ما آخر حلم راودك أثناء نومك؟

4 إجابات

حلم تمنيت لاستكماله في الواقع الحقيقة!

رأيت أنني أحضر حقيبة السفر للاستعداد لرحلة سياحية في برلين بألمانيا، وكان الأمر يسير على ما يرام، حتى توجهت للمطار وبدأت أسير في الطرقات هنا وهناك إلا أن جرس الهاتف خطفني لأستيقظ من هذه الرحلة وأجواء الاستعداد قبل أن أترك أرض بلدي بعد..

أكمل القراءة

حلمت بخالتي (أمي الثانية) التي ربتني وعشت معها طيلة عمري، حلم جاء بعد وفاتها بأربعة أيام رأيتها بكامل نضارتها وصحتها قبل مرضها وكأنها جاءت لتودعني لحرماني من وداعها.

اسأل الله العلي العظيم أن يدخلها فسيح جناته.

أكمل القراءة

كنت في حديقة واسعة وبها أشجار جميلة وكان الوقت قبيل الفجر، ثم فجأة وجدت نفسي على ظهر إحدى الحافلات المكشوفة التي تسير على كورنيش البحر والسيارات من حولنا، ولكن لم نكن نسير على الأسفلت، بل كان أسفلنا مياه، تعوم بها الأسماك والسلاحف البحرية، كان حلمًا غريبًا وممتعًا تمنيت لو لم أستيقظ منه.

أكمل القراءة

حسنًا هذا سؤال مثير للاهتمام حقًا.
آخر حلم راودني كان عجيبًا وغريبًا جدًا، كنت أحلم بأن هناك شخص ما يرتدي قناعًا مخيفًا به العديد من الندبات، وملابس سوداء ثقيلة -رغم أننا في الصيف- ذلك الشخص كان يدق على باب شقتنا بمطرقة صغيرة ولكن بشكل مزعج ومتكرر، جعلني استيقظ أنا وأسرتي، نظرت إليه من العين السحرية ثم ذهبت إلى المطبخ وبحثت عن أي مطرقة صغيرة “شاكوش” تشبه خاصته وفور أن فتحت الباب ضربته بها بقوة قأنفصلت رأسه عن جسده دون أن يشلب دمًا.
ثم استيقظت من النوم فجأة.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ما آخر حلم راودك أثناء نومك؟"؟