنف والأذنين والفم، يمكنك محو إرشاداتك ورسم تصفيفة الشعر. مع القليل من الممارسة والصبر، ستتمكن من تصميم وجوه الأنمي في أي وقت من الأوقات.

إذا كنت تحب الأنيمي والمانغا، فأنت بالطبع تريد رسمه، حيث تدفعك قصة ناروتو الرائعة، وسحر مشاهد (ون بيس) One Piece القتالية، وحماس مسلسل (ذا نوت بوك) The Notebook إلى الرغبة وبشدة في رسم أبطال شخصيات هذه المسلسلات، حيث أن الأنمي لها شعبية واسعة جدًا ولا تقتصر على فئة عمرية محددة.

ببساطة، المانجا هي الكتاب الهزلي والأنيمي هو محتوى الرسوم المتحركة الفعلي. بالنسبة للفنانين الذين يتطلعون إلى تعلم الأسلوب، لا يوجد فرق كبير، حيث تتميز شخصيات المانجا بميزات فريدة جدًا على عكس أي رسوم متحركة أخرى. حيث نلاحظ أن  العيون والرأس متضخمين، ملامح الوجه مبسطة، وغالبًا ما تكون الخلفيات مفصلة للغاية. إذا كنت قد شاهدت ما يكفي من الأنمي أو قرأت ما يكفي من المانجا، فيجب أن يكون النمط متأصلًا في ذاكرتك.

عندما يتعلق الأمر بممارسة الرسم، فإن ذلك يجعله مثاليًا حقًا، يستغرق الأمر من بضعة أيام إلى بضع سنوات لإتقان أسلوب فن الأنمي لذا استمر في التدرب ولا تستسلم أبدًا، فجميع كبار الرسامين حصلوا على موهبتهم بالممارسة والتكرار أي أن الإنسان لا يولد متعلمًا، يل عليه أن يجتهد ليصل إلى ما يطمح إليه.

تستخدم رسوم الأنيمي في الغالب في الرسوم الهزلية اليابانية أو المعروفة باسم المانجا. إن رسوم الأنمي هي المفضل لدى الصغار والكبار. إذا كنت مبتدئًا وتحاول تعلم رسم الأنمي، فابدأ بالمربعات والدوائر والمستطيلات. أعلم أن الأمر يبدو مضحكًا، ولكن بمجرد أن تتقنهم ستفهم أن شخصيات الأنمي تُرسم باستخدام دوائر وخطوط ومربعات فقط. بمجرد أن تكون سعيدًا بالنتيجة، حاول رسم شيء جديد كل يوم. عليك الارتجال في رسم الزاوية، تذكر المكعب، وارسم جوانبه. جرب رسم الأسطوانات والمكعبات بزوايا مختلفة مما ينتج عنه تأثير ثلاثي الأبعاد. في الواقع، سيساعدك هذا على رسم شخصيات أنمي معقدة على المدى الطويل. تعلم التشريح الأساسي للناس حيث أن معظم رسومات الأنمي تعتمد على شخصيات بشرية حقيقية.

الآن بعد أن أتقنت رسومات الزاوية، فقد حان الوقت لتظليلها. التظليل يجعل الأسطوانة العادية تبدو وكأنها أسطوانة ثلاثية الأبعاد. يحتاج المرء إلى فهم تأثير الضوء على الأشياء. في التظليل تكون الأشياء الأقرب إلى مصدر الضوء أفتح مقارنة بالأجزاء الأخرى. تظهر هذه الأضواء غالبًا الأحوال الجوية. على سبيل المثال: رسوم الأنمي في يوم مشمس سيكون لها ظلال أكثر حدة وكميات كبيرة من التباين مقارنة باليوم الضبابي، لأن الظلال ستكون ضبابية. بمجرد أن تتقن التظليل، فقد حان الوقت لإضافة المزيد من الحياة إلى شخصيات الأنمي الخاصة بك باستخدام الألوان بشكل فعال.

أكمل القراءة

208 مشاهدة

0

هل لديك إجابة على "كيف اتعلم رسم الانمي"؟