كيف اكتب البايو في تويتر؟

1 إجابة واحدة

التويتر هو أحد منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية واستعمالًا من قبل الأشخاص حول العالم، يسمح هذا الموقع بتبادل الكثير من المعلومات والملفات والصور بين مستخدميه، ويأتي في المرتبة الثانية بعد الفيسبوك من حيث الاستخدام حول العالم؛ وذلك لسهولة استخدامه من قبل الجميع.

وتم إطلاق هذا الموقع في عام 2006، وبدأ استخدامه لتلقي أخبار المشاهير والأحداث حول العالم لحظة بلحظة، وبمصداقية أكبر مقارنة بغيره من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكن تشغيلهُ على جميع الأجهزة التقنية الحديثة كالحاسب و الموبايل، ويطلق على الرسائل التي تشاركها مع الآخرين في الموقع اسم تغريدة.

طريقة كتابة البايو (BIO) أي النبذة المختصرة مرتبط بكيفية إدراك الناس للحسابات على التويتر ولا يسمح بكتابة أكثر من 160حرفاً، وهذا غير كافٍ للتعريف بك بشكل كامل، والنبذة المختصرة هي أول مايظهر للآخرين عند البحث على شبكة الإنترنت عن حساب ما.

أفضل طريقة لكتابة النبذة المختصرة من خلال:

  • الضغط على “The Twitter Bio Generator” في صفحة موقع التويتر.كتابة البايو في تويتر
  • تظهر على صفحة الموقع العديد من الإيضاحات عن كتابة السيرة الذاتية للمساعدة.
  • يجب أن تكتب إنجازاتك وأهم شهاداتك، ولذلك استخدم العبارات الملفتة للانتباه وتجنب كتابة الإتجازات غير الصحيحة لأنها ستكشف بسرعة، ويجب وضع صورتك الشخصية لزيادة المصداقية.

كتابة البايو في تويتر

  • روج لنفسك ولكل ما تستطيع فعلهُ واكتب اسمك الحقيقي: الدقة والصدق هي المفتاح الأساسي للترويج لنفسك على التويتر، حيث يهتم الناس بما تفعلهُ بالفعل وليس ما تعتقد أنهُ الأفضل.كتابة البايو في تويتر

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "كيف اكتب البايو في تويتر؟"؟