كيف يعمل موقع 2checkout.com؟ وهل يحتاج شركة مرخّصة رسميًا من أجل البيع واستلام الأموال منه؟

يعد موقع 2checkout.com الموقع الأشهر لمساعدة البائعين المبتدئين على الإنترنت حيث يسهل عمليات الدفع والاستلام وفيه الكثير من الخيارات والتفضيلات

1 إجابة واحدة
مُدَرِّسة
دراسات اللغة الإنجليزية, جامعة دمشق (سوريا)

عند اختيارك لمعالج الدفع 2checkout  ستتمتع بعدد غير قليل من المميزات على سبيل المثال:

  • لايوجد أي مسؤولية متعلقة برسوم احتيالية أو متنازع عليها، أو رسوم أخرى.
  • يمكن أن يدفع الناس بأكثر من طريقة كبطاقات الخصم، وبطاقات الائتمان، والباي بال.
  • يستطيع الموقع الخاص بك التعامل مع مختلف العملات قد تصل ل 87 عملة ب 15 لغة. مما يجعلك قابل لارتباط بحوالي 200 دولة والبيع الدولة بينها.
  • يوفر هذا المعالج حماية متقدمة ضد عمليات الاحتيال والتي تمنع أشخاص معينين من الاستفادة من الشركة الخاصة بك.
  • يمكنك هذا المعالج من الدمج بين مايزيد عن 100 عربة تسوق.
  • يمكنك أيضاً من الاستمتاع من ميزة الفوترة المتكررة على موقع الويب التابع لك، بحيث يقوم بتحميل العملاء شهرياً أو سنوياً، ويعد ذلك مثالي لكسب المزيد من المال، وتسهيل المدفوعات وتسريع إيصالها.
  • كما يمكنك الاستفادة من الدفع التفاعلي عن طريق الجوال ليتمكن عملاؤك من شراء السلع من شركتك عبر أجهزتهم اللوحة أو الهواتف الذكية.

لمراجعة هذا المعالج يجب شرح عدة مميزات أساسية:

  • سهولة الاستخدام: يمكن لعربات السند مفتوحة المصدر وهي الأكثر شيوعاً في 2checkout أن تتكامل، فلا يوجد مشكلة في الجمع بين ماغنيتو وورد برس، حيث يوفر بعض أجزاء من تعليمات برمجية معينة من أجل إدخال بوابة الدفع إلى المتجر الخاص بك،لتصبح إدارة دفعات المستخدم أبسط وأسرع. كما يسهل الانتقال في مواقع الويب ولوحات البيانات، وهكذا ستتيح للمستخدم رؤية جهوزية أدوات المطور وجودة تنظيمها.
  • التسعير: يوفر المعالج خاصية التسعير الموحد استناداً على نوع المهمة أو العمل الذي يقوم به، فالمتاجر التابعة للتجارة الإلكترونية الدولية ستكون مختلفة عن المتاجر المحلية، كما أن هناك عديد من الإضافات المفيدة التي تخص التجارة الإلكترونية كتجهيز الاشتراكات وتخطيطها. يجب التنويه إلى أن مسألة الرسوم تتسم بالشفافية، مع ضرورة معرفة أن التسعير على 2checkout قد تغير كثيراً خلال الفترة الماضية، فهو ليس أرخص من الحلول الأكثر شيوعاً مثل الباي بال أو السترايب. كما يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عند الوصول لمسألة التسعير في 2checkout :
  1. يمكنك الاستفادة من الخصم على الحجم إذا تسنى لك الاشتراك بخطة المؤسسة.
  2. لن يفرض عليك أي رسوم إعداد، مما يجعل هذا المعالج هو الخيار الجيد لمن يريد إطلاق مجموعة قليلة من النقود للبدء.
  3. كما ذكرنا مسبقاً لن يترتب عليك أي رسوم مخفية، كالفواتير المتكررة والحماية ضد الاحتيال.
  4. يمكنك اختيار الطريقة الأنسب بالنسبة لك لتسلم الدفعات.
  5. سيتم استحصال مبلغ قدره 20 دولار عند أي عملية رد بمبالغ تم دفعها قبلاً، لكن تعمل المؤسسة بجد للحؤول دون رد أي مبلغ مدفوع.
  6. سيترتب عليك رسوم بقيمة ١٪ عند تلقي مدفوعات من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، كما يمكن أن تتغير النسبة بحسب البلد الذي تقوم بإدارة عملك منه.
  • الأمان في 2checkout :

يتمتع 2checkout بنظام حماية متقدمة ضد الاحتيال، وذلك باستخدام حوالي 300 من قواعد الاحتيال، عند قيام أي شخص بشراء سلعة عبر موقع ويب الخاص بك، فهو يغطي كل القواعد التي قد تعرفها.

كما أن 2checkout حائز على شهادة بأعلى مستوى قد تملكه شركة هي PCI level1، كما يتمتع باستراتيجية دفاعية مؤلفة من 3 طبقات من أجل الكشف عن أي احتيال في الوقت الحقيقي لذلك، والهدف من هذا كله هو أخذ الحيطة من النشاط الاحتيال حتى قبل حدوثه، وعلى مايبدو أن 2checkout يقوم بالمهمة على أكمل وجه.

أكمل القراءة

0

هل لديك إجابة على "كيف يعمل موقع 2checkout.com؟ وهل يحتاج شركة مرخّصة رسميًا من أجل البيع واستلام الأموال منه؟"؟