ما هي قصتك الخيالية المفضلة؟ (رواية، فيلم، قصة خيالية)

5 إجابات
مطور
البرمجيات, Cairo University

اميل اللي قصص الأنمي القديمه مثل يوغي يو ، كونان ، النمر المقنع و أفاتار

أكمل القراءة

408 مشاهدة

3
ناقدة
نقد سينمائي, عين شمس

أحب القصص الخيالية، الروايات أو الأفلام أو المسلسلات، لكن عالمي الخيالي المفضل هو بالتأكيد هاري بوتر، هذا العالم الذي قدمته الكاتبة جي كي رولينج في سبع روايات مميزة للغاية تصلح للكبار والصغار، لم تقدم عالم خيالي من الأبيض والأسود أو يمتلئ بهجة مع معوقات صغيرة، بل عالم على الرغم من كونه سحري وخيالي إلا إنه يمت بصلة للعالم الواقعي بالتأكيد.

أكمل القراءة

1,424 مشاهدة

3
صحفية
الإعلام, cairo university

بكل آسف ليس لدى قصة مفضلة بعينها دائما؛ فأنا دائمة التغيير والاهتمامات والتأثر الحياتي.. فكل فترة أجد شيء أحبه في عمل ما.. وهو ما قد لا أجده في فترة أخرى..

أكمل القراءة

3,056 مشاهدة

2
كاتب
سيناريو, المعهد العالي للسينما

مؤخرًا شاهدت الأجزاء الثلاث للمسلسل الألماني Dark، والذي باختصار وبدون حرق للأحداث يدور عن السفر عبر الأزمنة، وفي رأيي الشخصي أنه وضع نفسه محلًا للقياس والمقارنة بين أي عمل سابق أو قادم سيدور حول السفر عبر الأزمنة رغم أنه متأثرًا بعديد من الأفلام على رأسها Predestination و Donnie Darko إلا أنه استطاع أن يجعل لنفسه مكانة خاصة فوقهم.
عادة أنا لا اتأثر كليًا بأي محتوي خيالي إلا القليل جدًا أصبح على رأسهم هذا المسلسل، أرشحه بقوة لكل من لم يشاهده بعد، وأعترف أنه قد أصبح المحتوى المفضل بالنسبة لي في الخيال العلمي والسفر عبر الأزمنة.

أكمل القراءة

200 مشاهدة

1
طالب
الهندسة الكيميائية وهندسة المواد, E

إذا كان البحث عن رواية خيالية (Fantasy)، فرواية هاري بوتر هي الأقرب إلى قلبي، ولا أعتقد أن هناك روائياً خلق عالما خيالياً متكاملا كعالم السحرة الذي خلقته ج ك رولينغ.

أنصح جداً بقراءتها، ومرة أخرى أقول: لا، مشاهدة أفلام هاري بوتر لا تشبه قراءة الكتب ولا تُغني عنها.

أكمل القراءة

2,448 مشاهدة

0

هل لديك إجابة على "ما هي قصتك الخيالية المفضلة؟ (رواية، فيلم، قصة خيالية)"؟