ماهو افضل برنامج كاشف ارقام

أود الحصول على برنامج لكشف الأرقام فما هو أفضلها برأيك؟

4 إجابات

من أشهر التطبيقات التي تساعد الأشخاص على معرفة هوية أصحاب الأرقام المتصلة أو الأرقام المزعجة هي:

  • برنامج تروكولر Truecaller: يكشف هذا التطبيق اسم الشخص وموقعه أيضاً، كما يمكنك حظر هذا الشخص من خلال التطبيق، لكنه يحتاج لقوة شبكة انترنت عالية ليعمل بشكل جيد.
  • برنامج  Hiya: من التطبيقات المجانية المشهورة، إذ أنه يملك قاعدة بيانات تحوي ملايين الأرقام، مما يجعل الوصول لهوية أي شخص أمر في غاية السهولة، ويتميز هذا التطبيق بعدم وجود الإعلانات كغيره من التطبيقات.
  • برنامج  CIA: يعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات الجذابة لدخولها، وذلك بسبب تصميمها الملفت، وهو مزود بدليل لتعليم المستخدم كيفية استخدامه، إذ يمتاز بسهولة استخدامه ووضوحه.
  • برنامج  Mr. Number: يقدّم هذا التطبيق خاصيّة الحظر التلقائي لجميع الاتصالاتِ المزيّفة والمزعجة ويُمكن للمستخدمين تقديم بلاغٍ عن أي اتصالٍ أو رسالةٍ مجهولةٍ وسيقوم البرنامج بحفظها في سجلاته.
  • Showcaller: ممكن أن يكشف ها التطبيق حتى عن صورة الشخص المتصل، ويتيح للمستخدم إلغاء الإعلانات حتى لا تظهر مرة أخرى.
  • كاشف الارقام Trapcall:يحوي هذا التطبيق قائمةً بأرقام المتّصلين المزعجين بحيثُ يُصدِر هاتف المستخدم صوتَ انقطاع الاتصال تلقائيًا في كل مرةٍ يقوم أحدهم بالاتصال، بالإضافة لإمكانية تسجيل المكالمات وبالتالي تقديمها للشرطة في حالات الابتزاز والتحرّش.

أكمل القراءة

قد يعاني بعض الناس الكثير من الاتصالات المزعجة من مصادر غير معروفة، لكن ومع التطور التكنولوجي ظهرت مجموعة من البرامج وظيفتها كشف هوية المتصلين المجهولين، والتي ستحميك أيضاً الوقوع في مقالب أصدقائك المزعجة، ومن أفضل هذه البرامج:

  • Hiya: يمكن لهذا البرنامج أن يكشف هوية المتصل المجهول، ويريحك من الاتصالات المزعجة بنقرة واحدة، كما يتجنب أيضاً الإعلانات التي تُعتبر مزعجة أيضاً بدورها، بالإضافة إلى أنه برنامج مجاني لست بحاجة إلى الدفع لتحميله، ومع ذلك يملك تصميم فريد وبسيط يجعل استعماله أمً سهلاً.
  • Mr . Number: عندما تصلك مكالمة أو رسالة مزعجة من رقم مجهول، ما عليك إلا الإبلاغ عنها، ليخزنها البرنامج في القائمة السوداء، فيتم حظرها تلقائياً في حال حاول صاحب الرقم المجهول الاتصال مرة أُخرى.
  • Caller ID: من أشهر التطبيقات لكشف هوية المتصل، وذلك لامتلاكه قاعدة بيانات هائلة تحوي على العديد من الأرقام ما يجعل كشف هوية المتصل أمراً في غاية السهولة.
  • Showcaller: ما يميز هذا البرنامج فعلاً بساطته وسهولة استعماله، كما أنه بالإضافة إلى كشف هوية المتصل، يكشف هذا البرنامج صورته، كما يتجنب الإعلانات أو شركات التسويق لكي لا تزعج المستخدم.

