ما طريقة حذف متابعين انستقرام

1 إجابة واحدة
مترجمة
دراسات اللغة الإنجليزية, تشرين

طريقة حذف متابعين انستقرام

الانستقرام هو تطبيق للتواصل الإجتماعي صُمم لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو من الهواتف الذكية. انطلق وانتشر التطبيق منذ بضعة سنوات، يشابه الانستقرام الفيسبوك والتويتر من حيث آلية الاستخدام، فعندما تنشر صورة أو مقطع فيديو على حسابك على انستقرام سيرى متابعينك ما نشرته، و بالمثل عندما ينشر أحدهم سيظهر لك ما نشره في يومياتك.

انتشر الانستقرام في غضون أشهر قليلة، حيث استغرق مهندسي البرمجيات لتطوير هذا التطبيق نحو ثمانية أسابيع فقط قبل إطلاقه على نظام تشغيل الهاتف المحمول من آبل في أكتوبر2010. وفي أقل من عامين، استحوذت شركة فيسبوك على الانستقرام مقابل مليار دولار نقدًا. لكن مثل جميع القصص الجيدة، تضمنت العملية العديد من التقلبات والفشل والنجاحات والصراعات وأوجه الاختلاف والعديد من العقبات الأخرى.

صُمم تطبيق انستقرام في عام 2009 من قِبل كيفين سيسترو. تخرج كيفين من جامعة ستانفورد وصمم التطبيق بعمر الـ 27 عامًا، كان عاملًا سابقًا في غوغل بصفته زميل في تطوير الشركات ومتدرب في أوديو.

تم إطلاق تطبيق انستقرام في 6 أكتوبر 2010 وجذب  25000 مستخدم في يومه الأول. وفي نهاية الأسبوع الأول، تم تنزيل انستقرام حوالي 100000 مرة، و بحلول منتصف ديسمبر وصل عدد المستخدمين إلى مليون  مستخدم تقريبًا.

بالرغم من أن انستقرام لديه مجموعة كبيرة من الميزات إلا أنه كان هناك بعص الإضافات المتنوعة من الميزات، حيث يمكن للمستخدمين الذين يريدون النشر على حسابهم بتحرير الوسائط التي يقومون بتحميلها باستخدام الفلاتر، وتنظيمها واستخدام معلومات الموقع وعلامات التصنيف. كما يمكن للمستخدمين جعل ملفاتهم الشخصية عامة أو خاصة، الفرق هو أنه يمكن لأي أحد رؤية ما نشرته دون علمك، أما الحسابات الخاصة يمكن للمستخدمين الموافقة على من يريدون أن يتمكنوا من مشاهدة ما نشروه.

في حين استمرّ نمو المستخدمين في الزيادة منذ الاستملاك لفيسبوك، قام انستقرام بإجراء عدد صغير نسبيًا من التغييرات على التطبيق، ولكن مع الالتزام بتجربة المستخدم البسيطة والبديهية و التركيز الأساسي على إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، على الرغم من ارتفاع سعر امتلاكها، إلا أن شركة فيسبوك تمكنت من الاستحواذ على شركة انستقرام. بحلول عام 2018 كان تطبيق انستقرام ثاني أكبر التطبيقات المجانية التي تم تنزيلها على متجر آبل ولكن كان انستقرام في المرتبة الثانية في الشهرة بعد تطبيق يوتيوب المجاني للأجهزة الذكية. في عام 2019 كان هناك 1,000,000,000 من الناس الذين كانوا يستخدمون انستقرام كل شهر.

عندما تريد حذف بعض المتابعين على حسابك على انستقرام، بسبب عدم إعجابهم أو تعليقهم على ما شاركته بسبب اهتماماتهم الخاصة والمختلفة، أو أيًا كان السبب فهناك طريقة لإزالة المتابعين من حسابك  على انستقرام.

إليك بعض الخطوات لإزالة المتابعين:

  • انتقل إلى قائمة المتابعين في صفحتك على انستقرام، اضغط على عدد متابعيك. سترى بعد ذلك قائمة بجميع الأشخاص الذين يتابعونك. يمكنك البحث عن شخص بالاسم أو اسم المستخدم بكتابته في شريط البحث. أو يمكنك التمرير عبر قائمتك وتحديد الشخص الذي تريد إزالته..
  • بعد ذلك اضغط على النقاط الثلاث “…”: بمجرد العثور على الشخص الذي تريد إزالته، اضغط على النقاط الثلاث الموجودة على اليمين.
  • بعد ذلك حدد “إزالة”: ستظهر شاشة منبثقة، أكد رغبتك في حذف هذا الشخص من متابعيك بالضغط على الزر “إزالة”؛ لن يعرفوا أنك قمت بإزالتهم من متابعيك، ولن يتلقوا إخطارًا أو أي شيء.

أكمل القراءة

824 مشاهدة

0

هل لديك إجابة على "ما طريقة حذف متابعين انستقرام"؟