ما مواصفات شاحن Iphone 12 الذي عرض في AppleEvent

تعرف على مواصفات شاحن Iphone 12 الذي تم اطلاقه مؤخراً من شركة آبل Apple الشهيرة, والذي تم اطلاقه في مؤتمر AppleEvent والذي يحمل كل جديد من منتجات شركة ابل العالمية

1 إجابة واحدة
طالب
الإعلام, Syrian virtual university

صرّحت شركة “MPOW ” اليابانية المتخصّصة بإنتاج وصناعة الأجهزة الخارجية الملحقة، عن إصدارها لشاحن لاسلكي مغناطيسي مُخصّص لأجهزة iPhone الجديدة، حيث يقوم هذا الشاحن بضبط موضع الشحن عن طريق مغناطيس.

لم تكشف الشركة المصنِّعة عن اسم الشاحن إلّا أنّها وضّحت، بأن الشاحن الجديد سيتكوّن بشكل رئيسي من مغناطيس على شكل حلقة تقع حول ملف الشحن المركزي بطريقة استراتيجية ومعالَجة، وهذا الترتيب الالكتروني مشابِهًا للترتيب الموجود في جهاز “iPhone 12″، مما يجعل الشاحن المغناطيسي الجديد مناسِب تمامًا لهذه الأجهزة من ناحية ربط الملحقات الخارجية وآلية عملها.

وهذا شكل تقريبي ومتوقَّع للشكل المُصنَّع:

لعلّ أهم مزايا هذا الشاحن الجديد تكمُن في أدائه المُطوَّر، الذي من المتوقّع أن ينهي مشكلة الشواحن اللاسلكية التقليدية التي غالبًا ما تتحرك مع مرور الوقت فتُصبِح أقل جودة وتفقد قيمتها العملية.

وقد نوّهت الشركة المصنِّعة أنّ الشاحن المغناطيسي الجديد مخصص لاستخدام أجهزة iPhone الجديدة، وقد لا تستطيع شحنه عند استخدامه بواسطة الهواتف الذكية الأخرى.

أُفصِح عن هذا الشاحن المغناطيسي في بيان صحفي أُقيم يوم الاثنين الواقع في 12 أكتوبر 2020 أي قبل يوم واحد فقط من مؤتمر AppleEvent، وبسبب هذه المزايا جميعها المرتبطة تحديدًا بجهاز iPhone 12، صُبّت جميع التوقّعات على أنّ هذا الشاحن المغناطيسي هو شاحن iPhone 12.

أكمل القراءة

216 مشاهدة

0

هل لديك إجابة على "ما مواصفات شاحن Iphone 12 الذي عرض في AppleEvent"؟