كيف اتعلم لعبة ببجي

1 إجابة واحدة
طالبة
أدب انكليزي, جامعة تشرين (سورية)

أصبحت لعبه ببجي من أكثر الألعاب الالكترونية شعبية حول العالم، فهي من الألعاب الاستراتيجية الجميلة والمشوقة والتي تعتمد بشكل أساسي على الانتباه والدقة والحس العالي، ولكي تتعلم وتتمرس وتصبح من اللاعبين المحترفين هذه اللعبة عليك الاعتماد على بعض الاستراتيجيات الأولية التي ستساعدك على التفوق في المواجهات الفردية والجماعية التي ستتعرض لها.

 في البداية قبل الدخول للعبة يجب اختيار لباس اللاعب، وفي بعض الحالات قد تواجه لاعبين محترفين أفضل أداء منك في اللعب، لذا عليك أن تكون حذرًا خلال المسير وتخفيف من صوت أقدام اللاعب الخاص بك لكي تصعب المهمة على العدو في تحديد مكانك إن لم يظهر على الخريطة.

بعد ذلك، عليك اختيار أماكن هبوط اللاعب بدقة وخاصة للمبتدئين، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة لكي تعمل على تحصين نفسك بشكل جيد وانتقاء الأسلحة والمعدات القوية، فمن الأماكن الأكثر دموية في هذه اللعبة هي بوشنكي والمطار والمرفأ، لذا حاول قدر الامكان عدم الهبوط فيها مباشرةً وذلك لكثرة وجود اللاعبين فيها، لكن هذا الكلام يخص المبتدئ خاصة ولا يعمم على جميع اللاعبين. عليك الهبوط في أماكن بعيدة عن المقاتلين وخلع الحذاء ولا تنسَ استخدام السماعات لكي تستطيع سماع أصوات الرصاص ومحاولة تحديد مواقع اللاعبين وخاصة تلك الأعداء القريبة منك ومن منطقتك.

أما عند دخول المنازل عليك إغلاق الأبواب أثناء البحث عن الأسلحه فيه حتى لا تتعرض للقنص أو الهجوم المباغت، وقم بلبس الخوذة والدروع الموجودة مبدئيًا ومن بعدها البحث عن الدرع الأفضل والمناسب.

الأسلحة:

أغلب اللاعبين يستخدمون الرشاش والقناص، فكل لاعب يتميز عن الآخر في سلاح قد يحترف به، ومن هنا عليك انتقاء سلاح (ام فورM4 ) مع المعدات الخاصة بها، كما عليك أن تجمع ملحقات أي سلاح من كاتم صوت ومخزن أو سكوب (منظار) فيمكنك اللعب بسلاحين، لكن ينصح بسلاح رشاش وقناص وعليك ألا تغفل عن ملحقات السلاح فهي ضرورية.

 القنابل:

استخدام القنابل أمر مهم جدًا في هذه اللعبة في عدة حالات لعل أهمها عندما يكون الخصم في المنزل وأنت في الخارج واستطعت إصابته ومن ثم عاد للاختباء فتعتبر القنبلة في هذه الحالة اختيار جيد للتخلص منه. اما في حال كنت في مجموعه وتعرض صديقك للإصابة وعليك إنقاذه أو الهروب من مكان ما، عليك باستخدام قنبلة دخانية للهروب أو إنقاذ صديقك.

وأخيرًا (فرد الدروب)، عليك اختيار مكان مناسب لإطلاقه أو استخدامه لكي تستخدم ما بداخله وإن أطلقته خارج الزون فستهبط عليك سيارة مصفحة تستطيع الاستفادة منها بحال فشلت بالعثور على سيارة إذا كان الزون بعيد عنك، فاحرص أن تكون قريبًا من الزون بمسافة ليست بقليلة ولا تنسَ أن تضع السماعات لتدخل في جو اللعبة وتتمكن من تمييز الأصوات القريبة منك والإحساس بالخطر.

أكمل القراءة

88 مشاهدة

0

هل لديك إجابة على "كيف اتعلم لعبة ببجي"؟