ماهو افضل تطبيق لحوم

أنا أهوى طبخ اللحوم، وأعرف أن هناك الكثير من التطبيقات عن المطبخ، هل يمكنني الحصول على تطبيق مخصص لطهي اللحوم؟

4 إجابات

يعدّ الطبخ من أهم الأنشطة المنزليّة التي نقوم بها بشكل متكرر عدّة مرّات في الأسبوع، لنضمن حصول أجسادنا على مقادير كافية ومنوّعة من الطعام، وأصبحنا اليوم أكثر اعتمادًا على أجهزتنا الذكية حتى في طرق إعداد الطعام وتحديد برنامج غذائي لنا كي نتبعه، فإن لم تكن نباتيًا مثلي يمكنك تحميل أحد التطبيقات التالية لطهي اللحوم من متجر التطبيقات على جهازك:

  • Photo Cookbook – Barbecue Grilling: على الرغم من كونه تطبيقًا يحتوي أقلّ من 100 وصفة تبدأ بصور مأخوذة بطريقة احترافيّة تقودك باختيار أحدها إلى المقادير ثم طريقة التحضير، ويتخصص هذا التطبيق بالأطعمة التي تطهى على المشواة وما يقدّم معها من أطباق جانبيّة، وتعدّ اللحوم بأنواعها المختلفة قاسمًا مشتركًا بين هذه وصفات التطبيق الذي يرفقك خطوة بخطوة حتى طريقة التقديم والمعلومات الغذائيّة للوجبة، يمكنك تحميله على جهاز آبل لديك حصرًا بكلفة 4$.
  • Grill It: تطبيقٌ مماثل لـ Photo Cookbookلكن يمكن تحميله على الأجهزة التي تعمل بنظامي Android وIOS، لكنّه يحوي قائمة وصفات تشمل المأكولات البحريّة إلى جانب اللحوم ويمكنك اختيار الوصفة من القسم الذي ينتمى له نوع اللحم الذي لديك ثم اتباع طريقة التتبيل ومدّة الشوي وفق الوصفة، واجهة هذه التطبيق تظهر قديمةً بعض الشيء لكنّه لن يكلّفك سوى دولار واحد.
  • في حال كنت تعاني من صعوبة في تحديد المدّة التي يجب إبقاء اللحوم فيها على المشواة قبل قلبها أو الانتهاء من شويها لديك تطبيق GrillTime المخصص لأجهزة آبل بدولارين، يقابله BBQ Timer المجانيّ لمستخدمي Android.
  • Meat Cuts: تطبيق لإرشادك حول كيفيّة تحضير مختلف أنواع اللحوم للطهي (لحم البقر والعجل والضأن والماعز وغيرها) وطريقة تقطيعها والطرق المفضّلة لطهيها مع معلومات عن نوع من هذه اللحوم، ويتوفر للتحميل بشكل مجاني لأجهزة Android وIOS.
  • StakeMake: يعدّ أفضل التطبيقات التي ستساعدك لتحضير شريحة لحم مثاليّة بأيّة طريقة تفضلها أنت، سواءً مشوية أو مقليّة أو مطبوخة، ما عليك سوى أن تخبره عن نوع اللحم والطريقة ودرجة الطهي التي تريدها، إضافًة لسماكة شريحة اللحم كي تحددّ لك مدّة الطهي أيضًا، أمّا ميزة هذا التطبيق فهي أنّه يتيح لك اتّباع أكثر من وجبة في آن، يتوفر هذا التطبيق للتحميل بشكل مجاني لأجهزة Android وIOS.

