متى بدء عرض مسلسل عروس بيروت 2؟ وما الاوقات والقنوات الناقلة للمسلسل؟

بدء الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني باحداث مفاجأة ومثيرة كشف عنها المخرج وبعض من ابطال المسلسل, تعرف على وقت عرض مسلسل عروس بيروت 2 مع القنوات الناقلة للمسلسل

1 إجابة واحدة
طالب
الإعلام, Syrian virtual university

عُرِضت أولى حلقات الموسم الثاني من المسلسل الدرامي “عروس بيروت” في يوم السبت الموافِق لـ 10 أكتوبر 2020 عبر المنصة الالكترونية العربية  “شاهد “VIP.

أمّا بالنسبة للعرض التلفزيوني الأول فسيكون يوم الأحد الواقِع في 11 أكتوبر 2020، وذلك عبر قناة “mbc 4″ في تمام الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت السعودية، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت غرينيتش.

وبعد ساعة واحدة من العرض التلفزيوني الأول، سيُعاد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من عروس بيروت عبر قناة mbc” مصر”، لتكون مواعيد العرض الثابتة على هذه القناة في الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت غرينيتش.

سيُعرَض الموسم الثاني من عروس بيروت في المواعيد المذكورة سابقًا من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، ولم تُذكَر بعد أي تفاصيل رسمية عن مواعيد الإعادة في كلتا القناتين.

من الجدير بالذكر أنّ مسلسل “عروس بيروت” هو النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس إسطنبول”، ولذلك فقد تم تصوير أغلب مشاهده في العاصمة التركية إسطنبول، وشارك في بطولته العديد من النجوم العرب مثل الممثل التونسي “ظافر العابدين” بدور فارس، والممثلة اللبنانية “كارمن بصيبص” بدور ثريا والفنانة اللبنانية “تقلا شمعون” بدور الست ليلى، وغيرهم الكثير.

وكان قد عُرِضَ الموسم الأول من مسلسل “عروس بيروت” في 1 سبتمبر 2019 عبر كل من منصة شاهد vip وقناة mbc 4 واستمرّ على مدار 85 حلقة متتالية حتى 26ديسمبر 2019.

أكمل القراءة

0

هل لديك إجابة على "متى بدء عرض مسلسل عروس بيروت 2؟ وما الاوقات والقنوات الناقلة للمسلسل؟"؟