أكمل القراءة

عديدةٌ هي البرامج المُستخدمة في كشف هويّة المُتصل، والتي أصبحت من البرامج والتطبيقات الهامّة لدى الكثيرين، لذلك فيما يلي مجموعة من أشهر وأفضل تطبيقات كشف هويّة المُتصل:

  • تطبيق تروكولر Truecaller: هو أشهر التطبيقات على الإطلاق، والذي يتوفّر على جميع الهواتف الذكيّة سواء كانت عاملة بنظام أندرويد أو آيفون، يُفيد هذا التطبيق في معرفة اسم المُتّصل وموقعه الجغرافيّ، كما أنّه يُتيح إمكانيّة حظر الأرقام المُزعجة، كما يُقدّم هذا التطبيقات خدمات إضافيّة مثل البحث عن الأرقام باستخدام الاسم، ولكن هذا التطبيق يحتاج إلى اتصالٍ دائم إلى الإنترنت للاستفادة من جميع مزاياه.
  • تطبيق CIA: يُعتبر من التطبيقات المُفيدة والممتازة في كشف هويّة المتصل، وما يميّزه هو واجهته البسيطة والجذابة، ويُقدّم لك تعليمات لشرح جميع مزايا التطبيق والطريقة الصحيحة لاستخدامه، وتتلّخص مزايا هذا التطبيق في: كشف هويّة المتصل، وحظر جهات الاتصال، وإنشاء حساب خاص.
  • تطبيق Whoscall: يحظى هذا التطبيق بشعبيّة كبيرة، وحصد على أكثر من 70 مليون مُستخدم حول العالم، كما وصل تقييمه على متجر جوجل بلاي إلى 4.5 نجمة، بالإضافة على حصوله على جائزة أفضل تطبيق، وما يُميّزه عن غيره من المنافسين بأنّه يعمل بكفاءة عالية حتى بدون وجود اتصال بالإنترنت، وذلك يعود إلى قاعدة بياناته الضخمة التي تحوي ما يصل إلى مليار رقم، كما أنّ التطبيق خالٍ من الإعلانات بشكل كامل.

أكمل القراءة

افضل برنامج كاشف ارقام

تتوفر العديد من التطبيقات على متجر play store وapp store التي تقدم للمستخدمين ميزة معرفة هوية الرقم غير المعروف الذي يتصل بك، ومن أفضل هذه التطبيقات:

  • True Caller: أشهر تطبيقات كشف الأرقام، تعود بدايات التطبيق إلى  2009 حين أُطلق كتطبيق لأجهزة Blackberry إلا أن النجاح الذي حققه دفع الشركة المطورة لإصدار نسخة خاصة بأجهزة أندرويد (Android)، يتميز التطبيق بقاعدة البيانات الهائلة التي يحتويها، والتي تسمح بالحصول على هوية أي رقم يتصل بك وبنسبة نجاح عالية، ويعود ذلك إلى عدد المستخدمين الهائل للتطبيق والذي يفوق 200 مليون مستخدم حول العالم.
  • Hiya Caller ID and Block: تطبيق يسمح للمستخدمين بمعرفة هوية الشخص الذي يتصل لهم، ثم يعطيهم الخيار لتلقي المكالمة أو رفضها، كما يسمح التطبيق للمستخدم بوضع أرقام محددة ضمن قائمة الأرقام الممنوعة.

يقوم التطبيق بأكثر من 400 مليون عملية بحث عن هوية المتصل شهريًا، وتصل عدد مرات تنزيله على play store إلى 10 ملايين تنزيل.

  • Should I Answer?: كما هو الحال مع التطبيقات السابقة، يُمكن التطبيق المستخدم من معرفة هوية المتصل، ويوفر معلومات عن طبيعة المكالمة، إذا ما كانت مكالمة مشبوهة أو مكالمة عادية.

تكمن ميزة هذا التطبيق في قيامه بحظر الأرقام الأجنبية والمخفية بشكل تلقائي، بحيث لا يستطيع أصحابها التواصل معك، كما يستطيع التطبيق القيام بوظيفته دون الحاجة لتوفر اتصال بشبكة الانترنت، كل هذه الخصائص تجعل البرنامج واحدًا من أفضل تطبيقات كشف الأرقام المتوفرة.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ماهو افضل برنامج كاشف ارقام"؟