كيف ستكون حياتنا إذا خلت من المشاكل؟

تخيل أنّ حياتك خالية تمامًا من المشاكل وأخبرني، هل ستشعر براحة وقتها؟ هناك مَن يعتقدون أنه إذا كانت الحياة بدون مشاكل، فهذه مشكلة في حد ذاتها..شاركني رأيك!

2 إجابتان

المشاكل تعلمنا الحلول و التفكير بطرق مختلفة لإيجاد الحلول و المرور يتجارب جديدة ، بدون المشاكل سوف ينتهي التطور البشري العلمي و التقني و الشعوري و الوجداني. البشرية بدون مشاكل سوف تنتهي خلال وقت قياسي.

أكمل القراءة

بشار الحسن

هذا لايمكن أن يحصل حتى في أفلام الخيال العلمي,حيث أن تخلو حياتنا من المشاكل هي مشكلة بحد ذاتها,ولنفترض أن ذلك حصل,وعلى رأي المتل القائل “الحاجة أم الأختراع” فإذا اختفت المشاكل ,اختفت معها الحاجة والاختراع أيضا,ولن يستمر الأمر طويلا دون وجود مشاكل.

لا يمكن أن نحصر غياب المشاكل بالرتابة أو أي حالة سلبية لأن فعلا هناك حياة خالية تماما من المشاكل لكن ليس على وجه الأرض بل في الجنة حيث النعيم الأبدي، بمعنى أن غياب المشاكل سيجعل حياتنا جنة ونعيم

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "كيف ستكون حياتنا إذا خلت من المشاكل؟"؟