ما أسهل الطرق المشروعة للربح من الإنترنت؟

في زمن سيطر فيه الإنترنت على العالم من كل أبوابه، أصبح البحث عن طرق للعمل وكسب المال من الإنترنت أمرًا غاية في الأهمية. فما أبرز الطرق التي يمكنك استغلالها للربح من الإنترنت برأيك؟

2 إجابتان

يمكنك الربح من الأنترنت من خلال بيع الخدمات التي تستطيع إنجازها و إتقانها بسهولة مثل تنسيق مشاريع أو تفريغ صوتي أو تحويل بين أنواع الملفات وذلك في أحد المواقع المخصصة لهذا الغرض ويمكنك أيضا تقديم خدمات مثل الترجمة وكتابة المحتوى والكثير غيرها.

في البداية يكون الأمر صعب حتى تجري أول عملية بيع,ثم يصبح الأمر أسهل وأسهل تباعا.

أكمل القراءة

لطالما حاولت تغيير فكرة “الربح من الانترنت” الى فكرة “العمل عبر الانترنت”

تبدء الربح من الانترنت بعد ان يكون لديك مشروع من خلال الانترنت ولديك عمل خاص بك, فبالتأكيد لا يوجد موقع تسجل به وتبدء الارباح تنهمر عليك من خلاله.

وكل ما تسمعه من عروض واعلانات من التسجيل في المواقع والبقاء بها وستحقق ارباح من خلال نقرات, فهذا كذب ونصب.

الربح من الانترنت يبدء بعد ان تتعلم وتصبح خبير في مجالك, فمثلاً لو أردت تعلم “التسويق” ستذهب الى جوجل, وتبحث عن دورات خاصة بالتسويق الاكتروني والتسويق العقاري والتسويق من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الخ, حتى تتعلم كل ما يتعلق بالتسويق الالكتروني.

ثم تبدء بتقديم خدمات تسويقية أو في أي مجال اخر احببت العمل به, لتبدء الآن بحصد أول ارباحك بعد أن تعلمت.

قد تكون البداية Admin في صفحة فيسبوك, ثم ستصبح تدير خدمات خاصة بشركة على شبكات التواصل الاجتماعي, ثم ستقوم باستلام الموقع الالكتروني للشركة, ثم ستصبح المدير العام للشركة التي كنت Admin صفحتها على الفيسبوك, وهكذا.

الآن وصلت الى مرحلة الربح من الانترنت بعد ان كونت مهارة وتدريب وعمل.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ما أسهل الطرق المشروعة للربح من الإنترنت؟"؟