ما عدد الساعات التي تشاهد التلفاز فيها خلال الأسبوع؟ والشهر؟ والسنة؟

4 إجابات
صحفي
المحاسبة, Benha University (Egypt)

كنت أشاهد التلفزيون ساعات قليلة ليلاً قبل النوم حتى جاءت أزمة كورونا وزادت عدد ساعات المشاهدة لتصل لـ ١٠ ساعات يومياً سواء التلفزيون أو من خلال الإنترنت.

أي ٣٠٠ ساعة شهرياً و٣٦٠٠ سنوياً.

وأتمنى ألا تصل سنوياً وتختفي الكورونا ونعود لحياتنا الطبيعية.

أكمل القراءة

208 مشاهدة

0
كاتبة، سيناريست
سيناريو, المعهد العالي للسينما

طوال حياتي كنت أقضي أغلب ساعات يومي أمام التلفاز، حيث يمكن أن أقضي ساعات طويلة أمامه دون ملل، ولكن مؤخرًا قلت عدد ساعات مشاهدتي للتلفاز وأصبحت أقضي أغلب الوقت على الإنترنت.

أكمل القراءة

424 مشاهدة

0
كاتب
سيناريو, المعهد العالي للسينما

في حقيقة الأمر أنا لا أشاهد التلفاز كثيرًا، حيث أقضي أغلب وقتي على جهاز الحاسوب الخاص بي.
أشاهد التلفاز فقط في وقت الغداء مع أسرتي ويستغرق ذلك الوقت ساعة من الزمن أو أقل.
ففي الشهر ربما لا أكمل ال20 ساعة وفي السنة قد يتراوح عدد الساعات بين 100 و150 ساعة.

أكمل القراءة

424 مشاهدة

0
صحفية
كلية الإعلام, Cairo University

الحقيقة أنني لا أتابعه لمدة ساعات طويلة..
وما يشجعني كثيرًا على متابعته بعض البرامج أو المسلسلات التي أعرف مواعيدها بالتحديد لرؤيتها عليه، ومعظم الوقت يجذبني متابعة شئ ما من خلاله لمشاركة أمي مشاهدة عمل ما، والمناقشة حول أحداثه أو ما تبثه القنوات الفضائية وقت محدد.
أكثر الأوقات التي أفضل مشاهدة التلفزيون بها خلال شهر رمضان من كل عام؛ ما زال يحتفظ بمكانته في هذا الشهر الفضيل؛ بتنوع إذاعة الأغاني والأناشيد الدينية والمسلسلات والبرامج التي تبعث بروح هذا الشهر الكريم والمبهج في المنازل، بينما تقل مشاهداتي له بعد هذه الفترة؛ لأنني أتابع يوميًا أغلب ما أشاهده من خلال الإنترنت أو المنصات الرقمية التي تبث محتوى الفيديو على حسب الطلب مثل “شاهد.نت” و”نتفليكس” و”واتش إت”.
ويوميًا، أتابع برامج التوك شو مساءً، للوصول إلى أبرز الأخبار السياسية وغيرها سريعًا، كثيرًا ما أشعر أن البرامج تكرر ما تم إذاعته من خلال المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا واَراء الجمهور وتفاعلهم لكن أحيانًا يجذبني متابعة التقارير الحية من مواقع الأحداث، والاستماع لردود المسئولين تجاه ما يحدث من قضايا ومستجدات خاصة كل ما يتعلق بفيروس “كورونا” الوباء العالمي المستجد، الذي يهتم بأخباره وتحديثاته ومتابعته العالم كله حتى هذه اللحظة.

أكمل القراءة

424 مشاهدة

0

هل لديك إجابة على "ما عدد الساعات التي تشاهد التلفاز فيها خلال الأسبوع؟ والشهر؟ والسنة؟"؟