أكمل القراءة

افضل تطبيق لحوم

عندما تزور متجرًا أو محلًا للجزارة بحثًا عن اللحوم المناسبة لك، فإنك تستهلك وقتًا كبيرًا في مراجعة خياراتك المتاحة واعتماد أنسبها، في حين أنه مع التطور الكبير الذي وصلنا إليه في أيامنا هذه، يمكنك توفير الكثير من الوقت والجهد في عملية انتقاء وشراء اللحوم من خلال العديد من التطبيقات التي تمكنك من طلب أي نوعٍ من اللحوم تريده وتوصله إليك في أي مكانٍ كنت. بالإضافة للفائدة التي تحصل عليها المطاعم وشركات إنتاج المواد الغذائية التي كانت تشتري اللحوم بكمياتٍ كبيرةٍ من الجزارين حتى وقتٍ قريبٍ، حيث تحول معظمها إلى طلب اللحوم عبر الانترنت باستخدام تطبيقات اللحوم.

وإليك أفضل تطبيقات لتوصيل اللحوم:

  • Licious: يُمكّنك Licious من الاختيار بين مجموعةٍ واسعةٍ من أنواع اللحوم من بينها الدجاج ولحم الضأن والماعز والمأكولات البحريّة مع إمكانية الحصول على مكافأةٍ على شكل خصمٍ إذا كان طلبك بين الـ 150 طلب الأولى. لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في الذهاب إلى الجزّار، ولا يتعيّن عليك إنفاق المال على النقل.
  • Everyday meat: يُمكّنك من شراء أجود أنواع اللحوم الطازجة في أي وقتٍ تشاء، وبالتالي يمكنك إعداد الوجبات في أي وقت تريده.
  • Fipola: يمكنك طلب منتجات الدجاج الطازجة والصحية والنظيفة، ويضمن لك Fipola التوصيل السريع للمنزل، فعندما تشتري عبر الإنترنت، تستبعد الوسيط ونتيجة لذلك تكون الأسعار غالبًا أقل من الأسعار في السوبر ماركت. يمكنك اختيار منتجات الدجاج الخالية من المواد الحافظة والمنظفة والمجهزة مسبقًا.
  • Tender cuts: يمكنك طلب منتجات الدجاج واللحوم وستحصل على لحوم طازجة وصحية معتمدة خالية من الفورمالين والمواد الحافظة، ولا تجلب لك منتجات الدجاج واللحوم الطازجة فحسب، بل حتى اللحوم مع الإضافات كالتوابل والصلصات التي تريدها، بحيث يتمكن المبتدئون من إعداد أطباقٍ لذيذةٍ.
  • Big Basket: توصل Big Basket اللحوم الطازجة من خلال الشراء من المتاجر المجاورة. ببساطة يلعب هذا التطبيق دور وسيط ويجنبك الزيارة إلى المتجر.
  • FreshToHome: يُمكّنك من الحصول على أسماكٍ طازجةٍ خاليةٍ من أي مواد كيميائيةٍ مضافةٍ، بالإضافة لدجاجٍ خالٍ من بقايا المضادات الحيوية آمن للأكل، ولحم الضأن الطبيعي، واللحوم الأخرى. مُقطعةٌ حلالٌ ومحفوظةٌ في ماءٍ مالحٍ مضافٍ لا يحتوي على موادٍ حافظةٍ وجاهزةٌ للطهي، FreshToHome  هو الآن أكبر مشروع للتجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة والهند في قطاع الأسماك واللحوم الطازجة الخالية من المواد الكيميائية. يشتري مُلّاك التطبيق الأسماك فقط من قوارب الريف وسفن الصيد الصغيرة التي تعود في غضون 24 ساعة من البحر، لضمان حصولك على أكثر المأكولات البحرية الطازجة الممكنة. وتتعاقد مع مداجن الدجاج الخالي من بقايا المضادات الحيوية. تمتلك الشركة أسطولًا كبيرًا من الشاحنات المبردة والبنية التحتية الأخرى التي تضمن وصول اللحوم الطازجة بشكلٍ سريعٍ لك ولعائلتك أينما كنت.

