ماهو افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

هناك الكثير من برامج تصميم الفيديو المخصصة للآيفون، ما أفضها برأيك؟

3 إجابات

هناك مجموعة كبيرة من تطبيقات الفيديو التي تسمح لك بإنشاء فيديوهات مميزة من جهازك الآيفون، إليك أفضلها :

  • تطبيق iMovie: يحمل هذا التطبيق الكثير من الميزات الرائعة؛ فبإمكانك إنشاء موسيقى تصويرية للفيديو الخاص بك من الموسيقى الموجودة في مكتبتك أو من الموسيقى المدمجة والملفات الصوتية، كما يقدم لك 10 فلاتر مختلفة للاختيار من بينها، وإن كنت ترغب بتصميم مقاطع فيديو إعلانية للأفلام على نمط هوليود؛ فإن هذا التطبيق سيكون مناسب جدّا لك، ومن المهم أن تعرف أنك تستطيع تحميل ومشاركة الفيديوهات التي تصممها من خلال هذا التطبيق بدقّة عالية.
  • تطبيق Splice: يمكنك من إجراء الكثير من التعديلات على الفيديو مثل الاقتصاص، وتغيير مستوى الصوت، ووضع نص، وإضافة الفلاتر، ويتضمن هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الألحان والنغمات مرتّبة في 13 مجموعة مثل موسيقى الروك والبوب والجاز.
  • تطبيق Videorama: الميزة الهامة في هذا التطبيق، أنه يمكنك من تنزيل صور ومقاطع فيديو مجانية، كما يمكنك من تنزيل التأثيرات الصوتية وتأثيرات الفيديو دون التعرض لمشكلة حقوق التأليف والنشر، يمكنك استخدام أدوات التحرير المتوفرة في هذا التطبيق لإضافة التأثيرات المختلفة التي ترغب بها كإضافة نص أو صورة أو تكرار الفيديو وغيرها.
  • تطبيق Magisto: يتضمن العديد من أنماط التحرير مثل لحظات الاهتمام، والسفر، والذكريات، كما يجمع بين الصور والفيديو والموسيقى والنص والتأثيرات.

أكمل القراءة

Apple iMovie: يعد التطبيق الأفضل للمستخدمين العاديين، وهو تطبيق مجاني يعد أداةً رائعة لجعل اللقطات والمقاطع ممتعةً ومثاليةً. يعمل iMovie على تسهيل عمل كميةٍ مذهلةٍ من الوسائط بما في ذلك إطار التجميد والمرشحات والعناوين وإضافة الموسيقى الخلفية كما أنه يدعم الفيديو بجودة 4K، ويمكنك من تصدير الفيديوهات إلى موقع يوتيوب بسهولة .

LumaFusion: يعد تطبيقًا موجهًا لمصوري الفيديو المحترفين، يكلف حوالي 20 دولارًا لشرائه من متجر آبل، يدعم الفيديو بدقة 4K و يدعم أيضًا الفيديو بزاوية 360 درجة، كما أنه يتضمن تأثيرات متقدمة (مثل chroma keying)، ويمكنك من الوصول إلى مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية .

Clips: برنامج مجاني وسهل الاستخدام بشكل استثنائي وممتع، يحتوي العديد من الملصقات لأفلام مثل حرب النجوم ، يمكنك من إضافة أصوات إلى الفيديو والتحكم بالصوت بسهولة ، كما يمكنك هذا التطبيق من استخدام الكاميرا الذكية لوضع الصور الرمزية أمام خلفيات متحركة.

Magisto: محرر فيديو مصمم للمستخدمين العاديين، تتوفر نسخة منه على متجر آبل تحتوي الميزات الأساسية بشكل مجاني، أما النسخة الاحترافية فإنها تكلف حوالي 30 دولار أمريكي. من أهم ميزات هذا التطبيق تحويل الصور الثابتة إلى شرائح متحركة، بالإضافة إلى ميزات أخرى كتثبيت الفيديو والقص، ومشاركة النتائج بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي .

أكمل القراءة

إن كنت من مستخدمي أجهزة آيفون إليك قائمة بأفضل تطبيقات تصميم الفيديوهات:

  • iMovie: بالطبع يتصدر القائمة فهو تطبيق صمّم خصيصًا لصنع الأفلام على أجهزة آبل، بواجهة بسيطة وسلسة يمكنك قص ودمج وتعديل وتحرير أي مقطع فيديو بمنتهى السهولة، إضافةً لاحتوائه قوالب وفلاتر وأنماط عدّة إضافةً لإمكانيّة جمع الصور وإضافة التأثيرات الصوتيّة لصنع مقطع فيديو منها، أهمّ ميزاته أنّه يتيح لك إمكانيّة إنشاء أفلام ثلاثيّة الأبعاد 3D لأجهزة آيفون 6 وما صدر بعدها، وهو مجانيّ للتحميل من متجر التطبيقات.
  • Adobe Premiere Rush: تطبيق شامل يمكنك من خلاله التقاط مقاطع الفيديو والتعديل عليها ثم مشاركتها على الإنترنت، بسرعة وسهولة يمكنك صنع أفلام قصيرة وفيديوهات احترافيّة صوتًا وصورة ومشاركتها مباشرةً على حساباتك على السوشال ميديا، يحوي إعدادات عدّة وتأثيرات مختلفة وأدوات سهلة وبسيطة الاستخدام.
  • Splice: تطبيق بسيط لكن نتائجه تبدو على العكس تمامًا، يساعدك على صنع مقاطع فيديو مخصصّة بالكامل ذات مظهر احترافي، أدواته متنوعة وسهلة يمكنك بلمسة قص المقاطع وضبط التأثيرات وإضافتها.
  • Filmmaker Pro Video Editor: تطبيق مجاني يمكن اعتباره أداة احترافية بيد هاوية، يمكنك تسجيل الفيديو أو صنع الأفلام ذات الجودة العالية وفق خيارات وإعدادات بسيطة من ثمّ إضافة المؤثرات صوتيّة كانت أو ما شابه ذلك من نصوص أو كلمات، لتحصل على مقاطع مبهرة بطريقة بسيطة.
  • Viva Video: من أكثر التطبيقات شموليّة لصانعي الأفلام القصيرة ومقاطع الفيديو في الوقت الحالي، يمكن للمبتدئين في التصوير استخدامه بالمقابل يمكن للمحترفين أيضًا الاستعانة بما يقدّمه هذا التطبيق من تأثيرات وأدوات تحرير وفلاتر وغيرها من الميزات التي تجعله من أقوى التطبيقات وأكثرها استخدامًا بالنسبة “لليوتيوبرز” وصانعي المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي.
  • InShot: هذا التطبيق الذي يمكنك عبره مشاركة مقاطعك مباشرةً يعدّ الأكثر سلاسةً للمستخدمين، وهو المفضّل لتسجيل وتعديل الفيديوهات بمختلف الوسائل والأدوات التي ترغب بمشاركتها على انستغرام أو فيسبوك وغيرها أي كلّ ما تحتاجه لصنع الفيديوهات الاجتماعية (المخصصة للنشر على منصات السوشال ميديا)، يمكنك إضافة نصوص أو رموز تعبيريّة وتأثيرات صوتيّة وغيرها.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ماهو افضل برنامج تصميم فيديو للايفون"؟