ما هي قصة فيلم burning bright؟

1 إجابة واحدة

فيلم “Burning Bright” (الاحتراق الساطع) هو فيلم تشويق يتمحور حول امرأة شابة وأخاها الصغير المصاب بالتوحد، والأخوان محاصران في منزل فيه نمر مفترس أثناء إعصار، وهذا الفيلم من إخراج المخرج “كارلوس بروكس” وبطولة “بريانا إيفجان” و”تشارلي تاهان” و”جاريت ديلاهانت”، وهذا الفيلم حاصل على تقييم 5.9 في موقع IMDb، وهو إنتاج أمريكي من شركة ليونز غايت إنترتاينمنت.

وتبدأ القصة في مقاطعة مونتغامري، حيث تكون كيلي تايلور (بريانا إيفجان) مستعدة للذهاب إلى الجامعة وأخذ أخاها الصغير المصاب بالتوحد توم تايلور (تشارلي تاهان)، ولكن يعلمها البنك بأنها لا تمتلك رصيد كافٍ في حسابها قبل يوم من عندما تريد الذهاب، حيث يسحب زوج والدتها جوني جافينو (جاريت ديلاهانت) الأموال من حسابها قبل يوم.

وعندما تصل كيلي إلى المنزل، يكشف جوني أنّه سحب الأموال واستعملها لشراء نمر من أجل مشروع عرض السفاري الخاص به، وبالإضافة إلى ذلك لقد دعّم المنزل من أجل حمايته من الأعاصير، لذلك كل النوافذ والأبواب الخارجية مغطاة بالخشب، وعندما تستيقظ كيلي تجد النمر الجائع في داخل المنزل، حيث هي وتوم محبوسان بالداخل مع هذا الوحش المفترس الجائع.

وهذا الفيلم يعرض للأعمار ما فوق الـ13 حيث يحتوي بعض المشاهد العنيفة واللغة النابية، خو من كتابة كلوديا كارفالو، ومدة عرض هذا الفيلم 86 دقيقة، ولغته هي اللغة الإنجليزية.

وكانت جملة التعريف الخاصة به هي “There are forces of nature that can be controlled, and others that cannot” والتي تعني “هناك قوى في الطبيعية يمكن السيطرة عليها، وأخرى لا يمكن”.

:قصة فيلم burning bright

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ما هي قصة فيلم burning bright؟"؟