ماهو افضل برنامج تسجيل مكالمات هواوي

نضطر لتسجيل المكالمات في بعض الأحيان، وجهازي هواوي، ما البرنامج الأفضل له؟

3 إجابات

إنّ أجهزة هواوي هي من أكثر الأجهزة المطلوبة في أيامنا هذه لاحتوائها على العديد من الميزات وقابليتها لاستخدام كل تطبيقات أندرويد، والكثير من الناس الذين يسعون لشراء هواتف ذكية يهتمون بوجود ميزة تسجيل المكالمات الصوتية، لذلك فإن العديد من الشركات المصنعة للأجهزة الذكية الأصلية مثل Huawei و Xiaomiو OnePlus تحرص على إدخال هذه الميزة في نظام تصميم Android.

إذا كنت من الحريصين على احتواء جهازك لهذه الميزة كن حذرًا من اقتناء أندرويد غير أصلي، فبالنسبة لي وللكثيرين تعتبر هذه الميزة مهمة جدّا حيث تساعد على حفظ المكالمات المهمة التي قد أضطر إلى العودة إليها فيما بعد، كما أنّها تساعد أصحاب الأعمال المختلفة على مناقشة أفكارهم مع زملائهم فيما يخصّ هذه المكالمات، ويعتبر تسجيل المكالمات وتوثيقها فرض إلزامي لبعض الأسواق المالية والتداول المالي، لذا هناك بعض  التطبيقات الممتازة التي تتيح لك مثل:

  • مسجل المكالمات التلقائي عن طريق المسجل والتطبيقات الذكية.
  • Truecaller.
  • مسجل المكالمات من قبل Top Weather Studio.
  • RMC: مسجل مكالمات Android.
  • مسجل مكالمات Blackbox..
  • Cube Call Recorder ACR.
  •  مسجل مكالمات من  Lovakar.

أكمل القراءة

انتشر استخدام هاتف هواوي بكثرةٍ في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل الميزات التي أطلقتها الشركة وسعره المناسب لشريحةٍ كبيرةٍ من الناس. ولكن، تبقى الميزة الأهم والتي يسعى المستخدمون إليها هي ميزة تسجيل المكالمات الصوتية، بهدف الاحتفاظ بالمعلومات والعودة إليها في وقتٍ لاحق.

وللحديث عن أفضل التطبيقات التي يمكنك تثبيتها واستخدامها بسهولة، سأتطرّق إلى العديد من تطبيقات الأندرويد التي قمت بتجربتها بالفعل، وأثبتت جدارتها وهي:

  • Automatic Call Recorder: من أفضل التطبيقات التي ستخدمتها منذ امتلاكي لهاتف هواوي، حيث يعمل هذا البرنامج بصورةٍ رائعةٍ من دون إحداث مشاكلٍ في الجهاز. ولعلّ أهمّ ميزاته بأنه مجانيّ، وطريقة تثبيته واستخدامه سهلةٌ للغاية.
  • Call Recorder – Cube ACR: عدا عن تسجيل المكالمات الصوتية، يمكنك هذا التطبيق الرائع من تسجيل مكالمات جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، أو واتساب، وماسنجر، وسكايب وغيرها من المواقع. لذلك، يعدّ هذا التطبيق بمثابة الكنز الثمين بحيث يمكنك تثبيته من متجر جوجل بلاي (Google Play).
  • Call recorder: تمثل البساطة والسهولة عنوانًا تعريفيًا لهذا التطبيق. وذلك بفضل قدرته على تسجيل المكالمات الصوتية بخطوةٍ واحدةٍ فقط. فلا عليك سوى تحميل التطبيق وتثبيته، ليبدأ بتسجيل المكالمات الصوتية من تلقاء نفسه.

أكمل القراءة

تعمل هواتف شركة هواوي بنظام تشغيل أندرويد الشهير التابع لشركة جوجل، وبالتالي يمكن استخدام جميع تطبيقات أندرويد المتوفّرة على المتجر الرسمي جوجل بلاي بدون أي مشاكل، فلذلك يمكنك استخدام جميع تطبيقات تسجيل المكالمات في الاندرويد بكل أريحيّة، ولا يوجد ما يُدعى بـ “تطبيق تسجيل المكالمات الأمثل والأفضل لهواتف هواوي”، وفيما يلي أشهر هذه التطبيقات:

  • Automatic Call Recorder: يُعتبر واحدٌ من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على الإطلاق، والذي يقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائيّ دون الحاجة إلى ضغط على أي زر، كما يُتيح لك التطبيق إمكانيّة تسجيل جميع المكالمات أو اختيار جهات اتصال مُحدّدة لتسجيلها، كما يُعتبر من التطبيقات سهلة الاستخدام، ويتيح إمكانيّة ربط التطبيق مع منصات التخزين السحابيّ مثل Google Drive أو Dropbox.
  • NoNotes: يُعدُّ من التطبيقات القويّة والمُنافسة بشدّة، ويتيح إمكانيّة تسجيل المكالمات بنقاوة عالية، ويدعم تسجيل كل من المكالمات الصادرة والمكالمات الورادة.
  • Cube Call Recorder: يُقدّم هذا التطبيق تجربة استثنائيّة بحيث يختلف عن باقي التطبيقات بإمكانيته على تسجيل المكالمات التي تجريها على مختلف التطبيقات مثل مكالمات واتساب وسكايب وفايبر وتيليغرام وغيرها، بالإضافة إلى تسجيل المكالمات العاديّة، وما يُميّزه أيضًا أنّه تطبيقٌ مجانيّ ولا يحتوي على إعلانات مُزعجة.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ماهو افضل برنامج تسجيل مكالمات هواوي"؟