كيف تدخل الاونلاي في لعبة كول اوف ديوتي جوستس

تعتبر اللعبة واحدة من ضمن أفضل وأشهر الألعاب التي يبحث عنها عشاق ألعاب الأكشن المجسمة التي تحاكي الواقع، هل تعلم كيف تدخل الاونلاي في لعبة كول اوف ديوتي جوستس؟

3 إجابات
كاتب
هنسة الحاسبات والتحكم الآلي, جامعة تشرين

لعبة كول اوف ديوتي غوست (Call of Duty Ghosts) هي النسخة العاشرة من سلسلة ألعاب كول اوف ديوتي التي تُعتبر من أمتع وأفضل الألعاب بالنسبة للعديد من محبي الألعاب، كما أنها من أنجح وأفضل سلاسل الألعاب التي عرفها العالم، كونه تم مبيع أكثر من 250 مليون نسخة منذ أن تم إنتاج أول جزء من اللعبة. أول نسخة من هذه السلسلة تم إصدارها في عام 2003، وكانت تقتصر على أجهزة الكمبيوتر، ولكن نظراً لما لاقت اللعبة من نجاح وانتشار تطورت كول اوف ديوتي لتشمل كلًّا من منصات الاكس بوكس والبليستشن والأجهزة اللوحية والذكية.

ستجعلك نسخة الغوستس التي تم إصدارها عام 2013 تخوض تجربة عميقة من المتعة والإثارة، كونك ستواجه مجموعة من المخلوقات الغريبة والغامضة التي تشبه الأشباح والتي تمتلك تقنيات متطورة وتكنولوجيا حديثة ومتفوقة على تلك التي يمتلكها البشر، وستعيش متعة الصمود ومحاولة البقاء على قيد الحياة، ولتتمكن من الاستفادة من ميزة اللعب اونلاين مع أصدقائك والاستمتاع أكثر باللعبة، وإن أردت خوض تلك التجربة مع الآخرين اونلاين عبر الانترنت قكلُّ ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتوصيل الانترنت على جهازك.
  • قم بتشغيل لعبة (Call of Duty Ghosts).
  • اختر “Multiplayer” أو “اللعب المتعدد” من القائمة الأساسية للعبة.
  • اختر “Play Online” أو “اللعب عبر الأنترنت”.
  • قم باختيار وتحديد الأصدقاء اللذين تريد اللعب معهم.
  • اضغط على “Invite to party” أو “الدعوة إلى حفلة”.

وبعد أن يتم الموافقة على طلب دعوتك ستبدأ اللعبة.

أكمل القراءة

1
مهندس الكترون
الهندسة الكهربية, حلب

تعتبر لعبة كول أوف ديوتي غوستس (Call Of Duty Ghosts) من الإصدارات المتميزة التي أطلقتها شركة (Activision).

وقد طُرح هذا الإصدار في الأسواق في الخامس من نوفمبر 2013، وبلغ ترتيبه 8.8/10 وفقاً لموقع IGN.com، وكان الإصدار الأولي يدعم أنظمة Windows وPlayStation وXbox 360 وWii U فقط.

وللعب أونلاين أدخل إلى الوضع multiplayer من النافذة الرئيسية، ثم اختر online، أما إذا كنت على جهاز Xbox فاختر Xbox Live، وبعد ذلك إضغط على Find match للبحث عن فريق للعب. ويجب أن يتوفر لديك اشتراك لتستطيع اللعب أونلاين على جهاز الألعاب PS4 وأجهزة Xbox.

وبعد ذلك عليك اختيار مستوى اللعب.

  • Standard
  • Hardcore
  • Clan vs Clan

الأول هو النمط العادي ويمكنك اختياره إذا كنت مبتدئاً وتلعب للمرة الأولى، أما الثاني فهو النمط الصعب حيث يكون الوضع الصحي للاعب صعباً، وكذلك يُسمح فيه بالنيران الصديقة بين أعضاء الفريق، بالإضافة لتعطيل الخريطة المصغرة. والثالث يمكنك من اختيار أعضاء الفريق الذي ستحارب معه.

وبعد اختيار الصعوبة ستظهر لك أنواع أخرى للعب، ولكن الأكثر شعبية منها هي :

  • Team DeathMatch
  • Free-For-All
  • Kill-Confirmed

والتي تكون فيها القوانين سهلة وواضحة.
وبلا شك فإن الاتصال بين أعضاء الفريق الواحد يعتبر أهم عامل للانتصار، فلا بد لك من استخدام سماعات الرأس المزودة بالمايكروفون. كما يمكن تقاسم شاشة الحاسوب مع الشريك.

أكمل القراءة

0
مهندس مدني
هندسة التشييد وإدارة المشروعات

تُعتبر لعبة Call of Duty Ghosts من النسخ الشهيرة لسلسة ألعاب كول أوف ديوتي الغنيّة عن التعريف، والتي صدرت في عام 2003، وتقدّم اللعبة أطوار لعب مختلفة، مثل اللعب في طور القصة أو اللعب مع أصدقاءك عبر الإنترنت، كما أنّ اللعبة متاحة على الكمبيوتر ومنصات Xbox وPlayStation، ويمكنك بسهولة دخول طور الأونلاين وذلك من خلال الخطوات التالية:

أولًا: قم بتشغيل لعبة Call of Duty: Ghosts.

ثانيًا: من القائمة الرئيسيّة اختر نمط اللعب Multiplayer.

ثالثًا: اختر Play Online.

رابعًا: اضغط على Find Match للبحث عن مباراة جديدة والدخول إليها.

خامسًا: قم باختيار مستوى الصعوبة المناسب لك، حيث يوجد ثلاث مستويات والتي تشمل:

 

  • Standard: وهو النوع الأكثر شهرة والذي يحتوي على جميع ميّزات اللعب أونلاين، وقد يكون الخيار المناسب للمبتدئين.
  • Hardcore: ويعتبر من المستوى المتقدم أو الصعب نوعًا ما، حيث أنّ نقاط حياة اللاعب تكون أقل، كما أنّ منظور رؤية اللاعب يكون أضيق، بالإضافة إلى الافتقار إلى بعض العوامل المساعدة على اللعب.
  • Clan VS Clan: وهو نوع مخصّص للفرق، فقبل دخول هذا النمط يجب عليك الانضمام إلى تحالف.

 

سادسًا: اختر نمط اللعب: تتيح اللعبة الكثير من أنماط اللعب المختلفة وأغلبها يدعم نمط الفرق، مثل Deathmatch و Free-for-All وFree-for-All التي تُعتبر أشهر أنماط اللعب.

أكمل القراءة

0

هل لديك إجابة على "كيف تدخل الاونلاي في لعبة كول اوف ديوتي جوستس"؟