ماهو افضل تطبيق لمشاهدة القنوات

العديد من تطبيقات مشاهدة القنوات المتاحة هي عبارة عن خدعة تحاول حقن برمجيات خبيثة في جهازك، فما هو أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات؟

3 إجابات

لقد أصبحت الهواتف الذكية هي سبيل أغلب الناس لمتابعة القنوات التلفزيونية، وذلك بسبب الميزات التي تتمتع بها من سعة الذكرة وتطور المعالج، فيصبح من الممكن الولوج للإنترنت من أي مكان تريد ورؤية برامجك التلفزيونية المفضلة، ومن أهم التطبيقات التلفزيونية المجانية التي تساعد في الوصول للقنوات التلفزيونية سواء كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد أو iOS:

  • Live Net TV: يتاح من خلال هذا التطبيق زيارات لعدد كبير من القنوات والمواقع، واستخدامه سهل نسبيًا، كما يمكنك طلب إضافة أي قناة، ليتم إضافتها فيما بعد، يمكن تنزيله في أجهزة أندرويد وiOS وPC  وكودي وفايرستيك.
  • USTVNOW: وهو التطبيق الأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم من خلاله الوصول للعديد من القنوات الإخبارية الشهيرة مثل سي إن إن، وبي بي سي، بالإضافة لإمكانية مشاهدة الأفلام والبرامج الوثائقية، كما يمكن وضع مفضلة للقنوات التي ترغب بمشاهدتها أكثر من غيرها، بالإضافة لذلك يمكنك التبليغ عن الأخطاء، يعمل هذا التطبيق على نظام أندرويد 4 أو الإصدارات اللاحقة، وآيفون 4 والإصدارات اللاحقة، وكودي، وتلفزيون آبل، وتلفزيون غوغل، وروكو.
  • SONY LIV: وهي منصة دولية تكون فيها جميع المحتويات مجانية وإيراداتها من الإعلانات، وتستطيع تجاوز مشاهدة الإعلانات، وهو منصة مفتوحة لجميع الرياضات والدوريات الشهيرة، يحتوي أكثر من 700 قناة لأفلام هوليوود وبوليوود، وتتضمن أفلام الأكشن والدراما والكوميديا، يمكن تحميله على أجهزة أندرويد، وiOS، وSony Bravia TV، وAmazon Fire TVStick.
  • Jio TV: يمكن من خلال هذا التطبيق متابعة أكثر من 600 قناة مع توافر حوالي 15 لغة مختلفة، لكن أهم ميزة في هذا التطبيق بالإمكان مشاهدة العروض قبل سبعة أيام، أي زن فاتك مشاهدة عرض ما بإمكانك مشاهدته لاحقًا ضمن فترة زمنية مدتها سبعة أيام، يمكن أن يعمل على نظام اندرويد وiOS.

أكمل القراءة

أصبحت مشاهدة التلفاز متوفرة في كل مكان بسبب التطبيقات المتنوعة على جميع الأجهزة الإلكترونية، ولمساعدتك للحصول على أفضل تطبيقات البث التلفزيوني المباشر، إليك هذه القائمة المتنوعة:

  • Youtube TV: جميعنا نعرف تطبيق يوتيوب الشهير الذي لطالما اعتمدنا عليه في مشاهدة وتحميل الفيديوهات المتنوعة. كما أن هنالك تطبيقٌ فرعي ليوتيوب يدعى يوتيوب تي في خاصٌ للاستمتاع بقنواتك المفضلة مباشرةً على أنظمة Android، و Ios، وApple TV، والعديد غيرها. حيث يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 70 قناة مختلفة.
  • Sony Crackle: هو تطبيقٌ مجاني يضم مجموعةً متنوعةً من الأفلام والبرامج التلفزيونية ومحتوياتٍ أخرى. يدعم هذا التطبيق العديد من الأنظمة ومنها نظام أندرويد، كما يتمتع بواجهةٍ سهلة الاستخدام ويمكن حلّ مشاكلها التقنية بسهولة أيضًا.
  • Sling TV: لقد صُنف هذا التطبيق من أفضل تطبيقات المشاهدة في وقتنا الحالي، حيث يحتوي على مجموعةٍ متنوعةٍ من المسلسلات الكوميدية، والبرامج الرياضية، كما أنّ لديه حزمة خاصّة ببرامج الأطفال. قد يكون التطبيق متاح على بعض الأنظمة فقط.
  • VRV: أفضل تطبيق حديث لعرض مسلسلات الأنمي وأنواع أخرى من البرامج التي قد لا تكون منتشرة على قنوات التلفاز العادية.
  • Sports streaming apps: إذا كنت من عشاق الرياضة وتود أنّ تتابع الأخبار والمباريات بشكلٍ متواصل، إليك هذا التطبيق الذي يختص ببث أشهر القنوات الرياضية.
  • Individual TV station apps: يختص هذا المجاني ببث قنواتٍ متنوعة مجانية منها للمسلسلات ومنها للأخبار.

أكمل القراءة

مع تطور خدمات البث التلفزيوني المباشر بشكل كبير لم يعد عرض القنوات مقتصرة على التلفزيون، تتوفر العديد من المواقع والتطبيقات التي تعرض القنوات مباشرة على أجهزتك المحمولة وتكلف جزءاً أصغر من تكلفة إعداد التلفاز لعرض القنوات:

  • Hulu هو واحد من أكبر تطبيقات البث التلفزيون يحتوي على مجموعة كاملة من العروض القديمة والحديثة والأفلام، يقدم خدمة البث التلفزيوني المباشر، تبلغ تكلفة الخدمة الأساسية 7.99 دولارات شهريًا (إعلانات محدودة) أو 11.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر (بدون إعلانات) .
  • Netflix أكثر تطبيقات التلفزيون شيوعًا، لا يقدم عروض التلفزيون المباشر، ومع ذلك فإنه يحتوي على مخزون كبير من البرامج التلفزيونية، وهذا يشمل العروض الحالية، والعروض القديمة، وحتى الرسوم المتحركة، يستغرق Netflix وقتًا طويلاً للحصول على مواسم جديدة من العروض الحالية، يكلف 7.99 دولارًا لتحصل على اشتراك غير عالي الدقة، و11.99 دولارًا يدعم ما يصل إلى دقة 4k.
  • Pluto TV هي خدمة تلفزيونية مباشرة مجانية، تضم أكثر من 100 قناة تلفزيونية مباشرة وآلاف الأفلام، تمكنت من البقاء مجانية عن طريق حذف الكثير من القنوات التي تتطلب رسومًا ضخمة، وبالتالي لن تحصل على قنوات تتطلب الدفع مقابلها.
  •  Sony Crackle أحد أفضل الخيارات المجانية لبث الفيديو، لديها مجموعة متنوعة من الأفلام، والبرامج التلفزيونية، يدعم التطبيق نفسه بالإعلانات، واجهة المستخدم قابلة للإدارة، ومع ذلك هناك بعض الأخطاء ولكنها خدمة جيدة لكونها مجانية.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ماهو افضل تطبيق لمشاهدة القنوات"؟