لينكد ان بريميوم

الرئيسية » لبيبة » سوشل ميديا » لينكد ان » لينكد ان بريميوم
لينكد ان بريميوم

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لينكد ان بريميوم هو حساب مدفوع متاح ضمن خدمة لينكد إن وإصدار متقدم من حساب لينكد إن الأساسي سنتحدّث عنه في هذا المقال لنكتشف تكلفة الاشتراك به، وإذا ما كنت ستحصل على ميزات تستحق دفع تلك المبالغ المالية مقابلها.

ما هو لينكد إن

لينكد ان بريميوم

هو شبكة اجتماعية خاصة بمجتمع الأعمال، تأسست في عام 2003، يشترك فيها عددٌ من الاحترافيين للتواصل مع زملائهم الحاليين والسابقين وزيادة الاتصالات الخاصة بمجال الأعمال، وإنشاء شبكات ضمن أماكن العمل، ومناقشة أفكار العمل إضافةً للبحث عن فرص العمل ووظائف جديدة.

يُنشئ مُستخدمو لينكد إن ملفات احترافية تسمح لبقية المشتركين معرفة المزيد من المعلومات عن خلفية أعمالهم وخبراتهم والمجموعات التي ينتمون إليها.

حالما يُنشئ المستخدم ذلك الملف سيتمكن من إضافة عددٍ من المستخدمين إلى الشبكة.1

ما هو لينكد ان بريميوم

هي إحدى الميزات المتاحة ضمن خدمة لينكد إن، يُقَدّم على أنه أداةُ متاحةٌ للباحثين عن عمل ومُحترفي مجالات المبيعات، إضافةً للمحترف الراغب بالحصول على المزيد من خدمات لينكد إن. يتضمن لينكد ان بريميوم أربع خدمات بريميوم لكلٍ منها هدفٌ محدد هي Recruiter Lite و Sales Navigator و Premium Career و Premium Business.2

الاشتراك بلينكد ان بريميوم

يُتيح لينكد ان بريميوم أربع أسعارٍ مُختلفة للاشتراك فيه:

  • Premium Career: الاشتراك فيها 29.99 دولار أمريكي شهريًا.
  • Premium Business: الاشتراك فيها 59.99 دولار أمريكي شهريًا.
  • Sales Navigator Pro: الاشتراك فيها 79.99 دولار أمريكي شهريًا.
  • Recruiter Lite: الاشتراك فيها 1119.95 دولار أمريكي شهريًا.

ولا تشمل هذه الاشتراكات ضريبة المبيعات المطبقة في مكان إقامتك، كما يُمكن الاشتراك سنويًا لتوفير حوالي 20% والتي تقدّر بمبلغٍ كبير.

تُتيح كل شريحةٍ من شرائح الاشتراك ميزاتٍ مختلفة لكن يُفضِّل معظم مشتركي لينكد إن الاشتراك بشريحة Premium Career بحيث يدفعوا 30 دولارًا شهريًا أو 288 دولار سنويًا.

يُمكن تجربة لينكد ان بريميوم لفترة تجريبية تستمر حوالي الشهر لتأخذ فكرةً عن كيفية الاستفادة منه في البحث عن عملٍ جديد.

خدمات لينكد ان بريميوم

أفضل الميزات التي ستحصل عليها عند الاشتراك بخدمة Premium Career:

  • خمسة رسائل inMail شهريًا.
  • معرفة عدد عمليات البحث التي كنت من ضمن نتائجها، إضافةً لعدد الأشخاص الذين اطلعوا على ملفك.
  • معلومات إضافية حول فرص العمل المُعلن عنها.
  • معلومات إضافية حول الراتب الشهري.
  • الوصول إلى مقاطع الفيديو التعليمية المتداولة.

كما يُقدّم لينكد ان بريميوم إحدى أفضل ميزاته التي تُتيح مراسلة بقيّة المستخدمين دون الحاجة للاتصال معهم، ومن المؤكد أن بقية شرائح الاشتراكات تتمتّع بمميزات عدة، مثل:

  • تقدم Premium Business معلومات إضافية حول الأعمال وعمليات بحثٍ غير محدودة.
  • تُقدّم Sales Navigator Pro فلاتر بحثٍ مُتقدمة وإمكانية كتابة ملاحظات على ملفات المستخدمين، إضافةً لعددٍ من الأدوات الخاصة بالمبيعات.
  • أما Recruiter Lite فتُقدّم اقتراحات ومشاريع بحث ذكية، إضافةً لميزاتٍ خاصة بفرص الحصول على الوظائف.

فوائد لينكد ان بريميوم

كون الغالبية العظمى من المستخدمين يفضلون Premium Career سنركّز على فوائد الاشتراك بها. باختصار تساعدك هذه الميزة على إنشاء الاتصالات والبحث عن عمل، مما يجعلها أكثر الميزات استخدامًا واهتمامًا من قبل معظم مشتركي لينكد إن، فإن كنت تبحث عن عمل، ستُساعدك inMail بالوصول إلى الأشخاص العاملين في شركاتٍ ترغب بالعمل بها أيضًا دون الحاجة للاتصال معهم.

مع ذلك ستجد بعض القيود عند استخدام Premium Career فإن قمت بعمليات بحثٍ كثيرة ضمن فترةٍ زمنيةٍ قصيرة فلن يعرض لك لينكد إن أي نتائج أخرى وسيطلب منك اشتراكًا تجاريًا، أما إن أبديت رغبةً بإجراء اتصالاتٍ ستحتاج عندها للمزيد من ضمانات inMail.3

المراجع