ما هو برج شهر 12؟

1 إجابة واحدة

الشهر 12 هو الشهر الأخير في السنة ويكون فيه نهاية فصل الخريف، إذ يبدأ فصل الشتاء في 21 كانون الأول، ويتميز هذا الشهر بالعديد من الطقوس الجميلة مثل عيد الميلاد ورأس السنة وغيرها، إن ولدت في شهر ديسمبر فإنّ برجك يعتمد على أي يوم ولدت فيه من هذا الشهر.

فإذا ولدت بين 1 إلى 21 كانون الثاني فبرجك سيكون هو برج القوس، أّما إذا ولدت في أحد هذه الأيام من ديسمبر (22، 23، 24، 25، 26، 27، 28، 29، 30، 31) فسيكون برجك برج الجدي. ولكن يجب أن تعلم أيضًا أنك إذا ولدت في الواحد والعشرين من كانون الثاني يمكن أن يكون أيضَا برجك الجدي، وذلك حسب وقت ولادتك والدرجة الدقيقة لمكان الشمس.

ومن أبرز الصفات المعروفة لبرج القوس أنّه يحب السفر والفلسفة ويفضّل الطبيعة والهواء الطلق، ويملك روح دعابة، كما أنّه غالبًا ما يكون فضولي جدًا، فهو شخص منفتح حيوي ويحب التغيير كثيرًا، وهذا الانفتاح يمكّنه من صنع الكثير من الصداقات إذ تكون علاقاته مع عائلته وأصدقائه جيدة جدّا، ويمكننا اعتبار القوس هو أكثر الأبراج تحمّسًا حيث أنّه مستعد للقيام بأي شيء لتحقيق أهدافه، القوس غالبًا قليل الصبر ولا يفي بكل الوعود التي يقطعها، والكوكب الخاص فيه هو المشتري.

أمّا من أبرز صفات برج الجدي (صاحب هذا البرج يكون مولود بين 22 ديسمبر إلى 20 يناير) أنه واقعي جدًا وغالبًا ما يركّز على الأمور السلبية أكثر من الأمور الممكنة، والجدي لا يسامح أبدًا إذا اخطأ أحد في حقّه وقام بالسخرية منه، يعمل بجديّة كبيرة ولا يستسلم أبدَا ويحب التفاخر بإنجازاته، أمّا بالنسبة للكوكب الخاص فيه فهو زحل.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ما هو برج شهر 12؟"؟