ما طريقة حذف جميع التغريدات

1 إجابة واحدة
مهندسة
علوم أغذية, جامعة تشرين

يمكنك البدء باستخدام حسابك على تويتر بسجل نظيف خالي من التغريدات ودون أن تفقد أيًا من متابعينك؛ إذ تتيح بعض الخدمات والمواقع  مثل TwitWipe وTweetDelete وغيرها إمكانية حذف جميع التغريدات في حسابك بشكل مجاني. وفيما يلي خطوات تنفيذ الحذف باستخدام بعض هذه المواقع:

موقع twitwipe: هي خدمة مجانية يمكنك من خلالها حذف جميع تغريداتك بسهولة، لكنها ومع ذلك تستطيع حذف آخر 3200 تغريدة فقط، لذا وفي حال كنت تملك مقدارًا من التغريدات أكبر من ذلك، فعليك حذف التغريدات المتبقية بشكل يدوي. يمكنك تنفيذ هذه الطريقة باتباع ما يلي:

  1. انتقل إلى الموقع https://twitwipe.com/.
  2. اضغط على “Get Started” “ابدأ”.
  3. حلّ لغز الوسائط: قبل أن تتمكن من استخدام الخدمة، لابد أن تقوم بحل لغز الأمان الموجود في الزاوية السفلية اليمنى من الصفحة، وذلك من خلال اتباع التعليمات الموجودة على اللغز لتلقي الرمز، ثم كتابة الرمز في مربع النص المقدّم، ثم الضغط فوق “proceed”” متابعة”.
  4. انقر فوق “Authorize app” “تفويض التطبيق”. وفي حال لم تكن قد سجلت الدخول إلى تويتر حتى الآن، فيمكنك تسجيل الدخول من هذه الشاشة.
  5. اضغط على “Yes” “نعم” للتأكيد. وهو أمر ضروري لابد أن تتذكّره بشكل دائم، حيث يوجد هذا الزر الأحمر على الجانب الأيسر من الصفحة، أسفل مقبض تويتر الخاص بك. قد تستغرق هذه العملية عدّة دقائق أو ساعات أو أيام حسب عدد تغريداتك. يعرض الشريط الأخضر مقدار التقدّم الحاصل، وعندما ينتهي ستظهر لك رسالة ” يبدو أنك انتهيت” “Looks like you’re done”.
  6. اضغط على “Sign out” “تسجيل الخروج”. هذا سيجعلك تسّجل الخروج من حسابك على تويتر من “Twitwipe”.
  7. انتقل إلى https://twitter.com/settings/applications ، حيث سترى قائمة بالتطبيقات التي يمكنها الوصول إلى حسابك.
  8. انقر على “Revoke Access” “إبطال الوصول” الموجود إلى جانب TwitWipe، سيؤدي هذا إلى تعطيل الاتصال بين TwitWipe وتويتر. 

موقع TweetDelete: هي أيضًا خدمة مجانية، يمكنها حذف جميع التغريدات في حسابك على تويتر. لكن وكما في الحالة السابقة، ونظرًا لقيود تويتر، يمكن لهذا الموقع حذف آخر 3200 تغريدة فقط. يمكنك حذف تغريداتك باستخدام هذا الموقع من خلال اتباع ما يلي:

  1. انتقل إلى الموقع https://tweetdelete.net/.
  2. ضع إشارة في المربع المخصص للموافقة على الشروط. وفي حال أردت قراءة الشروط قبل الموافقة، فاضغط فوق “TweetDelete terms” “شروط TweetDelete”.
  3. اضغط على “تسجيل الدخول إلى تويتر”. إن لم تكن قد سجلت الدخول قبل ذلك، ستتم مطالبتك بتسجيل الدخول الآن.
  4. اضغط على “Authorize app” “تفويض التطبيق”.
  5. قم باختيار فترة زمنية من القائمة المنسدلة أمامك على الشاشة، حيث تمكنك هذه الخطوة من اختيار التغريدات التي تريد حذفها بناءً على زمنها، ويمكنك اختيار هذه الفترة من بين عدة خيارات متاحة تمتد من أسبوع واحد إلى عام كامل.
  6. قم بتحديد المربع الموجود بجوار “Delete all my existing tweets” ” حذف جميع التغريدات الحالية”.
  7. إزالة التحديد عن “Post to my feed” ” النشر في خلاصتي”. بخلاف ذلك، سيقوم TweetDelete بإرسال تغريدة نيابة عنك معلنًا أنك استخدمت الخدمة.
  8. انقر فوق “Active TweetDelete” “تنشيط حذف التغريدات”، حيث سيقوم TweetDelete الآن بحذف جميع التغريدات ضمن المدة الزمنية المحددة.
  9. انتقل الآن إلى https://twitter.com/settings/applications ، ستظهر لك قائمة بالتطبيقات التي يمكنها الوصول حاليًا إلى حسابك على تويتر.
  10. قم بالضغط على “Revoke Access” “إبطال الوصول” الموجود إلى جوار TweetDelete، وهذا سيؤدي إلى تعطيل الاتصال ما بين TweetDelete وتويتر.

أكمل القراءة

440 مشاهدة

0

هل لديك إجابة على "ما طريقة حذف جميع التغريدات"؟