ما الذي يمكن لشخص ما أن يفعله لجذب لنتباهك؟

10 إجابات

(أن يكون نفسه). أكثر الناس الذين يحصلون علي إعجابي أو علي الأقل انتباهي هم الأشخاص “الأصليون” إذا صح التعبير الذين كل ما يهمهم أن يكونو أنفسهم في كل شئ ولهم أسلوبهم الخاص حتي في اللبس وأسلوب الكلام، لأنهم بفكرهم المستقل قد وصلوا إلي مستوي من الحب والتصالح مع النفس مما يعطيهم الثقة في التميز عن بيئتهم المحيطة. فكل ماهو حقيقي وفريد هو دائماً محط إنتباهي أنا شخصياً.

أكمل القراءة

تهاني عبد الستار

أن يكون صادقا عفويا يتحلى بقدر من البساطة، صاحب مبدأ وقرار لكنه لين هين.

في الغالِب سيهتمُّ كثيراً بالأشياء التي تُهمّك، سيكون حَولَ أصدقائك المُقربين وفي ذاتِ المسرح الذي أنتَ أمامهُ وبجانِب كعكعة عيد مولدك، سيراقب نظراتك بدقّة بعد ذلك سوفَ يقومُ بسلبِ كُلّ ما تَقع عَليهِ عَينيك ليَستَفزّها نحوهُ!

أكمل القراءة

أن يكون مختلفًا عني له اهتمامات مختلفة عن خاصتي، ويحب مشاركتي في اهتمامته تلك، أن يجعل عالمي وعالمه يتداخلان في بعضهما البعض، ويقدر طيبتي وعفويتي وتلقائيتي في التعامل معه دون أن يستغلهم لمصلحته.

أكمل القراءة

يتصرف بذكاء جديد أو سلوك وفكر مبتكر..

لا يستسهل في كلامه وردود أفعاله ربما هذا يأتي من اتسامه بخفة الظل التي تجعله يحب تزين نقاشاته ببعض النكات والجمل الموقظة للانتباه والتركيز..

محب للفنون خاصة السينما والدراما والموسيقى وعاشق السفر والمغامرات الجديدة..

اجتماعي بعض الشيء ولا يفضل العزلة لفترات طويلة..

أحسه نسخة جديدة لم أقابلها من قبل تشبه نفسها ولا تهوس بتقليد غيرها أو السير على نهج الآخرين لتريح الدماغ والمكوث في comfort zone القاتلة للأبد!

أكمل القراءة

يقوم بشراء الكتب الجميلة لي، بل المزيد من الكتب 📚☺️ دائما ما يلفت نظري الأشخاص المحبين للقراءة ممن يمتلكون مكتبات عامرة بالكتب، ويناقشون الأفكار الموجودة في الكتب…

أكمل القراءة

أن يشعرني بالاهتمام ، باللطف ، بالنبل .

أكمل القراءة

عادةً الكُتب والألوان وأدوات الرسم الأخرى وسأُسعد كثيرًا إذا وجدت مَن يشاركني شغفي بالسماء والكون.

أكمل القراءة

أن يكون واثق من نفسه.
متفائل.
محترم للآخرين.
أناقته.
ضبط نفسه وعدم غضبه لأتفه الأسباب.
هدوئه.

أكمل القراءة

أن يكون باسماً وضحكته خاطفة للقلوب، والأهم يظهر كما هو دون إدعاء، انزعج كثيراً من الشخصيات المزيفة التي تدعي ما لا تؤمن به حقاً أو تتشبه بغيرها على عكس حقيقتها.

فأكثر الشخصيات جاذبية هي الشخصيات الحقيقية التي تحرص على التمسك بصورة ذواتهم وتطورها دون إدعاء أو تمثيل

أكمل القراءة

ريحان مرغم

أن يكون مهتما، حقيقيا، عفويا!

أكثر ما يجذب إنتهابي هو أن يكون هذا الشخص لديه أخلاق عالية، وأن يتمتع باللياقة والذوق العالي وإحترام من حوله، ألا يركض خلف الأمور التافهة أو التي لا قيمة لها، بل يكون رزين ويدرك ما الذي يريده بالضبط في هذه الحياة.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ما الذي يمكن لشخص ما أن يفعله لجذب لنتباهك؟"؟