أكمل القراءة

إذا كنت من عاشقي اللحوم وتهوى تحضيرها وطهيها ولكنك بحاجة لمن يساعدك ويقدم لك بعض الأفكار الجديدة والملاحظات، ليس عليك إلّا الاستعانة بهاتفك الذكي وتحميل تطبيق Perfect Roasts and Steaks، حيث كشفت شركة كواليتي ميت Quality Meat الاسكتلندية عن هذا التطبيق الجديد والمبتكر لطهي وتحضير اللحوم.

 يهدف هذا التطبيق إلى مساعدة مستخدميه على إتقان فن الطهي والشواء المثالي لكلّ من أنواع اللحم البقري أو لحم الضأن،أوالسمك، أو لحم الخنزير، وهو متاح حاليًا على موقع iTunes الإلكتروني، كما ستتوفر نسخة أندرويد منه في الأسابيع القليلة المقبلة.

هذا التطبيق الجديد استغرق تطويره ثلاثة أشهر، وهو يجمع بين كل من الأفكار والفنون التقليدية والمبتكرة، ليكون مساعدًا مفيدًا لكافة المستخدمين من مختلف الفئات العمرية ومستويات المهارة،

يتميز التطبيق بتعليماته سهلة المتابعة ووصفاته الشهية، وأيضاً يتضمن العديد من النصائح مثل كيفية اختيار قطع اللحم المثالية وأهمية إزالتها من البراد قبل مدة محددة قبل الطهي، كما يتضمن كلّ من مؤقت ومنبه ليساعدك في تحديد الوقت اللازم للطهي وتنبيهك عند مرور الوقت المحدد لتقليب الشريحة أو عندما يحين موعد استوائها.

يمكن العثور على التطبيق في متجر أي تيونز بالبحث تحت عنوان “شرائح اللحم المشوية المثالية”.

أكمل القراءة

تطبيق الهواتف الذكية MLA Meat Cuts: أنشئ ليساعد في تثقيف الزبائن وتحسين معرفتهم حول تقطيع اللحوم، وأفضل طرق طهيها، وبخطوات قليلة وبسيطة على هاتفهم، كما يمنحهم المزيد من الثقة بالنفس عند طهي لحم البقر، والعجل، الخروف والماعز.

تطبيق The Meat Cuts: يزود بمعلومات حول مكان اجتزاء كل قطعة لحم، وصفاتها، ويقترح طرقًا للطهي، والوصفة المناسبة لها، وقد يقترح حتى قطعة بديلة لما يُبحث عنه في حالة عدم القدرة على الحصول على المراد بدقة من اللحام أو السوبر ماركت.

تطبيق SteakMate: صمم ليساعد في طهي ستيك لحم البقر المثالي وفي كل وقت، مهما كان ما يفضله الزبون، ويعتبر التطبيق الصديق الأفضل عند شوي ستيك لحم البقر أو تحميصه أو قليه بالصينية. ويضمن نتائج طرية ولذيذة في كل مرة بعيدًا عن المتوقع. والتطبيق سهل الاستخدام، لا يتطلب سوى إدخال القطعة المرغوب طهيها، وطريقة الطهي التي ستستخدم، ودرجة الاستواء والسماكة المطلوبة بعد الطهي، وسيقدم التطبيق الوقت المناسب لطهيها، بالإضافة إلى وجود توجيهات يدوية لكيفية تقليب اللحم، ووقت انتهاء الطهي، ومدة الراحة المطلوب.

تطبيق RoastMate: صمم ليساعد على شوي وتحميص لحم البقر، والخروف والعجل بشكل مثالي. ويكفل اكتساب خبرة عظيمة في كل مرة. وهو تطبيق سهل الاستخدام، لا يتطلب سوى إدخال قطعة لحم البقر أو العجل أو الخروف المطلوب شويها، مع وزنها، وسيقدم التطبيق الوقت الملائم تمامًا لطهيها. كما يتضمن أيضًا توجيهات يدوية لتفقد الحرارة الداخلية للقطعة حتى لا يُبالغ بطهيها، ووقت الراحة المناسب.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ماهو افضل تطبيق لحوم"؟