ما معنى اسم سوزان

1 إجابة واحدة
مترجمة
دراسات اللغة الإنجليزية, تشرين

معنى اسم سوزان

ستواجهك الكثير من الصعوبات عندما تريدين اختيار الاسم المناسب لطفلك، و من تلك الصعوبات هي عدم القدرة على الاتفاق بينك وبين زوجك على اسم محدد فمن المؤكد أنّ كل منكما يفضل اسمًا محددًا منذ وقتٍ طويل و يتمنى أن يسمي طفله به في يومٍ من الأيام، ولكن أحد الطرفين لايقبل بهذا الاسم. فمثلًا يتمنى زوجك أن يسمي طفله على اسم أحد أشهر الرياضيين، ولك أنتِ تكرهين الرياضة ولا تفضلين هذا الاسم، وتتمنين أن تسمي طفلك الأول على اسم جدّك أو والدك أو جدتك أو والدتكِ.

من المؤكد أنه يمكن حل هذه الخلافات من خلال تدوين الأسماء التي تحبينها خلال فترة الحمل على ورقة ولكن يستحسن أن تكتبي أسماء الذكور على ورقة و أسماء الإناث على ورقة أخرى ومن بعد ذلك حاولي أن تضعي إشارة محددة عند الأسماء التي تحبينها وإشارة أخرى إلى جانب الأسماء التي لا تحبينها و بالمثل يجب أن يفعل زوجك ومن ثمّ مناقشة هذه الأسماء للإتفاق على اسم معين .

بمجرد إعلانك بخبر حملك في دائرة الأقارب ستكثر الإقتراحات من الأسماء المتنوعة و خاصة إذا لم تحددي جنس الطفل ، وعند معرفتك جنس المولود وإن كانت أنثى نقترح عليكِ اسم سوزان.

فمن تحمل اسم سوزان تتمتع بالوقار و قوة الشخصية، بالإضافة إلى أنّها فتاة تتميز بطيبة القلب ولا تحب الكذب ولا الحسد و الحقد، كما أنها إنسانة هادئة و تحب الإستقرار بالأماكن الهادئة، كما بالإضافة إلى أنها تتميز بذكاء خارق والنشاط الجيد. إنّ اسم سوزان من الأسماء التي تحمل معنًا أعجميًا، و هناك العديد من العلماء في الدين الاسلامي يدعون إلى عدم التسمية بالأسماء الأعجمية، ولكن بعضهم يقول إذا كان الاسم أعجمي ولكن كان يحمل معنًا جميلًا وطيبًا فلا مانع من تسميته بالدين الإسلامي،

فالدين الاسلامي يمنع من التسمية بالاسماء الأعجمية إذا كان الاسم يحمل معنًا سيئًا ويخالف الشريعة الإسلامية أو أي معاني تسيء إلى الدّين الإسلامي ولكن اسم سوان يحمل معاني جميلة ومميزة. إن اسم سوزان ذو أصول أعجمية،كما يقال أنه ذو أصول عبرية، ويعني الزنبقة الجميلة، كما أن باللغة الفرنسية يعني المحرقة، و يقال أيضًا أنه ينحدر من أصول أجنبية و يعني النبات جميل الرّائحة، بالإضافة إلى من تحمل اسم سوزان أنها تحب جدًا قراءة الروايات والكتب كما أنها تعشق الرسم و الفنون الجميلة و أن الرسم من أفضل هواياتها،وهي شخصية محبوبة من قبل الجميع و تحب الجميع و تعمل على تكوين العديد من الصداقات حيث أنها فتاة إجتماعية، فهي تتمنى الوصول إلى أعلى المناصب لأنها إنسانة محبة للنجاح فهي تعشق تطوير الذات.

كما أنها شخصية جميلة من الداخل و من الخارج ومتميزة بوجهها البشوش. من المؤكد أن لكل اسم اسماء دلع متعددة وكثيرة فمنها سوزا، سوزي، سوزنا، سوسو، ساسو، سونا. ومن أهم المشاهير اللواتي يحملن اسم سوزان، سوزان نجم الدين و هي فنانة سورية بدأت مسيرتها الفنية برقصل الباليه ومن بعد ذلك شاركت بالتمثيل في عدة مسرحيات ثم شاركت في تمثيل العديد من المسلسلات السورية المهمة. سوزان تميم وهي مطربة لبنانية أصدرت العديد من الألبومات الغنائية.

أكمل القراءة

0

هل لديك إجابة على "ما معنى اسم سوزان"؟