ما قصة المشكلة بين احمد فهمي وشيكابالا

تجددت المشاكل بين الفنان احمد فهمي ولاعب كرة القدم الشهير شيكابالا وتراشق الاتهامات والتصريحات على الاعلام, ولكن الكثير لا يعمل ما قصة المشكلة بين شيكابالا واحمد فهمي, فما هي؟

1 إجابة واحدة
كاتبة
الهندسة الزراعية, جامعة البعث (سوريا)

شهد حفل زفاف شريف منير حسن الذي كان عضوًا في مجلس إدارة نادي الزمالك سابقًا، والذي أُقيم في أحد الفنادق الفخمة في القاهرة وأحياه الفنان عمرو دياب، شهد خلافًا فريدًا من نوعه بين لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا، والفنان أحمد فهمي المعروف بانتمائه لنادي الأهلي.

كُثرت الأقاويل حول هذا الخلاف، لكن معظم الشهود ذكروا أن المشاحنة بدأت أثناء الحفل وذلك عندما قام أحمد فهمي بالسلام على شيكابالا مصافحًا إياه ليقوم الأخير بالرد عليه بقوله: “إنت مزودها أوي”، وذلك بناءً على كلام فهمي السابق على السوشال ميديا والذي انتقد فيه تصرفات شيكابالا بعد مباراة السوبر التي حصلت في الإمارات. فما كان من أحمد فهمي إلا القيام بالرد عليه قائلًا: “إحنا في فرح بلاش الحوار ده”، لكن شيكابالا لم يتوقف بل عاد ليتكلم بالسباب والشتائم على الأهلي وجمهور الأهلي، الأمر الذي أثار غضب أحمد فهمي ليرد هو بدوره بالشتائم والسباب على شيكابالا، لكن بدون أن يتطاول على نادي الزمالك أو على جمهوره بأية كلمة مسيئة، لكن ولحسن حظ العروسين قام الحضور بالتدخل السريع لفض الخلاف وتخفيف حدته تجنبًا لمشكلة كبيرة.

قام مدير أعمال الفنان أحمد فهمي بنشر مقطع فيديو عن المشاكلة التي حصلت في الحفل عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، ثم عاد فهمي نشره على حسابه لتوضيح ما حدث بالفعل. ولازالت هذه الحادثة تشغل بال كل من الشارع الفني والرياضي على حدٍ سواء.

أكمل القراءة

216 مشاهدة

0

هل لديك إجابة على "ما قصة المشكلة بين احمد فهمي وشيكابالا"؟