كيف تحفظ سناب؟

1 إجابة واحدة

السناب شات (Snapchat app)هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم استخدامها حاليا بكثرة على مجال واسع من العالم لما له من ميزات تجذب الأطفال وجيل الشباب، حيث يمكنهم هذا التطبيق من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وكذأك معظم تفاصيل حياتهم اليومية بطريقة مميزة وممتعة لما يحتويه من رموز تعبيرية وفلاتر تضفي طابع المرح على السناب، ولكي نقوم بحفظ سناب إلى الذاكرة الأمر سهل وبسيط فقط يجب أن تقوم باتباع عدد من الخطوات:

  1. الخطوة الأولى يجب عليك تحميل التطبيق من المتجر و بعد اكتمال التنزيل وفتح التطبيق يجب التقاط صورة سناب لشيء ما.
  2. الخطوة الثانية هي الذهاب إلى قائمة تحرير التي تضم الرموز التعبيرية التي يمكنك أن تقوم بإضافتها إلى جانب هذه الرموز أو الوظائف الأخرى للتطبيق يوجد زر تنزيل هو الزر المطلوب لحفظ لقطة السناب على الذاكرة ومن ثم مشاركتها مع الآخرين.
  3. يمكن تحرير الصورة المحفوظة في الذاكرة وإضافة التعديلات عليها من جديد لتتمكن من مشاركتها.

يوجد طرق أخرى أيضا لحفظ السناب على جهازك بشكل مباشر فقط عليك القيام بفتح التطبيق ثم الانتقال إلى قائمة (personal overview menu) ثم اختيار زر الإعدادات، ثم الإعدادات الخاصة بك واختيار منها الذكريات، ثم بعد ذلك يجب النقر على زر حفظ (Save) حيث يمكنك اختيار مكان حفظ السناب في الذاكرة أو الكاميرا.

 

التطبيق لا يحوي طريقة لحفظ السناب أو لقطات الشاشة التي يضعها الآخرون في حساباتهم ولكن يمكن استخدام ميزة لقطة الشاشة في الأجهزة لتصوير السناب لديهم.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "كيف تحفظ سناب؟"؟