كيف اخفي التطبيقات في الايفون

1 إجابة واحدة
طالب
IT تكنولوجيا المعلومات, tartous

يرغب العديد في إخفاء التطبيقات الهامة عن الآخرين الفضوليين الذين يحصلون على أجهزتهم بشكل متكرر، أو عن الأطفال كتطبيقات البدانة وألعاب العنف وتعلم اللغات أو العزف، أغلب الأجهزة التقنية الحديثة لا تدعم هذه التقنية كأجهزة الآيفون،  تدعم فقط حذف التطبيقات، ولكن يمكن استخدام بعض الحيل في الجهاز للإخفاء.

  • الإخفاء ضمن مجلد:
  1. أنشئ مجلد جديد على شاشة الجهاز وذلك من خلال النقر المستمر على التطبيق الذي ترغب بإخفائه حتى يهتز أو انقر على تحرير الشاشة إلى أعلى التطبيقات أو اختر إعادة ترتيب التطبيقات وذلك حسب إصدار جهازك.
  2. حرك التطبيق المراد إخفاءه نحو الأعلى فوق التطبيقات الأخرى فسيتشكل مجلد جديد يضم الملف المراد إخفاءه ويمكن إعادة تسمية المجلد.
  3. أنقل جميع التطبيقات التي ترغب بإخفائها إلى المجلد وعند الانتهاء انقل العديد من التطبيقات التي لا ترغب بإخفائها إلى الصفحة الأولى من المجلد والتطبيقات التي ترغب بإخفائها للصفحة التالية وبالتالي لن تظهر أيقونات الصفحة التالية.
  4. أعد تسمية المجلد باسم عادي لا يلفت الانتباه له كتجميع عدد من البرامج الخدمية كقارئ كتب الكترونية وبرامج حماية وبرامج الضغط وأطلق على المجلد اسم برامج خدمية.
  • إزالة التطبيق من اقتراحات البحث التي تظهر على الشاشة بجوار خيار البحث الذي يفتح التطبيق من وقت لآخر أو عند البحث عن تطبيقات أخرى وذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم اختر البحث و ابحث عن التطبيق الذي ترغب بعدم ظهوره في قائمة الاقتراحات  وعند إيجاده قم بتعطيل جميع الخيارات على الشاشة حتى يظهر خيار إظهار التطبيق على الشاشة، قم بتعطيل خيار إظهار التطبيق لاستبعاده من جميع نتائج البحث والاقتراحات، ولتتمكن من الوصول للتطبيق في المرات الأخرى يجب الوصول إلى مكان تواجده في المجلد على الجهاز الذي لا يمكن توقع وجوده فيه، أو قم بسحب قائمة الخيارات في ملف إعدادات iOS لأسفل ، لتجد حقل بحث هنا ، يمكنك إيجاد هنا العديد من التطبيقات والوظائف المنصبة، قم بضبط التفضيلات فسيظهر دائمًا التطبيقات التي تحاول إخفاءها أو استبعادها في الإعدادات ومجال البحث الخاص بها.
  • تعطيل إشعارات التطبيق التي تبقى تظهر حتى بعد استبعادها من البحث والاقتراحات وذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات> الإشعارات، ثم يجب التحريك للأسفل حتى تجد التطبيق، ثم اضغط عليه، وقم بتعطيل خيار “السماح بالإشعارات” لا يقاف التطبيق من إظهار أي إشعارات على هاتفك، يمكن اختيار إخفاء الإشعارات من شاشة القفل وتعطيل لأنهُ إذا تركت ” الإشعار نشطً، فلن تجد إلا إشعارات التطبيق عندما تبحث عنه يدويًا لذا فمن الأفضل تعطيل جميع الإعدادات البحث للتطبيق.
  • إخفاء الصور ومقاطع الفيديو في برنامج عارض الصور، ويمكنك القيام بذلك بدون أي برامج أخرى، لكن لسوء لا تعتبر آمنة بشكل جيد، يتوجب عليك فقط العثور على الفيديو أو الصور الذي تريد إخفاءها، واختيار مشاركة، ثم التمرير لأسفل واختيار “إخفاء” من القائمة.
  • إخفاء التنزيلات من سجل متجر التطبيقات الخاص بك و ذلك من سجل الشراء ابحث في قائمة بالتطبيقات التي تم شراؤها مسبقًا و اضغط على الرمز في الزاوية العلوية اليمنى، ثم اختر تم الشراء، ولإخفاء التطبيقات المدفوعة والمجانية التي نصبتها مسبقًا، انقر عليه باليمين واختر إخفاء.

اخفاء التطبيقات في الايفون

أكمل القراءة

80 مشاهدة

0

هل لديك إجابة على "كيف اخفي التطبيقات في الايفون"؟