لماذا نبجل اللاعبين الرياضيين؟

2 إجابتان
كاتب
سيناريو, المعهد العالي للسينما

لأن الرياضة هي الشيء الأقرب لقلوب الناس، والمادة الإعلامية الأكثر مشاهدة والأكثر طلبًا في الوقت نفسه، فشهرة اللاعبين الرياضيين على مستوى العموم تأتي من حجم الاهتمام الذي تتلقاه الرياضة من وسائل الإعلام المختلفة، والذي يُثقَل ويتطور مع مرور الوقت ومع تطور التكنولوجيا، ولهذا فالشعوب تعرف جيدًا اللاعبين الرياضيين خاصة لاعبين كرة القدم وبسبب الإعلام توطدت العلاقة بين الشعب واللاعبين لدرجة تجعل الأفراد تحبهم وترى أن الفعل البسيط الذي يفعلوه داخل المبارة ويحقق نصرًا لهم هو فعل بطولي واسطوري، ولأن الرياضة شيء مستمر دائمًا، فسيكون تبجيل اللاعبين شيئًا مستمرًا أيضًا.

أكمل القراءة

432 مشاهدة

0
صحفية
كلية الإعلام, Cairo University

لا أفضل ذلك.. ربما يكون ذلك بسبب أن تفضيلي لمشاهدة بعض مباريات كرة القدم يأتي وفقًا لرغبتي في متابعة هذه المقارنة والمسابقة في الوقت الذي تنعقد فيه فقط..أحب متابعة الكرة ونشاط اللاعبين وهذه الحالة التي تحدث في الملاعب.. لكن لا أتابع أخبار الرياضيين بشكل مستمر.

أعتقد أن تبجيل اللاعبين يأتي بسبب حب أو تفضيل أحدهم لدرجة التأثر به وجعله مثل أو قدوة في حياة شخص ما؛ وهو ما يتبعه تقليده في بعض الصفات أو استايل حياته أو طريقة كلامه وسلوكه.. وهذا قد يفيد الشخص التابع أو يضره حسب استخدامه لهذا التقليد ومدى تأثيره على حياته وقراراته المصيرية.. لذا يجب أن يحاول كل إنسان محاسبة نفسه ما بين كل فترة وأخرى لتحديد القدر الكافي من هذا التأثير والسماح بشخصيته الحقيقية أن تظهر في المجتمع.

أكمل القراءة

0

هل لديك إجابة على "لماذا نبجل اللاعبين الرياضيين؟"؟