ماهو افضل تطبيق للافلام

أنا أشاهد الكثير من الأفلام، ما هو أفضل تطبيق لذلك؟

3 إجابات

إن كنت من عشاق السينما والأفلام؛ فإليك مجموعة من أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت:

  • سوني كراكل (Sony Crackle) : لديه مجموعة كبيرة جدًا من الأفلام، بالإضافة إلى تطبيق فيلم مجاني لكل منصة، ومن ميزاتة أن جميع الأفلام المعروضة من خلاله، تحتوي على تسميات خاصة للأشخاص الذين يعانون من ضعف في السمع، ولا يتطلب عادةً إذن دخول.
  • بوبكورنفليكس (Popcornflix): ينقسم التطبيق إلى ثلاثة أقسام: قسم لمشاهدة الأفلام، وقسم لمشاهدة مقاطع الفيديو سريعة الانتشار، والآخر لمشاهدة البرامج التلفزيونية، أمّا قسم الأفلام فإنه ينقسم بدوره إلى مجموعات مثل الأكثر مشاهدة،و أفلام الكوميديا، وأفلام الرعب.
  • توبي (Tubi): يمكنك مشاهدة الأفلام مجانًا وبجودة عالية، لكن يتوجب عليك أولاً أن تقوم بإنشاء حساب خاص.
  • فيلم رايز (FilmRise): إن كنت من محبي الأفلام الكلاسيكية؛ فإنه خيارٌ جيّدٌ لذلك.
  • سناغ فيلم (SnagFilms): يمكنّك هذا التطبيق من مشاهدة أفلام العائلة المسليّة، والأفلام الوثائقيّة، حيث يقوم هذا التطبيق بتقسيم أفلامه إلى مجموعات متنوعة مثل “تغيّر البيئة والمناخ” و حكايا “المهاجرين واللاجئين” وغيرها.
  • تطبيق يوتيوب (Youtube) :  معظم الأشخاص لديهم تطبيق يوتيوب على هواتفهم النقالة، وهو تطبيق سهل الاستخدام جدًّا، يمكنك من خلاله مشاهدة عشرات الأفلام مجانًا، لكنك ستضطر أن ترى بعض الإعلانات.

أكمل القراءة

إليك بعضًا من أفضل تطبيقات مشاهدة وتنزيل الافلام لأجهزة الهاتف المحمولة بنظام التشغيل أندرويد وIOS:

  • Sling TV: يوفر التطبيق لمستخدميه ما يزيد عن 100000 فيلم وبرنامج تلفزيوني تحت الطلب، بالإضافة لمجموعةٍ كبيرةٍ من القنوات التلفزيونية العالمية مثل ESPN، CNN، TNT وغيرها الكثير، بالإضافة لباقة متنوعة من قنوات الاطفال كـ Disney Channel، وNick Jr، و Cartoon Network. لتحميل التطبيق إلى هاتفك المحمول ما عليك إلا الضغط على الرابط التالي لأجهزة أندرويد، وIOS.
  • Vudu: يحتوي التطبيق على ألاف الأفلام المتوفرة للمشاهدة والتحميل بشكلٍ مجاني، كما يوفر للمستخدمين واجهةً بسيطة وسهلة الاستخدام، بالإضافة لقوائم تنظم ضمنها الأفلام وفقًا لفئتها، يتيح التطبيق للمستخدمين كذلك متابعة باقة من أهم القنوات التلفزيونية حول العالم، وعدد كبير من الأفلام التي صدرت حديثًا مقابل مبالغ معينة. لتحميل التطبيق اضغط على الرابط التالي لأجهزة أندرويد، ولأجهزة IOS.
  • Crackle: يتوفر التطبيق على مجموعةٍ كبيرةٍ من الأفلام القديمة والحديثة، التي تندرج ضمن فئات متعددة كالكوميديا، والدراما، والإثارة، والرعب، بالإضافة لتوفير بث مباشر للكثير من محطات التلفاز. يتمتع التطبيق بميزة لا توجد في غير تطبيقات وهي Spotlight Channel التي يقوم من خلالها فريق عمل التطبيق باقتراح أفلام وبرامج متجددة بشكلٍ مستمرٍ على مستخدمي التطبيق، بعيدًا عن الأفلام والبرامج التي قد شاهدوها من قبل، لتحميل تطبيق Crackle  اضغط على الرابط التالي لأجهزة أندرويد، أما أجهزة IOS فاضغط هنا.

أكمل القراءة

هناك الكثير من تطبيقات الأفلام التي تتيح لك مشاهدة الأفلام أو تنزيلها وجميعها مجانية وقانونية، وفيما يلي سأذكر لك أفضل هذه التطبيقات:

  • توبي Tubi TV: وهو تطبيق مجاني يحتوي على قائمة من الأفلام المجانية، مرتبة بفئات حسب نوع الفيلم رعب أو رومانسي أوكوميديا أو أكشن أو غير ذلك، كما يقترح لك معرفة ومشاهدة الأفلام الأكثر شعبية، أما الجودة فهي عالية ويتيح لك الترجمة بلغات مختلفة.
  • بوبكورنفليكس (Popcornflix): هو تطبيق مجاني يقدم مجموعة رائعة من الأفلام، حيث يقدم قائمة بالأفلام المجانية مرتبة بفئات حسب نوع الفيلم، كما يحتوي أيضًا على محتوى أفلام حصرية، ويتيح أيضًا بث المسلسل التلفزيوني مجانًا.
  • ياديو (Yidio): هو تطبيق مناسب للغاية للعثور على الأفلام التي تريدها ومعظم أفلامه المجانية ليست على التطبيق نفسه بل يوجهك التطبيق إلى الكثير من التطبيقات الأخرى للأفلام المجانية.
  • سوني كراكل (Sony Crackle): يحتوي هذا التطبيق على واحدة من أفضل مجموعة من الأفلام المجانية الموجودة، مع مزيج من الأفلام الكلاسيكية القديمة والأفلام الناجحة الجديدة.
  • سناغ فيلم (SnagFilms): هو تطبيق مجاني رائع للأفلام الوثائقية والمستقلة.

بالإضافة للتطبيقات السابقة يوجد تطبيقات أخرى مثل فودو (Vudu) وفيلم رايز (FilmRise) وبليكس (Plex) وغيرهم الكثير.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ماهو افضل تطبيق للافلام"؟