ما معنى اسم تالين في المعجم العربي وفي الاسلام وصفاتها وشخصيتها

ما معنى اسم تالين؟ الاسم الذي يرغب كل أب وأم في تسمية طفلهم باسم مميز مثله، فما معنى تالين في المعجم العربي وفي الإسلام وما هي صفات حاملة الاسم؟

1 إجابة واحدة
صحفية
الإعلام, جامعة دمشق (سوريا)

ما معنى اسم تالين

تالين (Taline)، اسم علم مؤنث، أصله أرمني، ويعني (Monestary) وهي بلدة في أرمينيا، ويستخدم في البلدان التي تتحدث الأرمنية والألمانية. عند الرغبة بإطلاق هذا الاسم على المولودة، ينبغي الانتباه إلى أنه يعتبر اسم فتاة في كل البلدان حول العالم، والاطلاع على المعنى الخاص للاسم وتاريخه، لأنه سيلعب دورًا هامًا في حياة الطفلة. لون الحظ هو: الأزرق والوردي.

صاحبة اسم تالين، لا تمانع البدء من جديد، وتحافظ على تصميمها وتستمتع بالنجاحات الجديدة، وتحب المهن التي تكون محاطة بالناس فيها، فهي تميل إلى الجماهيرية وتحب أن تتلقى المديح. عنيدة وتتعمد إقتحام مشكلات لا حصر لها لكنها قادرة على إنقاذ نفسها، وتستمتع بالقتال في معاركها الخاصة، مفعمة بالحياة والنشاط، وتكّون العديد من الصداقات. إذا استطاعت التواجد في عدة أماكن بآن واحد فستكون مسرورة للغاية، روحها دائمة البحث لا تهدأ، والإبداع جزء من وجودها، وهي كاتبة وفنانة موهوبة.

تتعرض للمشكلات الصحية عند شعورها بالقلق، ولديها ضعف في الجهاز التنفسي ما يؤدي إلى أمراض في القلب، والرئتين، أو الشعب الهوائية.

لديها طبيعة حساسة، حساسة للبيئة وخاصة إلى كيفية نظرة الأخرين إلى اهتمامها الجدي والعميق، وقد تقلل هذه الصفات من شعبيتها بين زملائها وأصدقائها. تواقة إلى الصداقة والتفهم والحب والعاطفة لكن أسلوبها المتحفظ ينفّر الآخرون منها. ويعتبر تقلب المزاج الذي تمر به من ألد أعداءها. فحساسيتها وقلة التعبير الشفهي عن مشاعرها تحبط وتحدّ من ارتياحها في الحياة.

يمنحها الاسم عقلًا ذكيًا وسريعًا، قادرًا على امتصاص وفهم الأفكار الجديدة، ولأنها تتعلم بسرعة فصبرها قليل مع أولئك الذين تكون عملياتهم العقلية أقل بطئًا، وقد تصبح متكبرة في تصرفاتها أو تظهر نفسها كشخص يعرف كل شيء إلى حد ما.

وهي شخص ملائم للدراسة، وترتاب ذهنيًا في كل فكرة جديدة قبل أن تتقبلها، كما أن مشاعرها تتأذى بسهولة، ولتحمي نفسها فإنها تتقوقع داخل مملكة أفكارها الخاصة، وتغلق الباب بوجه بقية العالم.

ورغم أنها ذكية جدًا وواسعة الاطلاع، فإنها غالبًا ما تجد صعوبة في التعبير اللفظي بعفوية، وتعبر بطلاقة أكبر عن أفكارها ومشاعرها الشخصية بواسطة الكتابة.

صاحبة اسم تالين، جميلة، يلاحظ الناس عيونها اللامعة منذ النظرة الأولى، ودائمًا ما تعتقد أنها شخص محظوظ، وهو السبب وراء تقديم الأفضل في أي عمل ولو كان سيئًا. تبقى سعيدة دائمًا. تدفعها طبيعتها السخية لتقديم المساعدة للآخرين عند الحاجة. كما أنها رومانسية بالطبيعة. ومحبة للسفر.

يأتي اسم تالين تحت الرقم 19، وصاحبته تكون بنعيم كبير، ومسالمة ومحبة للمتع. ولديها قدرة مميزة على تحويل كل ظرف سلبي إلى إيجابي. وتولد بشخصية قيادية. وإذا تطلبت مهنتها هذه الصفة فستكون فرصة عظيمة لها، لأن تأثير هذا الرقم يفرض على أصحابه تقديم تضحيات كبيرة في الحياة، تجاه والديهم مثلًا أو أحباءهم.

تتيح طاقة الرقم 19 للناس القيام بالأفضل في حياتهم مع تطبيق معرفتهم المميزة، وقد يشاركون في الأعمال الخيرية. لكن الجانب السلبي في شخصياتهم هو عدم القدرة على لجم الغضب، ولكي يواصلوا مسيرتهم عليهم أن يكبحوا انفعالاتهم الحادة. يتمتعون بعقلية الأعمال، ويساعدهم ذلك في تحقيق مراتب عالية في المهن الصناعية. وسيكون اختيار أصدقاءهم بعناية خطوة حكيمة عندهم.

أكمل القراءة

216 مشاهدة

0

هل لديك إجابة على "ما معنى اسم تالين في المعجم العربي وفي الاسلام وصفاتها وشخصيتها"؟