كيف احمل الايتيونز على الجوال والكمبيوتر

سهل الايتيونز على مستخدميه الكثير من الأمور مثل تنظيم وتشغيل الموسيقى، وتشغيل عدد غير محدود من الأغاني وغيرها الكثير، فكيف أحمل الايتييونز؟

3 إجابات
مهندس
هندسة أتمتة صناعية, طرطوس

 إن كنت تملك جهاز أيفون أو أيباد وترغب بمزامنة ملفاتك الصوتية والأغاني ومقاطع الفيديو خاصتك، بين حاسوبك وجهازك، يسهل الأيتيونز عليك المسألة كثيرًا، ما عليك سوى تنصيبه على حاسوبك الشخصي وجهازك المحمول، والتمتع بالميزات العديدة التي يقدمها، لتنصيب البرنامج على حاسوبك السخصي اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لأيتيونز، من أي متصفح على جهازك، انتقل إلى قسم التنزيل ضمن الموقع، اضغط على “تنزيل الأن”.
  2. سيطلب منك الحاسب الأذن للسماح بتنزيل الملف، أمنحه ذلك، وحدد مكان حفظ الملف على الجهاز.
  3. بعد انتهاء عملية التنزيل، افتح الملف، وابدأ بتنصيبه.
  4. اعطُّ الجهاز الأذن إذا طلبه للسماح بإجراء تعديلات عليه، وهل تسمح للبرنامج التثبيت على الكومبيوتر.
  5. اضغط على ” إنهاء” عند اكتمال عملية التنصيب.
  6. قمّ بفتح البىنامج، وسجّل الدخول إليه، بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، لمزامنة البيانات بين الحاسوب والهاتف.

يمكن أيضًا تحميل أيتيونز عن طريق متجر microsoft، ادخل إلى البرنامج وقم بالبحث عنه، اكتب Itunes في مربع البحث، ثم اضغط على ” احصل عليه” أو “get”، ثم اتبع الإرشادات الظاهرة على الشاشة لاستكمال التنصيب.

أما لتحميله على جهازك المحمول، اتبع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى تطبيق App Store على جهازك.
  2. ابحث من خلال مربع البحث عن Itunes store.
  3. انقر على “احصل عليه” أو “get”، ثم على “تثبيت”.

أكمل القراءة

0
مهندس

يمكنك باستخدام تطبيق آيتونز أن تشتري العديد من الأفلام والمسلسلات وتشاهدها وتستمع إلى الموسيقا عبر خدمة Apple Music، كما أنّه يُتيح لك مزامنة محتويات الآيفون أو الآيباد أو الآيبود الخاص بك على حاسوبك. ولهذا يعتبر الكثيرون وجود برنامج آيتونز على الحاسوب أمرًا أساسيًا.

لتحميل البرنامج على نظام Windows 10:

الطريقة الأسهل للتحميل هي تشغيل متجر مايكروسوفت (Microsoft Store) والبحث عن كلمة iTunes، وبعد العثور على التطبيق يمكنك تحميله وتحديثه بسهولة عبر المتجر بضغطة زر.

لتحميله على أنظمة ويندوز الأخرى

  • عليك أولًا الذهاب إلى الموقع الرسمي لشركة Apple وفي أسفل الصفحة ستجد عبارة (Looking for other versions)
  • اضغط على كلمة Windows.
  • سيظهر أمامك خياران أحدهما لتحميل نسخة 64 بت والآخر لتحميل نسخة 32 بت (وهنا يجب أن تختار الرابط المناسب لنظام التشغيل الموجود على حاسوبك).
  • بعد اكتمال التحميل يمكنك تشغيل الملف وتثبيت البرنامج بسهولة.

لتحميل البرنامج على أجهزة الماك

جميع أجهزة الماك المُنتجة بعد عام 2003 تتضمن برنامج iTunes مثبّتًا عليها مسبقًا من قبل الشركة، ولكن إن كان لديك جهاز أقدم فيمكنك تحميل البرنامج من الموقع بالطريقة نفسها لأنظمة ويندوز.

أكمل القراءة

0
طالب
IT تكنولوجيا المعلومات, tartous

الايتيونز (iTunes ) برنامج من تصميم شركة آبل (Apple)، يعود تاريخ تصميمه إلى عام 2001، ينظم ويشغل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب المسموعة وملفات البودكاست المجانية والمزيد في برنامج iTunes Store، و يوفر شراء ملفات الوسائط في موقع Apple Music (باشتراك مدفوع). في عام 2011 قامت Apple بدمج iTunes مع خدمة i Cloud لإجراء نسخ احتياطي، ومزامنة الصور، وجهات الاتصال، والتقاويم، والملفات بين مختلف أجهزة آبل وأجهزة الحاسب.

يمكن تنزيل iTunes بسهولة على أجهزة iPhone و iPad و iPod من متاجر التطبيقات مثل App Store، ولا يوجد نسخة معروفة على الأجهزة التي تعمل على أنظمة Android. ولتنزيل iTunes على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ،يجب عليك ما يلي:

  1. تحديث نظام الحاسب لأحدث إصدار من windows 10.
  2. زيارة موقع iTunes الإلكتروني؛ حيث سيحدد الموقع تلقائيًا أنك تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، وسيقدم لك رابطاً لموقع التنزيل لنظامك في موقع Microsoft Store.
  3. أنقر فوق تحميل على التطبيق في موقع Microsoft لتبدأ عملية التنزيل على حاسبك.
  4.   يمكنك تجاوز الخطوات من أعلاه من خلال فتح Store Microsoft من جهاز الكمبيوتر مباشرة عبر قائمة ابدأ، والبحث عن “iTunes”، وتنزيل التطبيق حيث سيتم تحديثهُ تلقائياً.
  5. استخدم iTunes كمشغل افتراضي لملفات الصوت.
  6. عند الانتهاء، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق وبدء استخدامه، يجب أن يكون لدى المستخدمين اسم مستخدم وكلمة مرور مسجلين لدى Apple للوصول إلى iTunes Store وiTunes App Store وiCloud.

أكمل القراءة

0

هل لديك إجابة على "كيف احمل الايتيونز على الجوال والكمبيوتر"؟