كيف ارفع فيديو من فيسبوك الى واتس اب

يعتبر موقع فيسبوك من المواقع الحديثة التي أنشأها السيد مارك، وهو من مواقع التواصل الاجتماعي الذي شكل نقلة نوعية في عالم التواصل بين الناس، هل تعلم كيف ارفع فيديو من فيسبوك إلى واتس اب

3 إجابات
802 طالبة
علوم الحاسب الآلي, جامعة تشرين

يوجد عدة طرق لمشاركة الفيديوهات الموجودة على منصة فيسبوك إلى واتساب:

  • الطريقة الأولى: مشاركة فيديو فيسبوك على واتساب من خلال الرابط التشعبي: اضغط على الفيديو الذي ترغب بمشاركته، ثم انقر على السهم الموجود على الزاوية ثم انقر على “تضمين embed”. سيظهر لك نافذة، تجاهل الكود الموجود فيها واضغط على “إعدادات متقدمة Advanced Settings” ثم ابحث عن “الرابط التشعبي الخاص بالفيديو Video URL” وانسخه ثم الصقه في واتساب وشاركه مع من تحب.
  • الطريقة الثانية: مشاركة فيديو فيسبوك على واتساب بعد تنزيله: قد تكون تلك العملية معقدة بعض الشيء إلا أنها ناجحة. يمكنك اتباع الخطوات التالية:  انسخ رابط صفحة الفيسبوك التي يوجد عليها الفيديو، ثم انتقل إلى أحد المواقع أو التطبيقات المتخصصة بتحميل فيديوهات الواتساب والصق الرابط هناك وباشر التحميل ثم ارفع الفيديو على واتساب وشاركه مع من تحب.

بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد Android، يوجد بعض التطبيقات المتخصصة بتحميل فيديوهات فيسبوك، أذكر منها:

  • Advanced  Download Manager
  • Get them all
  • FVD Free Video Downloader
  • KeepVid Android
  • Media Clip Video Downloader

ويوجد بعض مواقع الويب أيضًا من أجل مستخدمي الحواسيب الشخصية. مثل:

  • fbdownloader
  • GetfVid
  • BitDownloader’s Free Facebook Downloader
  • KeepVid

أكمل القراءة

0
0
1.05K مهندس مدني
هندسة وإدارة التشييد

عندما تريد أن تشارك أحد مقاطع الفيديو الذي شاهدته على فيسبوك مع أصدقاءك على واتساب، يجب عليك الانتباه أولًا إلى خصوصيّة الفيديو، حيث أنّه إذا كانت خصوصيّة الفيديو عام (Public) يمكنك مشاركته بسهولة كما سأوضح لك لاحقًا، لكن إن كان خاص، أي أنّ شخصٌ ما قد نشره على صفحته الشخصيّة، وكان قد شاركه فقط مع الأصدقاء، فلا يمكنك مشاركته مع الأشخاص الذين ليسوا ضمنك قائمة أصدقائك، ولذلك يتوجّب عليك تحميله ثم إعادة إرساله إلى أصدقاءك على واتساب.

إذا كنت من مستخدمي أندرويد أو آيفون، يمكنك مشاركة الفيديوهات ببساطة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى تطبيق فيسبوك وقم بالعثور على الفيديو الذي تريد مشاركته.
  2. اضغط على زر الخيارات والذي يكون على شكل ثلاثة نقاط في الزاوية اليمنى العلوية أو اليسرى العلوية وذلك يعتمد على اللغة المستخدمة في التطبيق.
  3. اضغط على زر نسخ الرابط أو Copy link.
  4. افتح تطبيق واتساب قم بالدخول إلى محادثة الشخص الذي تريد مشاركة الفيديو معه.
  5. اضغط مع الاستمرار على شريط الكتابة لتظهر لك قائمة الحافظة.
  6. اضغط على لصق أو Paste.
  7. قم بإرسال الرسالة التي تحتوي على رابط الفيديو.

أكمل القراءة

0
0
460 طالب
الهندسة الإنشائية, Mersin University

تصفح الفيسبوك أمر مسلٍ للغاية، وقد نجد فيه مقطع فيديو يروق لنا ونود مشاركته مع أصدقائنا، الموضوع سهل للغاية في حال كان المقطع عامًا، أي أنه غير موجود في مجموعة مغلقة أو على صفحة صديق يخفي منشوراته عن العامة، إن كنت تملك هاتفًا ذكيًا أو حاسبًا لوحيًا تم تثبيت التطبيقين عليه فيمكنك تطبيق إحدى الطريقتين:

  • افتح تطبيق فيسبوك وابحث عن مقطع الفيديو الذي تريد مشاركته ثم اضغط على رمز مزيد من الخيارات الذي يظهر على شكل ثلاث نقاط متجاورة، اختر نسخ الرابط أو Copy Link ثم انتقل إلى المحادثة التي تريد في واتساب واضغط زر اللصق Paste، سيظهر الفيديو والربط ضمن رسالة واحدة تستطيع الضغط على زر الإرسال لمشاركتها.
  • الطريقة الثانية جديدة نوعًا ما وغير معروفة للجميع، بعد الوصول إلى الفيديو يمكنك الضغط على رمز المشاركة الذي يظهر بجانب زري الإعجاب والتعليق، وستجد خيارًا باسم (Send in WhatsApp) أو إرسال في واتساب ينتقل بك مباشرة إلى قائمة المحادثات في واتساب لمشاركة الفيديو مع الشخص الذي تريد.

في حال كان مقطع الفيديو خاصًا سيظهر عند المرسل إليه كصفحة غير موجودة في فيسبوك، ويتوجب عليك تنزيله إلى جهازك ومشاركته بطريقة عادية كأي مقطع فيديو آخر.

أكمل القراءة

0
0

هل لديك إجابة على "كيف ارفع فيديو من فيسبوك الى واتس اب"؟

مجتمع أراجيك متاح حالياً فقط للأعضاء المدعوين، إذا كنت ترغب بالانضمام والمساهمة، أدخِل بريدك الإلكتروني أدناه لتستلم دعوة قريباً